JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة سايبر بانك 2077 Cyberpunk للكمبيوتر مجانا كاملة

اهلا بكم في موقع توب جيمز للالعاب انتشرت في الاونة الاخيرة مواقع كثيرة تتحدث عن لعبة سايبر بانك 2077 Cyberpunk واحدثت ضجة كبيرة في عالم الالعاب  سوف نتعرف ونتحدث في هذه التدوينة عن هذه الامور.

1-لعبة سايبر بانك 2077
2-قصة لعبة سايبر بانك 2077
3-طريقة لعب سايبر بانك 2077
2-متطلبات تشغيل سيايبر بانك 2077
3-تحميل لعبة سايبر بانك 2077 للكمبيوتر



لعبة سايبر بانك 2077

لعبة سايبر بانك 2077


لعبةCyberpunk 2077 هي قصة مغامرات من عالم مفتوح تدور أحداثها في Night City ، وهي مدينة ضخمة مهووسة بالقوة والسحر وتعديل الجسم. ... يمكنك تخصيص البرامج الإلكترونية الخاصة بشخصيتك ومجموعة المهارات وأسلوب اللعب ، واستكشاف مدينة شاسعة حيث تشكل الخيارات التي تحددها القصة والعالم من حولك.

لعبة سايبر بانك 2077 وهي لعبة  RPG منظور الشخص الأول يتم تطويرها من قبل سي دي بروجكت ريد بواسطة محرك الالعاب REDengine 4 بواسطة فريق من حوالي 500 شخص وستكون متوفرة على أجهزة ويندوز، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة من نشر سي دي بروجكت. مستوحاة من لعبة سيبربنك 2020. ستقع أحداث اللعبة في مدينة كاليفورنيا الفاسدة والمقسمة لست مناطق رئيسية. يتحكم اللاعب بشخصية مرتزق اسمه "في". عدد العاملين على تطوير اللعبة أكبر من عدد الذين عملوا ذا ويتشر 3: وايلد هانت وافتتحت شركة سي جي بروجكت فرعا جديدا في مدينة فروتسواف من أجل المساندة في تطوير اللعبة.




قصة لعبة سايبر بانك 2077


تبدأ اللعبة باختيار واحد من ثلاثة مسارات حياة لشخصية اللاعب V (Gavin Drea أو Cherami Leigh): Nomad أو Streetkid أو Corpo. بصفته من البدو ، ترك V عشيرتهم وانتقل إلى المدينة الكبيرة للمرة الأولى ؛ بصفته Streetkid ، يعود V إلى منزله في Night City بعد بضع سنوات من العيش في مكان آخر ؛ وباعتبارها شركة Corpo ، تم فصل V فجأة من وظيفتهم في شركة Arasaka نتيجة للعب السلطة غير الكفؤ لمشرفهم. في أول مسارين للحياة ، أقام V صداقة مع السفاح المحلي Jackie Welles (Jason Hightower) ، بينما في الثالث ، Welles صديق قديم. تتلاقى جميع مسارات الحياة الثلاثة على نفس تسلسل العنوان ، وهو مونتاج لمغامرات V و Welles المختلفة مع أحد المبتدئين ، T-Bug.

 في عام 2077 ، قام المُثبت المحلي Dexter DeShawn (مايكل ليون وولي) بتوظيف V و Welles لسرقة رقاقة حيوية غامضة تُعرف باسم The Relic من شركة Arasaka. بعد حصولهم على البقايا ، تنحرف الخطة عندما يصبحون شهودًا غير مقصود على مقتل زعيم الشركة العملاقة ، سابورو أراساكا (ماسان تسوكاياما) ، على يد ابنه الخائن يورينوبو (هيديو كيمورا). ادعى الابن على الفور أن والده قد تسمم ، مما أدى إلى حملة أمنية واسعة النطاق ، قتل فيها T-Bug على يد مستخدمو شبكة Arasaka. عندما تندلع معركة بالأسلحة النارية عندما يهرب V و Welles ، أصيب Welles بجروح قاتلة ، وتضررت حقيبة Relic الواقية بشكل خطير ، ويضطر V إلى إنقاذ البقايا عن طريق إدخال الرقاقة الحيوية في البرامج الإلكترونية في رأسهم.


