JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة The Jackbox Party Pack 7 للكمبيوتر مجانا

 

 

لعبة The Jackbox Party Pack 7 للكمبيوتر


 لعبة The Jackbox Party Pack 7 للكمبيوتر

لعبة جاك بوكس بارتي باك7 Jackbox Party Pack عبارة عن سلسلة من ألعاب الفيديو للحفلات تم تطويرها بواسطة Jackbox Games للعديد من المنصات المختلفة وفقًا لجدول إصدار شبه سنوي منذ عام 2014. يحتوي كل تثبيت على خمس ألعاب تم تصميمها لتلعب في مجموعات كبيرة ، بما في ذلك بالتزامن مع خدمات البث مثل Twitch التي توفر وسيلة للجمهور للمشاركة.


 يتميز أحدث إصدار ، The Jackbox Party Pack 7 ، ببعض الإضافات الجديدة الرائعة إلى السلسلة ، مع البناء على واحدة من أشهرها حتى الآن. يقدم كل واحد تجربة مختلفة تمامًا عن آخرها ، ومعظمها رائع.

 

قصة اللعبة


 في The Devils and the Details ، أنت تعمل مع الأصدقاء لإكمال الوظائف اليومية كجزء من عائلة من الشياطين. تظهر قائمة على هاتفك بجميع المهام التي يمكنك إكمالها على سبيل المثال. الاتصال هاتفيًا لتوصيل البيتزا أو إصلاح النطاق العريض. تكسبك كل مهمة مكتملة نقاطًا ، ومع ذلك ، يمكنك العمل مع الآخرين لكسب المزيد من النقاط من خلال إكمال التحديات معًا. إذا كنت تريد أن تكون شقيًا ، فبإمكان بعض المهام أن تؤثر على ديناميكية عائلتك ولكن يمكن أن تكسبك الكثير من النقاط. الهدف هو العمل معًا ، لكنك ستفوز باللعبة بناءً على عدد النقاط التي لديك. لم أستمتع بهذا مثل الآخرين ، لكنه كان متنوعًا بما يكفي لإعطائي الكثير لأفعله.

 


 تتميز حزمة Jackbox Party Pack 7 ببعض الألعاب الرائعة ، خاصة Talking Points و Blather Round. لا يزال Quiplash 3 رائعًا ، لكنه لا ينحرف حقًا عما جعله ناجحًا للغاية ، وكانت The Devils والتفاصيل ممتعة ، لكنها استمرت لفترة طويلة جدًا وبدأت تفقد بريقها مع مرور الأيام. Champ’d Up جيدة ، لكنها تفتقر إلى نفس جودة الألعاب الأفضل. لا تزال التعليقات الصوتية مزعجة إلى حد ما ، ولكن إذا تمكنت من تجاوز ذلك ، فهناك الكثير من المتعة التي يمكنك الاستمتاع بها. إذا كنت تحب المسلسل ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو الأفضل ، وإذا كنت تبحث عن شيء ما لتلعبه مع الأصدقاء أو العائلة لا يمكنك رؤيته الآن ، فهذا شيء يجب أن تقترحه.


 متطلبات تشغيل لعبة The Jackbox Party Pack 7 للكمبيوتر

  • OS: Windows 7+
  • Processor: 2.66 Ghz Core 2 Duo or Greater
  • Memory: 4 GB RAM
  • Graphics: GeForce 500+ / Radeon 5000+ or Greater
  • Network: Broadband Internet connection
  • Storage: 3   GB available space

 

 

 تنزيل لعبة The Jackbox Party Pack 7 للكمبيوتر كاملة

                                          



الاسمبريد إلكترونيرسالة