JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War للكمبيوتر

تحميل لعبة  Call of Duty: Black Ops Cold War للكمبيوتر
 
لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس كولد وور (بالإنجليزية: Call of Duty: Black Ops Cold War)‏ هي لعبة فيديو قادمة بمنظور الشخص الأول من تطوير شركة تريارك وشركة ريفين سوفتوير، ستنشرها شركة أكتيفجن، وهي الجزء الخامس من سلسلة ألعاب بلاك أوبس والجزء السابع عشر من سلسلة ألعاب كول أوف ديوتي، ستصدر اللعبة في أواخر سنة 2020، تدور أحداث القصة المستوحاة من الحرب الباردة الذي وقعت بأوائل الثمانينيات ويظهر باللعبة العديد من الآماكن مثل برلين الشرقية والفيتنام وتركيا مقر الكي جي بي السوفياتي .


شرح لعبة  Call of Duty: Black Ops Cold War


في عالم اليوم من ألعاب الخدمة التي تحصل على تحديثات ذات مغزى بعد سنوات من إطلاقها ، أصبحت الإصدارات السنوية من Call of Duty من البقايا. تعامل Activision دائمًا مع أحدث لعبة على أنها أفضل وأحدث سجل CoD يجب على اللاعبين اتباعه بشكل افتراضي. كان هناك وقت كانت فيه هذه الصفقة السنوية التي تبلغ 60 دولارًا منطقية ، ولكن بعد عشرات المباريات من Call of Duty: Black Ops - Cold War متعددة اللاعبين في جلسة استضافتها Activision ، أفضل اللعب في Modern Warfare لعام 2019.

سبب كبير لذلك هو مدى ضآلة الحرب الباردة التي يبدو أنها تخلط الأشياء. تتمسك أحدث طعنة Treyarch في CoD متعددة اللاعبين بالمخطط الذي أنشأته Infinity Ward العام الماضي ، مما يعني أن القدرات الخاصة بالشخصية قد خرجت وترقيات المجال (الأدوات منخفضة التأثير). التشابه هنا يثير الدهشة. في بعض الأحيان ، شعرت وكأنك تلعب Modern Warfare ذات البشرة الباردة مع فنادق ميامي على شاطئ البحر بدلاً من القرى التي تعرضت للقصف.


قصة لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War  والاسلحة


أحب الطريقة التي تستخدم بها Treyarch قصة التجسس في الثمانينيات من القرن الماضي للحرب الباردة لجعل خرائطها متنوعة بصريًا. بين صحراء أنغولا القاحلة وميامي المليئة بالنيون ، إنها لعبة ملونة جدًا. للأسف لا أعتقد أن الفترة الزمنية تخدم أسلحتها وخرائطها. الغوص في صانع السلاح لخداع بندقيتي الهجومية XM4 ، شعرت بالذهول بسبب المشاهد غير الليزر المملة والمقبض القياسي. تبدو خيارات المرفقات في جميع المجالات أقل ميلًا إلى المغامرة من التصميمات الغريبة التي يمكنك تجميعها معًا في Modern Warfare.

بدلاً من اغتنام فرصة الحصول على بندقية تحت برميل ، كنت أقوم بتجهيز كل شيء بترقيات متواضعة لسرعة الرصاص. كنا نعمل مع مجموعة مرفقات غير مكتملة في بناء الاختبار الخاص بنا ، لذا نأمل أن تكون تشكيلة Treyarch الكاملة المكونة من 54 مرفقًا واعدة ستجذب المتعة الحقيقية لـ Gunsmith. بطريقة ما ، أشك في أنني سأكون قادرًا على بناء أي شيء رائع مثل FiNN من Modern Warfare ، وهي LMG يمكنها ربط قبضة المنشار وتحويلها إلى مدفع صغير صغير.

تحميل لعبة  Call of Duty: Black Ops Cold War للكمبيوتر


يسمح Treyarch ببعض التعبير عن الذات مع عودة Wildcards ، وهي مُعدِّلات قوية تتيح لك ثني قواعد العتاد النموذجي. هناك سلاح يتيح لك إحضار سلاحين أساسيين والآخر يتضاعف في القنابل اليدوية ، لكني كنت أستمتع بأكبر قدر من المرح مع Perk Greed (جهز ستة امتيازات بدلاً من ثلاثة) عادةً ما أختار مزايا التسلل لتجنب الطائرات بدون طيار المزعجة في CoD ، لذا فإن الحصول على هذه المكافآت جنبًا إلى جنب مع Scavenger و Tracker يعد فوزًا.

عند الحديث عن المزعج ، تعود Cold War إلى نظام Scorestreaks على غرار Black Ops ، والذي يتتبع جميع النقاط المسجلة بدلاً من عمليات القتل المتتالية. لأول مرة ، لا يتم إعادة ضبط التقدم نحو Scorestreaks عند الموت ، مما يسهل على لاعب عادي مثلي أن يربح مدفعي المروحية في النهاية. في محاولة لتحقيق التوازن بين هذا الأمر ، قام Treyarch بإرفاق فترة تباطؤ لكل مجموعة نقاط قبل أن يتم تشغيلها مرة أخرى.

تنزيل لعبة  Call of Duty: Black Ops Cold War للكمبيوتر


 

الاسمبريد إلكترونيرسالة