دي شاون غاضب من اهتمام الشرطة غير المرغوب فيه. أطلق النار على رأسه V وتركهم ليموتوا في مكب النفايات. يستيقظ V ليجد نفسه مسكونًا بالشبح الرقمي لنجم الروك الشهير جوني سيلفرهاند (كيانو ريفز) ، الذي يُعتقد أنه مات في عام 2023 أثناء محاولة هجوم نووي حراري على برج أراساكا.

يتعلم V من Ripperdoc الموثوق به Viktor Vector (Michael Gregory) أنه لم يتبق لهم سوى بضعة أسابيع من الحياة. أطلقت رصاصة DeShawn عملية لا رجعة فيها: أعادت التكنولوجيا النانوية على الرقاقة الحيوية لهم من الموت ، ولكنها بدأت أيضًا في استبدال ذكرياتهم وشخصيتهم بذكريات Silverhand. ستؤدي إزالة الرقاقة الحيوية إلى الموت الفوري. يجب أن يجد V الآن طريقة للبقاء على قيد الحياة وإخراج Silverhand من رؤوسهم.

من خلال تسلسلات الفلاش باك ، يتعلم ي أنه في عام 2023 ، ابتكر لاعب إنترنت لامع يدعى Alt  Cunningham (أليكس ويلتون ريجان) Soulkiller ، وهو ذكاء اصطناعي قوي بما يكفي لنسخ  عقول مستخدمي الإنترنت من خلال روابطهم العصبية. ومع ذلك ، فإن العملية تدمر دماغ الهدف. اختطفت أراساكا كننغهام وأجبرتها على إنشاء نسختها الخاصة من Soulkiller. يخزن Arasaka العقول التي اكتسبتها Soulkiller في حصنها الرقمي Mikoshi.

في ذلك الوقت ، كان سيلفرهاند صديق كننغهام. قاد جهود إنقاذ ضد برج أراساكا ، لكنه وجدها في الوقت المناسب ليكتشف أن أراساكا قد استخدم بالفعل Soulkiller معها. عندما سعى سيلفرهاند الحزين إلى الانتقام من خلال التحريض على أعمال شغب والعودة بأسلحة نووية حرارية ، قبض عليه أراساكا واستخدمه سولكيلر أيضًا.

بحلول عام 2077 ، أصبح أراساكا بارعًا بدرجة كافية في استخدام تقنية Soulkiller للإعلان علنًا عن برنامج "تأمين روحك". نشأت البقايا من بحث سري أجراه أراساكا لإكمال الحلقة: كتابة نسخة رقمية من عقل في دماغ بشري حي.

يجب على اللاعب الاختيار من بين عدة نهايات محتملة. إما أن يقتل ي نفسه لمنع Silverhand من الاستيلاء على جسده ، أو يسمح لـ Silverhand بالاستيلاء على أجسادهم ، أو يجمع شبكة من الحلفاء للوصول المادي إلى Mikoshi وإخراج Silverhand من رؤوسهم بمساعدة Cunningham. في كل نهاية ، من غير الواضح كم من الوقت بقي جسد V ليعيش.

في نهاية خامسة خفية ، متاحة فقط إذا أصبح V و Silverhand أصدقاء ، قرروا عدم المخاطرة بحياة حلفائهم ، والقيام بمهمة انتحارية لجسد واحد في برج Arasaka. لا توجد نقاط تفتيش ، وفشل هذه المهمة ينهي اللعبة. إذا نجح V و Silverhand ، فيمكن للاعب اختيار من يحافظ على جسده ، مع إشارة ضمنية أقوى إلى أن الناجي لم يعد يموت.


سايبر بانك 2077 pc


كجزء من كشف النقاب عن بطاقات الفيديو الجديدة من Nvidia المكونة من 30 سلسلة ، عرضت الشركة لمحة مختصرة عن Cyberpunk 2077 وهي تعمل بكل الأجراس والصفارات. مع Raytracing و DLSS ومجموعة من الإعدادات الأخرى ، ستبدو جيدة جدًا. فقط لا تتوقع أن تعمل raytracing على بطاقات AMD الجديدة الرائعة عند الإطلاق.

