JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time للكمبيوتر


 

لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time للكمبيوتر

 نبذة عن اللعبة

لعبة Crash Bandicoot 4: إنها حول الوقت هي لعبة منصة تم تطويرها بواسطة Toys for Bob ونشرتها Activision. اللعبة هي الدفعة الثامنة الرئيسية في سلسلة Crash Bandicoot ، وهي تكملة لـ Crash Bandicoot N. تتبع قصة اللعبة Crash Bandicoot وشقيقته Coco ، بمساعدة عدوهم السابق Dingodile ونظير آخر من البعد البديل لصديقة Crash القديمة Tawna ، حيث يستعيدون أقنعة Quantum Masks القوية في محاولة لمنع دكتور Neo Cortex و Doctor Nefarious Tropy من استعباد الكون المتعدد.

تتميز اللعبة بعناصر جديدة في طريقة اللعب التقليدية للسلسلة ، بما في ذلك استخدام القوى التي توفرها أقنعة الكم ، والتي يمكنها تغيير المستويات وتوفير وسائل لاجتياز العقبات أو التغلب عليها. يتضمن أيضًا أوضاع لعب إضافية لإعادة المستويات ، والقدرة على التحكم في خمسة شخصيات في اللعبة ، ثلاثة منهم - Tawna و Dingodile و Cortex - لديهم أسلوب لعبهم ومستوياتهم الفريدة


قصة اللعبة

 يضع اللاعبين في السيطرة على خمس شخصيات قابلة للعب أثناء عبورهم مستويات متعددة ، كل منها مليء بالأعداء والصناديق وفاكهة Wumpa والمخاطر ، والهدف هو الانتقال من نقطة البداية إلى الهدف كما هو الحال مع الثلاثية الأصلية.  تتميز اللعبة بوضعين مختلفين للعبة للاعبين للمشاركة فيهما: Retro Mode ، الذي يركز على استخدام الحياة المحدودة التي تتطلب من اللاعبين العثور على حياة إضافية أثناء المستويات وإجبارهم على إعادة تشغيل المستوى في حالة نفادهم ؛ و Modern Mode ، الذي يستبدل الحياة بعداد الموت الذي يتتبع كل حالة وفاة في مستوى بشخصيته القابلة للعب. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز المستويات بنوعين مختلفين ، كل منهما يتميز بالتخطيط الخاص به للمخاطر والأعداء والأشياء - القصة الرئيسية و "الجدول الزمني البديل".

 


 تركز مستويات القصة الرئيسية على اللاعبين الذين يتحكمون في Crash و Coco ، وكلاهما يستخدم مجموعات حركات متطابقة مثل الدوران والانزلاق ، جنبًا إلى جنب مع حركات جديدة للمسلسل مثل الجري على الحائط. في هذه المستويات ، يتم مساعدة الشخصيات بشكل أكبر من خلال أقنعة خاصة ، يتم إنقاذ كل منها أثناء القصة ومن يقدم صلاحياتها - يتميز كل مستوى بوجود قناع واحد على الأقل متاح للمساعدة في اجتياز العقبات خلال مقاطع معينة ، ويظهر قبل دخول اللاعب ويغادر عند اجتياز المقطع. لكل قناع خاصية معينة تحدد كيف يمكنه مساعدة اللاعبين في التغلب على العقبات - على سبيل المثال ، وضع الكائنات على مراحل وإخراجها من الوجود. تركز مستويات الجدول الزمني البديلة على اللاعبين الذين يتحكمون في واحدة من ثلاث شخصيات أخرى قابلة للعب خلال هذه المستويات: Doctor Neo Cortex و Dingodile و Tawna. تتميز كل شخصية بأسلوب لعبها الفريد وتتحرك للتغلب على العقبات وإكمال مستوياتها. تستخدم Cortex بندقية راي التي لا يمكن استخدامها فقط للهجوم ، ولكن يمكن استخدامها لتحويل الأعداء إلى منصات - صلبة ونطاطية على حد سواء - إلى جانب القدرة على أداء اندفاعة إلى الأمام. تستخدم Dingodile بشكل أساسي مسدس فراغ ، والذي يمكن استخدامه لامتصاص الأعداء والأشياء وإطلاق النار عليهم. Tawna ، مع الحفاظ على بعض الحركات التي يستخدمها Crash and Coco ، يستخدم خطاف تصارع لضرب الأشياء من مسافات طويلة.

 

تنزيل لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time للكمبيوتر




الاسمبريد إلكترونيرسالة