JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Tank Assault الحربية للكمبيوتر




لعبة Tank Assault

لعبة Tank Assault للكمبيوتر

لعبة Tank Assault هي لعبة حربية استراتيجية تدور احداثها في الحرب العالمية الثانية حيث سوف تقود الدباية وتواجه الاعداء وعليك تدمر صواريخ العدو بمدفع مضاد للدبابات وحرر مدينتك في هذه اللعبة الشبيهة بـ Overwatch! كن محارب الدبابة الذي أنت عليه ، وقم بتجميع فصيلة الدبابات الخاصة بك.


انفجر في طريقك عبر خطوط العدو بينما تقاتل لتدمير قوات المحور قبل أن تحصل عليها. سيبقيك هذا التحدي الممرات الممتعة مسلية لساعات. أبق عينيك مفتوحتين على الصواريخ الخارقة للدروع بينما تحث دبابتك للأمام في واحدة من أصعب المعارك في الحرب العالمية الثانية. الحركة سريعة حيث ينضم المزيد والمزيد من الأعداء إلى القتال مع كل ساحة أرضية تكسبها. يجب أن تكون سريعًا ودقيقًا وجريئًا للبقاء على قيد الحياة.


 ولكن يجب عليك النجاح! تتنافس أصوات المتفجرات من المعارك مع الموسيقى النبضية لإثارة انتباهك على 10 مستويات من اللعب الإدماني. 


في لعبة Tank Assault احصل على مكافآت الحياة وشكا من السلطة بينما تقوم بتدمير جيش العدو. لديك منظور شامل للمباني والمركبات والجنود التي تتحدى تقدمك ، لذلك تعرف ما ينتظرنا. قم بتنزيل لعبة النسخة الكاملة المجانية اليوم وابدأ هذه المغامرة عبر الإنترنت الآن! العالم يعتمد عليك.




فيديو  لعبة Tank Assault للكمبيوتر




 لعبة الدبابات "Tank Assault"  تعتبر واحده من العاب المغامرات الشيقة التي يمكن تصنيفها ضمن العاب اطفال وذلك لانها من الالعاب البسيطه السهله التي تحتوي على مجموعه من المغامرات والجولات.


لعبة تانك اسلت يمكن لاي شخص لعبها فهي لا تحتاج الى خبرة في العاب الكمبيوتر او الى ذكاء بل هي لعبة بسيطة وشيقة فقط عليك اطلاق النار على الدبابات التي تظهرامامك وتدميرها في اللعبة.

في لعبة  Tank Assault عليك تجنب القذائف التي تنطلق عليك من الدبابات الاخرى وان تتحرك بسرعة وتزداد اللعبة صعوبة كلما تقدمت في اللعبة.


ميزات تحميل لعبة  Tank Assault للكمبيوتر


•  تحتوي علي رسومات رائعة ومبهرة وكذلك تصميمات جرافك عالية الجودة تعطي اللعبة جوا من الإثارة.


•  تتناسب مع جميع الفئات العمرية حيث ان هذه اللعبة يمكن لعبها من جانب الاطفال الصغار وايضا الكبار


• لعبه للتسليه والمتعه والترفيه فقط لهذا فقد تمكنت من الحصول على اعجاب العديد من الاشخاص لهذا السبب.


•  تتميز بوجود عدد كبير من المراحل فيها يصل الى المئات بالصوره التي تجعل اللاعب لا يشعر بالملل .


• المغامرات والمراحل تتميز بالتغيير الدائم والمستمر فيها بالشكل الذي يجعل اللاعب دائما يشعر بالبهجة والسعاده.




متطلبات تحميل لعبة Tank Assault للكمبيوتر


  • OS: Windows 98/XP/Vista/7/8/10
  • CPU: Intel  Pentium 4 
  • Memory: 1 GB RAM
  • Graphics: Intel Graphics 
  • Storage: 5 MB available space

تنزيل لعبة Tank Assault  للكمبيوتر

يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني على جهازك برابط مباشر  ويبلغ حجم اللعبة (2) ميجا بايت تقريبا  حملها من الرابط بالاسفل واستمتع باللعبة.

وبالنهاية قدمنا لكم على موقع توب جيمز تحميل لعبة Tank Assault للكمبيوتر مجانا ولا تنسو متابعتنا دائما فنحن نقدم افضل الالعاب بشكل دائم.


الاسمبريد إلكترونيرسالة