ضع في اعتبارك أننا نتحدث عن لعبة يتم إطلاقها أيضًا على وحدات تحكم عمرها 7 سنوات ، فقد لا يثني Cyberpunk أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك بقدر ما تعتقد. يمكن رؤية هذا كثيرًا في متطلبات النظام الرسمية

في E3 2019 ، أوضح مدير المهام ماتيوز توماسزكيويتز لـ Gamasutra أن إنشاء شخصية Cyberpunk لن يقتصر على الجنس. "لقد وضعنا الكثير من التفكير في هذا الأمر. أحد الأشياء التي نريد القيام بها في المباراة النهائية (والتي لم نتمكن من عرضها في العرض التوضيحي حتى الآن ، لأنه كما ذكرت أنه عمل قيد التقدم) هو منح اللاعبين أكبر عدد ممكن من خيارات التخصيص في بداية اللعبة.


طريقة لعب سايبر بانك 2077


يتم لعب Cyberpunk 2077 من منظور الشخص الأول مثل  مرتزق يمكن تخصيص صوته ،  وجهه ، وتسريحات الشعر ، ونوع الجسم والتعديلات ، والخلفية ، والملابس. تتأثر فئات الإحصائيات - الجسم ، والذكاء ، وردود الفعل ، والتقنية ، والرائعة - بفئات الشخصيات التي يفترضها اللاعبون ، وهي NetRunner (القرصنة) و Techie (الآلات) و Solo (القتال). 

يجب على V استشارة "ripperdoc" لترقية وشراء عمليات زرع البرامج الإلكترونية ؛ تقدم الأسواق السوداء قدرات عسكرية.  يظهر ندرة أي جهاز معين من خلال نظام الطبقة الملونة. يمكن لـ V الاحتماء ، والتصويب ، والركض ، والقفز ، والقفز المزدوج ، والانزلاق.

يمكن التعامل مع الضربات القتالية بأسلحة القتال القريب.  هناك ثلاثة أنواع من الأسلحة بعيدة المدى ، يمكن تخصيصها جميعًا وتعديلها - القوة (القياسية) ، والتكنولوجيا (التي تخترق الجدران والأعداء) ، والذكية (برصاص موجه موجه). تم تجهيز الأسلحة بعيدة المدى لإرتداد الرصاص في اتجاه الهدف وإبطائها في وقت الرصاص. 

أربعة أنواع من الضرر يمكن إلحاقها ومقاومتها - المادية والحرارية والكهرومغناطيسية والكيميائية.  يزيد استخدام السلاح الدقة وسرعة إعادة التحميل ، والتي تتجلى في الرسوم المتحركة للشخصية.صانعو السلاح يصلحون الأسلحة ويحدثونها.  يمكن إكمال اللعبة دون قتل أي شخص ،  بخيارات غير قاتلة للأسلحة والبرامج الإلكترونية. 


ما هي مدينة نايت سيتي؟

نايت سيتي  Night City هي مدينة أمريكية ضخمة في ولاية شمال كاليفورنيا الحرة ، تسيطر عليها الشركات ولا تخضع لقوانين كل من الدولة والولاية. إنها ترى صراعًا من حروب العصابات المتفشية وكياناتها الحاكمة تتنافس على الهيمنة. تعتمد المدينة على الروبوتات في الجوانب اليومية مثل جمع النفايات والصيانة والنقل العام. هويتها المرئية مستمدة من العصور الأربعة التي مرت بها - الحتمية الصارمة ، والكيتش الملون ، وفرض النزعة العسكرية الجديدة ، والنيو كيتش الفخمة. 

إن التشرد منتشر ولكنه لا يمنع التعديل السيبراني للفقراء ، مما يؤدي إلى إدمان مستحضرات التجميل والعنف الناتج عن ذلك. يتم التعامل مع هذه التهديدات من قبل القوة  المسلحة المعروفة باسم فرقة النفسية. يمكن توظيف فريق الصدمات في الخدمات الطبية 
السريعة.بسبب التهديد المستمر بالأذى الجسدي ، يُسمح لجميع المواطنين بحمل الأسلحة النارية في الأماكن العامة.

