JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Immortals Fenyx Rising للكمبيوتر مجانا

 

تحميل لعبة Immortals Fenyx Rising للكمبيوتر

 

ما هي لعبة  Immortals Fenyx Rising ؟

لعبة السرمديون فينكس نحو القمة (Immortals Fenyx Rising) هي لعبة مغامرات وعالم مفتوح وهي لعبة فيديو كندية وهي من تطوير ونشر شركة يوبي سوفت الفرنسية تقدم لعبة السَرْمَديّون فينِكس نحو القمّة مغامرة أسطورية كبيرة. العب بشخصية "فينكس" في مهمة لإنقاذ الآلهة الإغريقيين.قتلل ضد الوحوش الأسطورية مثل السايكلوب أو ميدوسا أو مينوتور وواجهها في القتال الجوي والاشتباكي سريع الوتيرة، مع الدمج بين القدرات والأسلحة التي وهبها لك الآلهة.اقض على الوحوش الخرافية وسيطر على قوى الآلهة الأسطورية واهزم "تايفوس"، أخطر عملاق في الأساطير اليونانية، في قتال ملحمي ستخلده العصور.

 

قصة لعبة Immortals Fenyx Rising


في الأساطير اليونانية ، أدى طموح إيكاروس إلى سقوطه حرفياً عندما طار بالقرب من الشمس وذوبان جناحيه الشمعي. لذا نعم ، كونك مفرطًا في الطموح له عيوبه ، ولكن أيضًا نقصه. تقدم Immortals Fenyx Rising ، على سبيل المثال ، لمسة خفيفة ومسلية على الأساطير اليونانية المستوحاة بوضوح من تقديس The Legend of Zelda: Breath of the Wild. إن مكانه وأنظمته وقصته مليئة بالإشارات إلى الآلهة الشهيرة والحكايات الأسطورية ، ولكن دائمًا مع لسان مزروع بقوة كافية في الخد بحيث يتجنب الظهور كأهميته الذاتية. كل هذه النكهة تشكل إعدادًا رائعًا يكمله قتال ممتع ، ولكن تصميم الألغاز عبر هذا العالم المفتوح الملون هو عمل مخيب للآمال. في لعبة حول الآلهة السماوية والوحوش الخيالية ، فإن الألغاز ترتكز إلى حد بعيد على الاهتمامات الأرضية.

Immortals Fenyx Rising لعبة

تعد الجزيرة الذهبية الأسطورية مكانًا حيويًا ومحققًا بشكل جميل ، حيث تعكس كل منطقة الإله الذي يعيش هناك. ركن آلهة الحب أفروديت في الجزيرة ، وادي الربيع الأبدي ، هو جنة مثالية من الأنهار المتلألئة والمعابد المتلألئة والحيوانات المرحة والنباتات الملونة. The Forgelands ، موطن إله الأشغال المعدنية Hephaestus ، هو منظر طبيعي جبلي خريفي مليء بالآثار المتهالكة وورش العمل والأوتوماتا الصدئة. وفي قلب الجزيرة توجد بوابات تارتاروس ، وهي شق بركاني ينبعث من الحمم البركانية ، حيث بمجرد أن تنقذ جميع الآلهة الأربعة ، ستواجه تايفون في مواجهة أخيرة.


هل اللعبة مجانية ؟


لعبة Immortals Fenyx Rising متاحة للعب الآن مجانًا وبدون تنزيل. المغامرة الأسطورية الجديدة للناشر Ubisoft Immortals Fenyx Rising لديها عرض توضيحي محدود الوقت متاح الآن ، دون الحاجة إلى التنزيل.

نظرًا لأن العرض التوضيحي متاح من خلال Stadia ، وهي خدمة قائمة على البث ، فلا داعي للتنزيل أو التحديث. في لعبة Immortals Fenyx Rising ، سيأخذ اللاعبون دور Fenyx ، وهو إنسان مجنح جديد في مهمة لإنقاذ العالم من Typhon ، مدمر الآلهة.


متطلبات تشغيل لعبة Immortals Fenyx Rising للكمبيوتر

  • Processor: Intel Core i5-2400 / AMD FX-6300.

  • Video Card: GeForce GTX 660 / AMD R9 280X.

  • VRAM: 2GB NVIDIA / 3GB AMD.

  • RAM: 8GB (Dual-channel mode)

  • Storage: 28GB HDD.

  • OS: Windows 7 (64-bit only)

  •  

  • للكمبيوتر مجانا Immortals Fenyx Rising تنزيل لعبة


    immortals fenyx rising
    immortals fenyx rising demo
    immortals fenyx rising pc
    immortals fenyx rising gameplay
    immortals fenyx rising release date
    immortals fenyx rising steam
    immortals fenyx rising ps5
    immortals fenyx rising switch
    immortals fenyx rising release
    immortals fenyx rising trailer
    immortals fenyx rising review
    immortals fenyx rising stadia demo



الاسمبريد إلكترونيرسالة