JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla للكمبيوتر

 

 اساسن كريد فالهالا

 أساسنز كريد فالهالا (Assassin's Creed Valhalla)‏ هي لعبة فيديو من نوع أكشن تقمص الأدوار من تطوير يوبي سوفت مونتريال ونشر شركة يوبي سوفت. هذا الجزء هو الجزء الرئيسي الثاني عشر والإصدار الثاني والعشرون في سلسلة أساسنز كريد وخليفة لعبة أساسنز كريد أوديسي.


تحميل, لعبة, Assassin's, Creed, Valhalla, للكمبيوتر

 

لعبة اساسن كريد فالهالا


تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla للكمبيوتر :قد يكون Eivor من الفايكنج على دراية جيدة بحلول الوقت الذي تسيطر فيه عليهم ، لكن هذا لا يعني أن دليل Assassin's Creed Valhalla لن يكون مفيدًا. لقد غطينا كل شيء ، من الأساسيات المطلقة مثل النصائح العامة وكسب XP إلى مواقع الحيوانات الأسطورية وكيفية لعب Orlog ، وهي لعبة النرد في Valhalla التي يمكنك أخذ قسط من الراحة معها. إذا كنت تدخل اللعبة لأول مرة ، فتأكد من قراءة دليل Assassin's Creed Valhalla الشامل هذا.

 



أولاً ، مراجعة Assassin's Creed Valhalla ، إذا كنت لا تزال على الحياد بشأن اختيار اللعبة أم لا. هناك أكثر من 100 ساعة من المحتوى هنا مع وجود الغالبية العظمى في نسخة من إنجلترا مليئة بالحقول الخضراء الفاتنة والمدن الساكسونية. لا تستطيع ان تحبه؟

فيما يلي نصائحنا العامة في Assassin's Creed Valhalla. يغطي هذا مجموعة كبيرة من الأشياء بدءًا من أفضل طريقة لاستخدام غرابك ومهارة بالغة الأهمية لفتح أفضل الترقيات وتحطيم الزجاج. يجب أن تقرأ إذا لم تلعب لعبة Assassin's Creed منذ فترة. 


تحميل اساسن كريد فالهالا مجانا

يتحكم اللاعبون في Eivor ، بطل الفايكنج الذي يمكن أن يكون ذكرًا أو أنثى. بعد مقدمة في النرويج ، تغادر عشيرة إيفور موطنها لتستقر في إنجلترا. على الرغم من أن الفايكنج غالبًا ما يتم تذكرهم بسبب الإغارة والنهب ، إلا أن فالهالا يهدف إلى تجاوز الصورة النمطية السائدة وفحص القصص البشرية التي كانت وراء توسع الفايكنج.تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla للكمبيوتر من الرابط بالاسفل

يقول ماكديفيت: "كان الفايكنج معروفين عمومًا بأنهم أعداء أي شخص آخر ، ولكن هناك أيضًا قصة حب لهم ، مع الإدراك المتأخر للتاريخ - تمامًا مثل القراصنة". "القصة التي أردنا سردها هي: لماذا غادرت مجموعة ضخمة من الإسكندنافيين النرويج واستقروا في جميع أنحاء العالم؟ وجدوا أيسلندا وجرينلاند واستقروا في جزر فارو وأيرلندا وإنجلترا ونورماندي - كل هذه الأماكن. لم يكن الأمر مجرد سرقة منهم. كان من أجل الاستقرار والبقاء هناك ، لأن المساحة والموارد كانت تنفد ".

يقول لافيريير: "في الثقافة الشعبية ، تفكر في هذا الرجل الملتحي ذي القرون على دراكار ، يقوم فقط بالإغارة وإشعال النار في كل ما يراه". "هذا حقًا مبتذل أردنا الابتعاد عنه ... كان الفايكنج مغيرين ، نعم. محاربون مشهورون جدا كذلك. لكنهم كانوا أيضًا مستوطنين ومستكشفين ".