سايبر بانك

تجري أحداث Cyberpunk 2077 في عام 2077 - والتي ربما لم تكن بحاجة إلى إخبارك بها - وهي تقع داخل Night City ، وهي مدينة خيالية بين سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس (كما هو موضح هنا) والموجودة بالفعل في ورقة وقلم Cyberpunk لعبة تقمص الأدوار من صنع مايك بونسميث. الأشرار وعملاء الشركات من جميع الأنواع يتجولون في هذه الشوارع الضبابية ، التي كانت تحكمها الغوغاء ، وبحلول عام 2023 ، تتنافس الشركات علانية من أجلهم. سيظهر لنا سايبر بانك 2077 ما حدث للمدينة في أعقاب تلك الحرب.


متطلبات تشغيل لعبة سايبر بانك 2077


يتطلب Cyberpunk 2077 ما لا يقل عن Radeon RX 590 8GB أو GeForce GTX 1060 لتلبية المتطلبات الموصى بها التي تعمل على إعداد رسومات عالية ، بدقة 1080 بكسل. يجب أن يحقق هذا الجهاز 60 إطارًا في الثانية. لكي يفي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالمتطلبات الموصى بها بالكامل ، ستحتاج أيضًا إلى ذاكرة نظام بسعة 12 جيجابايت. 

لتشغيل Cyberpunk 2077 حتى في إعدادات الرسومات المنخفضة ، سيتطلب جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطاقة GeForce GTX 780 / Radeon RX 470 سعة 4 جيجا بايت على الأقل مع وحدة المعالجة المركزية Core i5-3570K 3.4 جيجا هرتز أو FX-8310. سيؤدي هذا إلى إرجاع متوسط 30 إطارًا في الثانية. سوف ترغب وحدات معالجة الرسومات في العمل مع DirectX 12 على النحو الموصى به.


متطلبات تشغيل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر الحد الادنى


  • CPU: Intel Core i5-3570K or AMD FX-8310
  • RAM: 8 GB
  • OS: Windows 7 or 10 64-bit
  • VIDEO CARD: NVIDIA GeForce GTX 780 or AMD Radeon RX 470
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • FREE DISK SPACE: 70 GB
  • DEDICATED VIDEO RAM: 3 GB

تحميل لعبة سايبر بانك 2077 للكمبيوتر


تم إصدار لعبة سايبر بانك 2077 في  10 ديسمبر 2020 وهي متوفرة لنظام الويندوز سيكون حجم تنزيل Cyberpunk 2077 حوالي 70 جيجابايت على الأقل ، لذا تأكد من أن لديك هذه المساحة الاحتياطية جاهزة.

تنزيل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر 


تحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر مجانا"


تحميل لعبة Cyberpunk 2077 كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال وخيال علمي في قالب يعطيك تجربة لمهمات قتالية بالمستقبل القريب وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الألعاب التي تشبه ألعاب الأكشن والمغامرات كما ان طابع التحدي والإثارة يجعلك لا تمل ولا تشبع من اللعبة ،ولذا إن كنت من محبي ألعاب التي تتمتع بأسلوب لعب رائع وقصة مميزة فيمكنك تحميل لعبة سايبر بانك 2077 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا توب جيمز لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر مجانا بروابط أمنة وكاملة.

سايبر بانك 2077 pc،سايبر بانك 2077 تاريخ الإصدار الأولي،سايبر بانك 2077 تحميل،سايبر بانك 2077 system requirements،سايبر بانك 2077 متطلبات،سايبر بانك 2077 download، سايبر بانك 2077 redengine 4
،لعبة سايبر بانك 2077، تحميل لعبة سايبر بانك 2077، تنزيل لعبة سايبر بانك 2077
سايبر بانك ، قصة لعبة سايبر بانك 2077 ،تنزيل سايبر بانك 2077 ، سايبر بانك 2077 تاريخ أول إصدار
،سايبر بانك 2077 release date، سايبر بانك 2077 gameplay، سايبر بانك 2077
، لعبة Cyberpunk 2077، تحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر، Cyberpunk 2077 أخبار

الاسمبريد إلكترونيرسالة