JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر افضل نسخة أصلية

 

 لعبة GTA Vice City النسخة الاصلية

لعبة Grand Theft Auto Vice City: هذه لعبة عالم مفتوح تعتمد على القتال والرماية والمغامرة مثل الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذه اللعبة ، لعبة Vice City التي طورتها Rockstar وهذه اللعبة التي نشرتها Rockstar Games ، Vice City المشهورة عالميًا لعبة إلى الأبد. يمكنك تنزيله مجانًا على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.

gta vice city


غراند ثفت أوتو: فايس سيتي (بالإنجليزية: Grand Theft Auto: Vice City)‏ هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن-مغامرات طورت من قبل روكستار نورث ونشرت بواسطة روكستار في 2001. وهي تعتبر بعد لعبة قراند ثلاثة لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو والإصدار السادس فيها. صدرت أولاً على البلي ستيشن 2 ثم على ويندوز وإكس بوكس ولاحقاً على ماك أو إس عشرة وآي أو إس وأندرويد. غراند ثفت أوتو: فايس سيتي سبقتها لعبة سرقة السيارات الكبرى 3 وتبعتها لعبة سرقة السيارات الكبرى: سان أندرياس.

 

 لعبة فاي ستي

 لعبة فاي ستي أخذت معظم إلهامها من الثقافة الأمريكية في ثمانينيات القرن الماضي. تقع أحداث اللعبة في 1986 في مدينة فايس سيتي وهي مدينة خيالية صنعت لتشبه ميامي. تدور أحداث قصة اللعبة حول قاتل مأجور للمافيا يدعى "تومي فيرسيتي" الذي أفرج عنه مؤخراً من السجن بعد أن تم القبض عليه في صفقة مخدرات فاشلة، يحاول تومي فيرسيتي الأنتقام من المسؤولين عن دخوله السجن بينما في نفس الوقت يبني إمبراطوريته الإجرامية.

 عند اطلاقها، أصبحت أكثر الألعاب مبيعاً في 2002. في يوليو 2006 أصبحت أكثر ألعاب البلي ستيشن 2 مبيعاً على الأطلاق قبل أن تصبح غراند ثفت أوتو: سان أندرياس هي الأكثر مبيعاً ولكن عندما قامت روك ستار جيمز بتعديلها وتحديثها اصبحت الان اللعبة الأكثر مبيعا بالعالم للعب العالم المفتوح بعد لعبة قراند أربعة وقراند 5. فايس سيتي ظهرت أيضاً في مجلة فاميتسو اليابانية ضمن قائمة 100 لعبة مفضلة وكانت من أول عشر العاب في المجلة في 2006 وقد كانت اللعبة الغربية الوحيدة بالكامل المتواجدة على القائمة. مدينة فايس سيتي موجودة أيضاً في لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز والتي قصتها تمهد لأحداث فايس سيتي.

 

تحميل لعبة جاتا القديمة الاصلية من ميديا فاير

تم تطوير GTA Vice City بواسطة Rockstar Leeds وتم تقديمه بواسطة Rockstar Games. هذه اللعبة مبنية على رجل واحد يعيش في مدينة Vice. إنه يعرف كل الفئران الصغيرة في العالم الإجرامي. يريد غزو هذه المدينة ويريد أن يصبح عضوًا في عصابة المافيا. قصة اللعبة مذهلة حقًا. أفضل شيء في هذه اللعبة أنها لعبة عالم مفتوح. يمكنك الذهاب إلى أي مكان مثل أي شخص عادي. يمكنك سرقة السيارات وشراء الذخيرة والبنادق.

 

 لعبة GTA Vice City النسخة الاصلية القديمة

 المدينة ضخمة جدا. خريطة اللعبة رائعة حقًا. من السهل حقًا تذكر المسار والشيء الذي يذهلني هو أن السيارات بها أجهزة راديو تعمل وتعمل حقًا مثل الأجهزة الحقيقية. هناك أكثر من مائة قناة. بعبارة أخرى ، هذه اللعبة تفاعلية حقًا وتم إنشاء أفضل عالم خيالي حقيقي. انها حقا تفاعلية وممتعة للعب. المهام المضمنة في اللعبة مذهلة حقًا. لعبة أخرى ترغب في لعبها هي إعداد تنزيل GTA Vice city.