تحميل اساسن كريد فالهالا,اساسن كريد فالهالا,اساسنز كريد فالهالا,تختيم اساسنز كريد فالهالا مترجم,لعبة اساسن كريد فالهالا,تختيم اساسن كريد فالهالا,مراجعة اساسن كريد فالهالا,اساسن كريد فالهالا قيم بلاي,أساسينز كريد فالهالا,اساسن كريد فالهالا موعد النزول,اساسن كريد فالهالا باللغة العربية,اساسينز كريد فالهالا,اساسن كريد فالهالا / نصائح تخليك تستمتع اكثر باللعبه,اسسن كريد فالهالا,مراجعة اساسين كريد فالهالا,اساسن كريد,اساسن كريد فال هالا,اساسن كريد اوديسي,فالهالا اساسن كريد,تقييم اساسن كريد فالهالا

قصة اساسن كريد فالهالا

منحت سلسلة Assassin’s Creed للاعبين مكانًا للاتصال بالمنزل في الماضي ، مثل Monteriggioni في ACII والمنزل في ACIII. تذهب Valhalla إلى أبعد من تلك الجهود مع Ravensthorpe ، المستوطنة التي تعمل كقاعدة عمليات Eivor. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه المهام ، وتتحدث إلى زملائك من الفايكنج ، وتقوم ببناء هياكل جديدة (مثل الحداد) لتعزيز قدراتك. يبدأ Ravensthorpe كقرية صغيرة ، ولكن عندما يكتسب إيفور الموارد والأصدقاء ، فإنك توسع مستوطنتك وتأثيرك.

يقول ماكديفيت: "يرتبط نمو المستوطنات بتهدئة الأوضاع في إنجلترا". "بينما تخرج وتعود وتحصل على تحالفات - ومع نمو التسوية - تزداد سمعتك ويريد الناس مقابلتك. إنه أمر مضحك ، لأن النصف الأمامي من اللعبة ، أنت تخرج وتبحث عن تحالفات بنفسك. في النصف الخلفي ، لأنك تتمتع بسمعة طيبة ، يأتي إليك المزيد من الأشخاص قائلين "مرحبًا ، لقد سمعت أنك رائع. سأمنحك تحالفًا إذا ساعدتني في حل هذه المشكلة الضخمة ".


تحميل لعبة اساسن كريد فالهالا للكمبيوتر

إذا كنت سترسم طريقك من خلال القصة في أقساط Assassin’s Creed السابقة ، فمن المحتمل أن تكون خطًا متموجًا ؛ تتقدم تدريجياً نحو هدفك ، لكنك تبتعد عن المسار للمهام الجانبية والمنعطفات الأخرى. يعتقد الفريق أن بنية قصة فالهالا كزهرة. تبدأ كل مهمة وتنتهي عند المستوطنة ، ولكنها تدور مثل البتلة بينما يستكشف إيفور أراضي جديدة ويسعى إلى تحالفات.

يقول لافريير: "كل شيء يبدأ من قلب اللعبة ، وهو المستوطنة". "أنت تتعهد بقوس مهمة معين ، وتقوم بعمل قوس المهمة هذا. من خلال هذه السلسلة من القصص ، تغامر بالدخول إلى منطقة معينة من اللعبة ، وتلتقي ببعض الشخصيات المثيرة للاهتمام في لعبةassassin's ، ثم تعود إلى مستوطنتك ". يمنح هذا النهج الفريد السرد شعورًا عرضيًا ، نظرًا لأنه يتعلق أكثر بنقل خيال الفايكنج أكثر من قتل أحد الأعداء أو مطاردة قطعة أثرية من Isu.

