JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Watch Dogs Legion للكمبيوتر

 

تحميل لعبة Watch Dogs Legion للكمبيوتر

 تصدر Watch Dogs Legion في وقت لاحق من هذا الأسبوع في 29 أكتوبر. في هذه الأثناء كنا مشغولين بلعبها ، وعندما لا نعمل على إنقاذ لندن من قوى الشر القمعية ، كنا نحدث فوضى كاملة في المدينة.مع مجموعة من أدوات التسلل والقرصنة ، بالإضافة إلى مجموعة من المجندين الذين يتمتعون بمجموعة من المهارات الغريبة ، هناك عدد من الطرق لتكون آفة حقيقية. في الفيديو أعلاه (وهنا على YouTube) يمكنك مشاهدة بعض الطرق التي كنا نلحق بها الفوضى في المدينة التي نحاول تحريرها.


على سبيل المثال ، إرسال رجل لا يمكنه التوقف عن إطلاق الريح في مهمة خفية ، حيث قد يؤدي انتفاخ البطن إلى إبعاد موقعه عن الأعداء. (نعم ، إن إطلاق الريح الذي لا يمكن السيطرة عليه هو في الواقع مهارة سلبية). كما قمنا بتجنيد Beatboxer في زي الثعلب الوردي وأرسلناها إلى منطقة آمنة للغاية لإظهار مواهبها الموسيقية للجنود المدججين بالسلاح. لم يكونوا معجبين. يمكنك حتى تجنيد تمثال حي ، مغطى بطلاء ذهبي ، يمكنه الاختباء في مرأى من الجميع بعد إطلاق النار على سيارة شرطي. وهناك دائمًا الحيلة القديمة للتحكم في السيارات بهاتف ذكي لتجنب الاستيلاء عليها ... على الرغم من أن السيارات الكهربائية في المستقبل تنفجر أحيانًا. آسف لندن!

لعبة Watch Dogs Legion

 مثل Uplay ، Ubisoft Connect مجاني ويمكن الوصول إليه عبر حساب Ubisoft الخاص بك. سيقدم برنامج مكافآت ، مشابه لما هو متاح الآن من خلال Uplay ، مع XP والمستويات المكتسبة من خلال لعب ألعاب Ubisoft ، و "الوحدات" التي يمكن استخدامها لشراء عناصر داخل اللعبة. سيتم إحضار وحدات Club و XP الحالية إلى Ubisoft Connect ، ولكن لن يتم إدخال جميع الألعاب ؛ لكن الخبر السار هو أن Ubisoft تقدم جميع المكافآت من الألعاب القديمة التي لا تحتوي على أنظمة تحدي نشطة. القائمة الكاملة للألعاب التي تنتقل إلى Ubisoft Connect متوفرة هنا.

 التغيير الأكثر بروزًا هو إدخال اللعب المتقاطع والتقدم المتقاطع في "ألعاب محددة" ، مما يعني أن اللاعبين على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم سيكونون قادرين على اللعب ، وستنتقل البيانات الأساسية إلى آخر - لذلك كنت اللعب على PlayStation 5 ، على سبيل المثال ، يمكنك أن تقوم بعملية الطباعة والمتابعة من حيث توقفت. سيتم تحميل جميع الدورات في لعبة Watch Dogs Legion و Hyper Scape و Assassin's Creed Valhalla و Immortals Fenyx Rising و Riders Republic ، وقالت Ubisoft إنها تؤدي إلى جلب إلى "معظم" ألعابها التي تدعم تعدد اللاعبين.

تنزيل لعبة Watch Dogs Legion للكمبيوتر 


الاسمبريد إلكترونيرسالة