JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Flight Simulator 2020 للكمبيوتر الاصلية


Flight Simulator 2020,لعبة Flight Simulator 2020 للكمبيوتر

لعبة محاكاة الطيران  Flight Simulator 2020 للكمبيوتر


لعبة مايكروسوفت فلايت سيمولتر Microsoft Flight Simulator لطالما كانت محاكيات الطيران موضع اهتمام محبي ألعاب الكمبيوتر على مدى أجيال. كان برنامج Microsoft Flight Simulator الأولي مشروعًا شغوفًا للشركة الناشئة ، والذي ركز بشكل أساسي على برامج الأعمال والإنتاجية. و محاكي طيران تم تطويره بواسطة Asobo Studio ونشره Xbox Game Studios لنظامي التشغيل Microsoft Windows و Xbox Series X. تم إصداره في 18 أغسطس 2020.

مايكروسوفت فلايت سيموليتر لعبة فيديو 2020


لعبة Microsoft Flight Simulator هو الجيل التالي لواحدة من أكثر امتيازات المحاكاة المحبوبة. من الطائرات الخفيفة إلى الطائرات النفاثة ذات الجسم العريض ، يمكنك الطيران بطائرات مذهلة ومفصلة للغاية في عالم واقعي بشكل لا يصدق. أنشئ خطة رحلتك وسافر إلى أي مكان على هذا الكوكب. استمتع بالطيران ليلًا أو نهارًا وواجه ظروفًا جوية واقعية وصعبة.

تحميل لعبة Flight Simulator 2020 للكمبيوتر الاصلية


تحاكي Flight Simulator الأرض بالكامل باستخدام الأنسجة والبيانات الطبوغرافية من خرائط Bing. يتم إنشاء تمثيلات ثلاثية الأبعاد لميزات العالم ، مثل التضاريس والأشجار والعشب والمباني والمياه بواسطة تقنية Microsoft Azure. من خلال استخدام سحابة Azure لتقديم المرئيات ، وتعزيز الدقة البصرية ، ومحاكاة بيانات وتأثيرات العالم الحقيقي

تحميل لعبة  flight simulator مهكرة


يستغرق تنزيل Microsoft Flight Simulator بعض الوقت: إنها لعبة ضخمة تزن حوالي 127 جيجابايت. إن تنزيل Steam هو عميل بحجم 532 ميغابايت فقط. يتم تثبيت الجزء الأكبر من اللعبة كـ "تحديث" من داخل قائمة اللعبة. أثناء فتح عميل اللعبة ، تبدأ ساعة "ساعات اللعب" على Steam في الظهور. هذا يعني أنه حتى عندما يكون كل ما تفعله هو تنزيل ملفات الألعاب ، فإنك تقضي دقائق أو ساعات من وقت اللعب.

تحميل لعبة flight simulator من ماي ايجي


تتيح لك سياسة Steam استرداد قيمة اللعبة التي تم لعبها بأقل من ساعتين ، ولكن بالنسبة لمعظم الأشخاص ، يستغرق تنزيل اللعبة أكثر من ساعتين. لذلك ، يشعر البعض بالقلق من أنهم إذا أرادوا طلب استرداد أموال Microsoft Flight Simulator على Steam لأي سبب من الأسباب ، فسيتم رفض طلبهم تلقائيًا لمجرد أن Steam يعتقد أنهم لعبوه بالفعل لأكثر من ساعتين.

تنزيل لعبة Flight Simulator 2020 للكمبيوتر 





الاسمبريد إلكترونيرسالة