يقول ماكديفيت: "ليست هناك مؤامرة صعبة تقودك عبرها". "هناك سلسلة من الحلقات التي تتطرق جميعها إلى مواضيع القيادة والشرف والسمعة والعار والخيانة. ومن ثم فإن هذه قصة شخصية عن إيفور والنبوة. ستكون قصة النبوءة هذه مألوفة أكثر كقصة غربية ذات هيكل ثلاثي الأبعاد ، لكنها ستكون متداخلة في هذه القصة العرضية الأكبر التي تبدو أشبه بملحمة نورسية ".

تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla مجاناً

هذا لا يعني أن السرد غير مركّز في لعبة
assassin's Valhalla. مثل Odyssey ، يمنح Valhalla اللاعبين ثلاثة أقواس للمتابعة. يركز أحدهما على إيفور شخصيًا ، والآخر حول توسع العشيرة ، والثالث يتضمن الصراع بين القتلة وفرسان الهيكل - أو المخفيين وأمر القدماء ، كما عُرفوا خلال فترة فالهالا. على عكس Odyssey ، تتقارب هذه الحبكات الثلاثة في نهاية المطاف ، بدلاً من أن تنتهي بشكل مستقل. يقول ماكديفيت: "هناك نقطة معينة - نقطة كبيرة في المنتصف - حيث يمكنك متابعة كل قصة على حدة". "لكنهم سيغلقون أيضًا بترتيب معين لإعطاء إحساس مختلف بالنتيجة."



تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla مجاناً


إيفور ليس بطل الفايكنج الوحيد في assassin's. سيغورد هو شقيق إيفور ، ابن الملك ستيربورن عن طريق الدم (تم تبني إيفور ، ولكن ليس أقل من جزء من العائلة) والزعيم الرسمي للعشيرة في إنجلترا. عندما يعود Sigurd إلى المنزل بعد بضع سنوات ،تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla للكمبيوتر يرافقه بعض المختبئين ، وهذه هي الطريقة التي ينغمس فيها إيفور في صراع ضد جماعة القدماء. لديك قائمة كاملة (مستوحاة من تلك الموجودة في Odyssey) تسرد أهدافك من الطلب ؛ يساعدك إخراجهم في تأمين تحالفات في مناطق جديدة ، ولكن يمكن أن يجني إيفور هذه الفوائد دون أن يكون ملتزمًا أيديولوجيًا بالقضية. يقول ماكديفيت: "إنه ليس بالأبيض والأسود مثل ،" أنا أعداء بنسبة 100 في المائة من جماعة القدماء ، وأصدقاء 100 في المائة مع المخفيين ". "إنه أكثر إثارة قليلا

 

أساس هذه القصة هو مستوطنتي ، المسماة Ravensthorpe ، والتي تتوسع ببطء بمرور الوقت عندما أجمع موارد جديدة وأبني مبانٍ جديدة. مثل معسكر الهولنديين في Red Dead Redemption 2 ، فإن المستوطنة هي قاعدتي المنزلية التي أعود إليها كثيرًا بين المهام. تفتح المباني الجديدة ترقيات جديدة ، مثل الصياغة حتى أتمكن من تحسين أجهزتي أو مصنع الجعة حتى أتمكن من استضافة الأعياد التي تعطيني دفعة مؤقتة لإحصائياتي. مع توسع المستوطنة ، فإنها تجذب شخصيات جديدة ، وطلبات جانبية ، وحتى فرصة الرومانسية. عندما طلبت مني الصيادة بيترا مساعدتها في البحث عن شقيقها المفقود ، على سبيل المثال ، انتهى بنا الأمر بالصدفة إلى التعثر بطريق الخطأ على بعض أنواع الفطر السحري التي وجدناها ومطاردة مخلوقات الغابة بدلاً من ذلك. مثل أي رحلة جيدة ، ترابطنا وأصبحنا عشاق بعد بضعة تواريخ.

