JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Twin Mirror للكمبيوتر مغامرات وغموض

 



لعبة Twin Mirror للكمبيوتر


لعبة توين ميرور (بالإنجليزية: Twin Mirror)، هي لعبة فيديو ، والتي تم تطويرها من قبل ستوديو دونتنود للترفيه، والناشر بانداي نامكو إنترتينمنت، تم اصدارها في 1 ديسمبر 2020 وهي لعبة من نوع مغامرات  اللعبة تحمل طابع الغموض و تحقيق تدور أحداثها غرب فيرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتدور أحداث لعبة Twin Mirror أنت تلعب بشخصية البطل الرئيسي Sam والذي إنفصل عن حبيبته ، Sam يقرر العودة لبلده Basswood ليحضر جنازة أعز أصدقائه ، Sam يجد نفسه مكتئب فى مدينته ولكنه يبدأ فى التحدث مع بعض أصدقائه القدامي من المدينة ، الأمور تتغير حيث يستيقط في يوم من الأيام يجد قميصه مغطي بالدماء ولا يعلم ما حدث بالتحديد فى الليلة السابقة.

حيث يظل الهدف الرئيسي امامك لكشف ملابسات الحادث و فك اللغز هو إسترجاع ذاكرتك و من هنا تنطلق أحداث اللعبة المشوقة فعلًا.

مع Twin Mirror ، تركت Dontnod السفر عبر الزمن والتحريك الذهني وقراءة الأفكار وراءها ، مبتعدةً عن الموضوعات الخارقة لألعابها السابقة وتحويلها إلى دراما نفسية راسخة. توجد قصة من الغموض والتآمر داخل غرفة القيادة في Dontnod .

 لكن أول لعبة نشرها الاستوديو ذاتيًا للأسف كانت مخيبة بعض الشيء. يبدأ الأمر على أنه لغز مخبر كبير ، لكن عدم رغبته في استكشاف الموضوعات الصعبة بأي عمق يمثل مشكلة كبيرة.


قصة لعبة Twin Mirror 


يتبع Twin Mirror الصحفي الاستقصائي السابق Sam Higgs أثناء عودته إلى مسقط رأسه ، Basswood ، في فيرجينيا الغربية. بعد أن كان MIA لمدة عامين ، فإن زيارة سام بعيدة كل البعد عن كونها حدثًا احتفاليًا. أُبلغ أن صديقه المقرب وزميله الصحفي نيك والدرون قد وافته المنية ، لذلك ذهب ليقدم احترامه في الجنازة. عندما يبدأ Sam في استكشاف منزل طفولته ، ينغمس في مؤامرة أكبر تتعلق بوفاة صديقه ومجتمع مدينة التعدين ويقرر متابعة القضية حتى النهاية. المدينة ليست من أكبر المعجبين بسام. قبل الإفراج عنه بكفالة ، كتب مقالًا يفضح عدم وجود تدابير السلامة في المنجم المحلي ، مما أدى إلى إغلاقه ، مما ترك الكثير من الناس عاطلين عن العمل وغاضبين.


يلعب العمل التحريري بشكل مشابه للاستكشاف في ألعاب Dontnod السابقة. لقد سقطت في منطقة جديدة وتحتاج إلى التجول لفحص الأشياء والعثور على أدلة. يعمل هذا الميكانيكي جيدًا بشكل خاص عند التعرف على المدينة ، وفحص الملصقات والنظر إلى الصور المعلقة على جدران القضبان ، ولكن عند جمع الأدلة من أجل تحقيقك ، يكون الأمر بعيدًا عن الانسيابية. عليك دائمًا العثور على أدلة بترتيب معين ، مما يعني أنك ستقوم بعدة دورات لنفس المشهد حتى تكتشف الأشياء في الوقت المناسب.


فيديو اعلان اللعبة



متطلبات تشغيل لعبة Twin Mirror للكمبيوتر


  • CPU: Intel Core i3 2100 or AMD Phenom X4 945
  • RAM: 4 GB
  • OS: Windows 7 or above (64-bit Operating System Required)
  • VIDEO CARD: AMD Radeon HD7790 or Nvidia GeForce GTX 750
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • FREE DISK SPACE: 30 GB
  • DEDICATED VIDEO RAM: 1024 MB

تنزيل لعبة Twin Mirror للكمبيوتر



الاسمبريد إلكترونيرسالة