 

حقائق عن شخصية تومي من GTA Vice City + شرح القصة


 قصة لعبة gta vice city

القصة بدأت في سنة 1986 في مدينة Vice city . تومي فيرسيتي رجل يعمل عند أحد رجال المافيا Sonny Forelli .وقد خرج حديثا من السجن بعد ارتكابه لأحد السطوات على إحدى المصارف.ولإعادة الوضع كما كان لعائلة sonny (أي أنهم كانوا أثرياء وبعد فترة أصبحوا بحاجة إلى النقود) أرسل هذا الأخير Tommy لإيصال بعض الأدوية لنائب والي المدينة برفقة Ken Rosenberg .حضرا هذان الشخصان للتبادل مع مع أحد الرسل الذي أرسلهم ذلك النائب وإذا بإطلاق للنار من طرف مجموعة من الرجال الغامضين فيسفر عن مقتل أحد الأعضاء الذين شاركوا في هذا التبادل وهو Victor Vance ورجلين آخرين.ولحسن الحظ أن Tommy و Ken نجيا من هذه العملية وفرا عبر سيارة عائدين إلى liberty city .مع مساعدة من روزنبرغ ، تومي يدخل وسط الجريمة، وكذا المخدرات .. يساعده Lance vance شقيق victor ، احد الرجال الذين كان تومي لتبادل المخدرات ، ومعهما هدف مشترك وهو : بدأت العودة الى المال والانتقام..وكانت زياراته الأولى في المدينة هي عند Ricardo Diaz ثم قرر أن يشتغل عنده لبعض الوقت.ولكنه يكتشف بعد إذ أنه متورط في تلك الصفقة التي أبرمت وأسفرت عن مقتل victor وقرر Lance و Tommy أن يقتلا Diaz وبالفعل فعلا ذلك.وسرعان ما سيذهب المال إلى Tommy ،ولكن sonny قرر أن يأخذه بالقوة وذهب برفقة رجاله إلى مدينة Vice city حيث يستقر Tommy مع Lance .وبعد عدة مناورات واعتداءات،يخرج Tommy منتصرا على إثنين من شركائه السابقين.وبذلك تنتهي أحداث القصة عبر مراحل اللعبة.

 

 تحميل جاتا فايس سيتي

في البداية ستلعب بشخصية تومي فيرسيتي وهو البطل وخلال مسيرتك الاجرامية ستلتقي بأشخاص كثر منهم لانس وستقوم ببضعة مهمات معه من أجل إرجاع المال ولكن في الاخير تومي يكتشف أنهم نصبوا له فخاً وأرادوا قتله والاستيلاء على ممتلكاته وهم لانس وقد ذكر سابقا وسوني رئيسه سابقا الذي طلب منه احضار المال كاملا لكنه في الاخير أراد قتله (تومي) ولكن طبعا تومي سينتقم منهم جميعا ويمتلك جزء من مال فايس سيتي وهكذا تنتهي القصة.

هناك 66 مهمة رئيسية متوفرة في هذه اللعبة وأيضًا 16 نوعًا من مهمة القصة الجانبية إذا كنت تنوي تنزيل Vice City ، فأنت بحاجة إلى التحقق من متطلبات نظام الكمبيوتر.

تمتلك Vice City العديد من الميزات الجديدة مثل المركبات الجديدة القابلة للقيادة. حسنًا ، GTA Vice City هي بلا شك واحدة من الألعاب المثالية التي يمكن لأي فرد العثور عليها ، والآن عندما تكون متاحة بسهولة للأجهزة المحمولة ، فإن الناس يحبونها كثيرًا. من الممكن أيضًا تنزيل ألعاب GTA Vice city المحفوظة ، لكن ذلك لن يوفر الاستمتاع الفعلي باللعبة.

ميزات لعبة gta vice city

 مدينة أكبر وأفضل كانت مدينة الحرية كبيرة. نائب المدينة عملاق. تبلغ مساحة ليبرتي سيتي عدة أضعاف ، وتتسم بتفاصيل أفضل لا يمكن التنبؤ بها بشكل متزايد. الدراجات النارية (لاحظ أيضًا منطقة المركبات المخصصة) تجلب الدراجات النارية طريقة نقل مختلفة تمامًا إلى عصر سلسلة GTA. يجب ذكر أن الدراجات الأولى في أول GTA ركل الحمار. بغض النظر عن أي شك ، كانت صورًا متساوية في عالم على مستوى الجزء الأكبر ، ومع ذلك ، فإن الواقع الذي يمكنك من القفز على الطراد والإسراع بعيدًا عن أي شخص ، أسفل وسط الشارع كان رائعًا. لقد عادوا الآن ، في GTA والعصر القادم ثلاثي الأبعاد. شاهد PCJ-600 والطريق السريع في الحياة الواقعية (يتطلب QuickTime) فترات طويلة من 80s راديو ستايل الراديو يبث الحياة في ترتيب GTA. هذه المرة ، هناك المزيد من الاتصالات الممتدة يصل مجموعها إلى أكثر من تسع ساعات من موسيقى الثمانينيات. تشمل محطات الراديو Emotion 98.3 و Flash و Wave 103 و Wild style Pirate Radio و Fever 105 و Emotion 98.3 و V-Rock.