على الرغم من أن العديد من الشخصيات ليست مدركة تمامًا وحيوية كما في Red Dead Redemption 2 ، إلا أنني أحب الطريقة التي تشجعني بها مستوطنة فالهالا على التعرف على عشيرتي. بدلاً من إكمال المهام الجانبية للغرباء العشوائيين التي أجدها أثناء الاستكشاف ، كما هو الحال في Odyssey ، أساعد حددي في العثور على زوجة ، أو أساعد أمين المتحف في تسوية نزاع. كل واحدة عبارة عن خيط سردي يحكي معًا القصة الجماعية لعشيرة Raven.


تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla للكمبيوتر

لكن معظم القصة تتعلق بما يحدث خارج حدود مستوطنتي. من أجل ترسيخ مكان دائم في إنجلترا ، يتعين على إيفور وسيغورد التفاوض على تحالفات مع مختلف قبائل الفايكنج (والملك الساكسوني في بعض الأحيان). يتمحور كل هذا حول خريطة التحالف ، حيث أختار المنطقة التي أرغب في المغامرة بها ، والمشاركة في سلسلة من المهام المغلقة إلى حد ما لكسب تفضيل أي فصيل موجود هناك.

خذ المداهمة ، على سبيل المثال. لجمع الموارد لتوسيع مستوطنتي ، لا بد لي من نهب الأديرة المسيحية المنتشرة على طول الممرات النهرية المختلفة لممالك إنجلترا المختلفة. في المرات القليلة الأولى التي قمت فيها بذلك ، كان الأمر مبهجًا: اقتحم جنود بلدي المدينة ، وألقوا المشاعل على أكواخ ذات أسقف من القش ، وذبحوا الحراس ، وكسروا النوافذ ، وحطموا الأواني والصناديق ، وساعدوني في ركل الأبواب للحصول على نهب أكثر قيمة . ولكن الله يوفقك إذا قتلت رجل دين أعزل ولو بالصدفة. اقتل الكثير وانتهت اللعبة. ومع ذلك ، فإن حرق حياتهم كلها على الأرض أمر جيد تمامًا.

أنا لا أقول أن 
assassin's Valhalla يجب أن يكافئك بسعادة على ذبح المسيحيين ، ولكن تضمين قاعدة صارمة ضدها يبدو وكأن Ubisoft تتدخل لمجرد هز إصبع في وجهي. إنه لمن الغريب أن أبدأ البحث مع زعيم سكسوني يتجاهل تمامًا حقيقة أنني نهب كل كنيسة في أراضيه في طريقه لمقابلته. إنه يجعل المداهمة تبدو وكأنها ميزة ضحلة مثبتة بشكل أخرق في بقية اللعبة بدلاً من أن تكون شيئًا مدمجًا في القصة وتفسرها. كان بإمكان Ubisoft أن تبتكر سببًا سرديًا لعدم قيام إيفور بقتل الأبرياء أو جعل الكهنة بارعين حقًا في مراوغة الفؤوس عند فرارهم إلى التلال. بدلاً من ذلك ، تلقيت رسالة تحذير تسحبني تمامًا من اللحظة.


Assassin's Creed Valhalla تحميل

لدي مشكلة مماثلة مع Assaults Valhalla - حصارات القلعة الكبيرة التي تعمل عادةً كذروة لخط مهمة إقليمية معينة. لم أكن أتوقع أبدًا أن تقوم Ubisoft بمحاكاة معركة كاملة من البداية إلى النهاية ، لكن الوهم بالمشاركة في واحدة هو رقة. سأستخدم كبشًا مدمرًا لتحطيم بوابة القلعة فقط لأجد أن جندي موجودون بالفعل داخل القلعة لسبب غير مفهوم ويخوضون معركة وهمية لا تنتهي مع جنود العدو. ليس هناك أي إحساس بوجود معركة لها مد وجذر ، وطالما أكملت أهدافي ، فإن المعركة ستتقدم في صالحي.

تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla للكمبيوترستكون كلتا هاتين المسألتين أكثر إحباطًا إذا لم يكن القتال ممتعًا. يشبه النظام نظام Odyssey من نواح كثيرة ، ولكنه أكثر إرضاءً. على سبيل المثال ، يمكنني الآن استخدام أي سلاحين بشكل مزدوج ، وتغيير أسلوب القتال مع منحني أيضًا إمكانية الوصول إلى الحركات الخاصة الفريدة لسلاحي المرتجل. باللعب على صعوبة أصعب ، فضلت على الفور الفأس والدرع التقليديين للدفاع الإضافي. ولكن بعد ذلك ، فتحت قدرة على شجرة مهارات فالهالا التي سمحت لي باستخدام الأسلحة ذات اليدين المزدوجة. يا له من تغيير اللعبة.

بدلاً من ارتداء فأس متواضع ، أمسك بفأس قتال بيدين في يد ورمح كبير في اليد الأخرى - أو يمكنني حمل رمحين وأكون طعناً إضافيًا ، أو درعان وأكون درعًا إضافيًا. من الممتع اكتشاف كل هذه المجموعات. وبغض النظر عن الأسلحة التي أختارها ، أعلم أنني سأشعر بالرعب والذهول من مدى قدرة إيفور على استخدامها لفصل الناس عن أطرافهم.

من الصعب المبالغة في تقدير مدى جاذبية بعض الأفلام النهائية. لقد أسقطت الأعداء مرارًا وتكرارًا ثم ضربتهم برماحهم ، أو قطعت أيديهم وهم يرفعونهم للدفاع ضد الفأس الذي كنت على وشك وضعه في جمجمتهم. حتى أن هناك واحدة حيث يضع إيفور فأسًا في وجه رجل ثم يلكم رأسه. إنه بالضبط ما تتمناه في لعبة عن الفايكنج.

 

 تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla مجانا للكمبيوتر


بالطبع ، لا يزال التخفي خيارًا ، ولكنه سرعان ما أصبح الجزء الأكثر عتيقة من Assassin's Creed - فقط لأن القليل من ذلك قد تغير. يعيد Valhalla بعض الميزات الرائعة مثل القدرة على الاندماج في الحشود لتجنب الحراس وخلق المشتتات لجذبهم بعيدًا ، لكنني غالبًا ما أشعر بالإحباط من مدى استمرار الذكاء الاصطناعي. الحراس أغبياء ، ويمكنك بسهولة استدراجهم إلى الأدغال واحدًا تلو الآخر لاغتيالهم ، وعندما يكتشفك أحدهم يشعر وكأن كل حارس يقع على بعد خمسة أميال يعرف على الفور مكانك. هذه هي نفس المشاكل التي واجهتها في كل Assassin's Creed ، بالتأكيد ، لكنها ما زالت مزعجة. على الأقل فالهالا أكثر استعدادًا للسماح لي بالتخلي عن التخفي تمامًا في جميع المهام باستثناء القليل منها. كونك فايكنغ متستر لا يبدو مناسبًا على أي حال.

 

متطلبات تشغيل لعبة Assassin's Creed Valhalla للكمبيوتر

  • OS: Windows 7 SP1, Windows 8.1, Windows 10 (64bit versions only)
  • Processor: AMD FX 6300 @ 3.8 GHz, Ryzen 3 – 1200, Intel Core i5 2400 @ 3.1 GHz
  • Memory: 8 GB RAM
  • Graphics: AMD Radeon R9 285, NVIDIA GeForce GTX 660 (2GB VRAM with Shader Model 5.0)
  • DirectX: Version 11
  • Storage: 46+ GB available space
  • Additional Notes: Video Preset: Lowest (720p)

 

تحميل لعبة assassin's creed valhalla للكمبيوتر كاملة مجانا


 

أساسنز كريد فالهالا تحميل,تحميل اساسن كريد فالهالا,سعر اساسن كريد فالهالا
اساسن كريد فالهالا PC,تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla

اساسن كريد فالهالا للبيع,اساسن كريد فالهالا جرير
Assassin's Creed Valhall, تحميل
assassin's

الاسمبريد إلكترونيرسالة