JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر والجوال مجانا

لعبة فال غايز

لعبة fall guys مجانا,لعبة fall guys مجانا, لعبة fall guys للكمبيوت لعبة fall guysm, لعبة fall guys للاندرويد,لعبة fall guys للجوال


تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر


لعبة fall guys - فال جايز من ألعاب Mediatonic وهي أحد الألعاب الجماعية الترفيهية والكوميدية الممتعة التي تعتمد علي مشاركة مايقرب من 60 لاعبا عبر شبكة الإنترنت, حيث يدخلون جميعا في صراع وتحدي وتزيد صعوبة اللعبة مع تقدم المستويات حتي يتبقي لاعب واحد في النهاية وهو اللاعب المنتصر, ويبلغ سعر اللعبة 20 دولار أمريكي, ويمكن لعب لعبة Fall Guys على أجهزة كمبيوتر Steam PC و PS4 وكذلك مشتركي Playstation Plus بشكلٍ مجاني. 


شرح لعبة  fall guys 


ينضم ما يصل إلى 60 لاعبًا إلى إحدى المباريات في لعبة battle royale فول قايز الجديدة . حيث يتحرك اللاعبون حول ملعب ثلاثي الأبعاد ، ويكون الهدف هو التأهل للجولات القادمة من خلال تحقيق الاهداف المطلوبة لكل مرحلة.

تحميل Fall Guys للاندرويد


يرجى العلم ان اللعبة ليست مجانية ويصل سعرها الى 19 دولار من موقع ستيم الشهير للالعاب ولتحميل اللعبة والذهاب للرابط تجدونه اسفل هذه التدوينة.... يمكن للاعبين التحرك والقفز للتنقل في جميع أنحاء الملعب ، وكذلك الغوص للتحكم في السقوط. الاستيلاء يسحب لاعبين آخرين.تعتمد هذه اللعبة على البساطة وهذا هو سبب النجاح الساحق الذي حققته اللعبة كونها متصدرة قائمة الأكثر مبيعًا علي متجر Steam لشراء الألعاب بمركزين، ولكون اللعبة بسيطة فبالتالي أصبحت متاحة للتجربة من قبل جميع الأعمار الكبار منهم والصغار.




تحميل لعبة Fall Guys رابط مباشر مجانا


الضربة القاضية النهائية لا تدعم اللعب المتقاطع. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، فستلعب فقط مع مشغلات الكمبيوتر الأخرى وعلى PS4 ، نفس الشيء صحيح. يبحث المطورون في اللعب المتقاطع مع ذلك ، ويمكن إضافته في تحديث مستقبلي. في غضون ذلك ، تأكد من وجود أصدقائك على نفس النظام الأساسي قبل دعوتهم للعب.




تنزيل لعبة fall guys,لعبة fall guys,تحميل لعبة fall guys مجانا للكمبيوتر,لعبة fall guys pc,لعبة fall guys للجوال


تحميل Fall Guys للجوال


لعبة Fall Guys عبارة عن مجموعة مختلفة كبيرة من المباريات، تبدأ المباراة الأولى بعدد 60 لاعب ويتم إنقاص عدد اللاعبين مع تتابع المباريات، وهذه الفكرة ربما تشبه قليلًا ألعاب الباتل رويال ولكن من منظور آخر تمامًا.

كيفية تنزيل لعبة Fall Guys للكمبيوتر


Fall Guys Ultimate Knockout ليست لعبة مجانية للعب. يحتاج لاعبو الكمبيوتر الشخصي إلى شراء نسخة إذا كانوا يرغبون في تشغيلها. ومع ذلك ، إذا كان لديك اشتراك في PlayStation Plus ، فيمكنك بحلول نهاية أغسطس الحصول على اللعبة مجانًا. بمجرد الحصول عليه ، يمكنك اللعب طالما أنك تحافظ على اشتراكك إلى الأبد.

تنزيل fall guys مجانا للكمبيوتر

أول شيء عليك القيام به هو فتح Steam Store. لإضافة هذه اللعبة إلى عربة تسوق Steam ، ستحتاج إلى النقر فوق إضافة إلى عربة التسوق. ثم تأكد من تسجيل الدخول إلى حساب Steam الخاص بك. بمجرد امتلاكك لهذه اللعبة ، سيتعين عليك الآن تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد تنزيل لعبة Fall Guys هذه وتثبيتها ، تكون جاهزًا للعبها. الآن ، يمكنك لعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة. افتح اللعبة واتصل باللعب باستخدام حساب Steam الخاص بك. بالتأكيد ، سوف تستمتع بلعب لعبة Fall Guys هذه.


شراء وتنزيل اللعبة من متجر ستيم


Fall Guys Download free






متطلبات تشغيل لعبة Fall Guys للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: Windows 10 64-Bit.
  • المعالج: Intel Core i5-2400 @ 3.10GHz / AMD FX-6300 Six-Core.
  • بطاقة الفيديو: GeForce GTX 660 / Radeon HD 7950.
  • RAM الرام: 8 GB.
  • مساحة القرص الصلب 2 GB Free.
  • Directx: Directx 11.


تحميل لعبة fall guys مجانا



قد يهمك ايضا:




تقدم Mediatonic مطور Fall Guys هدايا مجانية لتعويض مشاكل الخادم.

هناك بعض الأشياء المجانية المتاحة للاعبي Fall Guys بسبب جميع مشكلات الخادم التي حدثت الأسبوع الماضي.



وفقًا لإشعار تم نشره على Twitter ، يقوم المطور بتعويض المجتمع عن صبره من خلال تسليم زي Legendary Prickles و 5000 مجد لإنفاقها في متجر الألعاب.


الاسمبريد إلكترونيرسالة