 

تنزيل لعبة gta vice city للكمبيوتر

 إذا كنت ترغب في تنزيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستتمكن من تنزيلها ، فهذه لعبة مشهورة عالميًا ويريد الجميع لعب هذه اللعبة على هاتف محمول أو كمبيوتر. هذه اللعبة هي نوع المهمة من اللعبة وهناك عدة أنواع من المهام التي ستراها كلما قمت بتنزيلها.

 تأتي لعبة GTA Vice City لأجهزة iOS ، و Android ، و PC ، و Xbox ، وكذلك PlayStation ، لكننا اليوم سنتعلم كيفية تنزيل اللعبة لمنصة الويندوز.


 تحميل لعبة جاتا القديمة الاصلية من ميديا فاير

 توفر اللعبة الكثير من الميزات. للناس غير المدركين لهذه اللعبة هنا مقدمة موجزة! عندما يتعلق الأمر بألعاب الفيديو ، فإن GTA هو ما يفضله غالبية الناس. إذا كنت تريد ألعاب الحركة والعالم المفتوح ، فبالتأكيد ستحب Vice City لأنها لعبة فيديو تصويب من منظور الشخص الثالث.

 لك مطلق الحرية في السير عبر Vice City سيرًا على الأقدام أو في أي مركبة ، حيث يمكنك أخذ يديك ، ويمكنك القيام بعدة مهام ، أو استكشاف المدينة ، أو التسبب في أضرار ، أو أي شيء مختلف. GTA Vice City هي لعبة رائعة ومعروفة لجميع عشاق ألعاب الكمبيوتر.

 

 متطلبات تشغيل لعبة Grand Theft Auto Vice City للكمبيوتر


نظام التشغيل: Windows 98/ME/2000/XP/WIN7.
المعالج: Pentium 4 @ 1.3 GHz.
بطاقة الفيديو: GeForce 3 / Radeon 8500.
RAM الرام: 256 Mb.
مساحة القرص الصلب 2.2 Gb Free.
Directx: 9.0



 كيفية تثبيت Vice City على جهاز الكمبيوتر

 الخطوة 1: تنزيل ملف التثبيت

انقر فوق زر التنزيل وقم بتنزيل ملف Vice City Installer مجانًا من الرابط ، ويمكنك العثور على الرابط الموجود على الجانب السلبي وتنزيله مجانًا.

الخطوة 2: استخراج اللعبة


بعد تنزيل ملف المثبت ، انتقل إلى مجلد التنزيل وافتح ملف أداة التثبيت Vice city على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيكون ملف RAR ، افتح المثبت واستخرج اللعبة بعد ذلك ستحصل على ملف (Main.exe) ، لذا انقر فوقه وافتحه.

الخطوة 3: افتح الإعداد

بعد فتح ملف المثبت ، انقر فوق التالي وتحقق من المعلومات الفنية بعد ذلك ستحصل على الخطوة التالية.

 الخطوة 4: اختر اللغة

بعد ذلك ، ستحصل على بعض الإعداد ، وتحقق من الاختصار الإضافي وحدد لغتك وانقر فوق الزر التالي وقم بتثبيت اللعبة على النظام.

 الخطوة 5: موقع التثبيت

بعد تحديد لغتك ، حدد موقع التثبيت أينما تريد تثبيت اللعبة مثل (C: F: E: G :).


الخطوة 6: تقدم التثبيت

بعد تثبيت اللعبة ، سيستغرق تثبيت اللعبة على نظامك بضع دقائق ، وبعد هذه العملية ، ستتمكن من لعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك


 تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير


 حجم ملف اللعبة : 1GB وقد يستغرق مدة ساعة او ساعتين في تحميل الملف وذلك حسب سرعة الانترنت لديك

الوسوم

لعبة gta vice city
تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر مضغوطة
تنزيل لعبة gta vice city للكمبيوتر
تنزيل لعبة gta vice city
لعبة فاي ستي

الاسمبريد إلكترونيرسالة