JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Resident Evil Village للكمبيوتر الاصلية مجانا كاملة

 تحميل لعبة Resident Evil Village للكمبيوتر، لعبة Resident Evil Village، شرح تحميل لعبة Resident Evil Village، تنزيل تحميل لعبة ،Resident Evil Village  للكمبيوتر،  قصة تحميل لعبة Resident Evil Village، العاب رعب، ريزدنت إيفل فيلدج، موعد نزول رزدنت ايفل 8

Resident Evil Village

 لعبة Resident Evil Village للكمبيوتر

لعبة ريزدنت إيفل فيلدج  بالإنجليزية (Resident Evil Village)‏ هي لعبة فيديو من نوع رعب البقاء قادمة من تطوير ونشر شركة كابكوم. اللعبة هي الجزء الرئيسي العاشر من سلسلة ريزدنت إيفل والجزء الثاني من ريزدنت إيفل 7: بايوهازرد الذي تترك منظور الشخص الثالث لتكون من منظور الشخص الأول. تدور أحداث اللعبة بعد سنوات من الجزء السابق مع إيثان وينترز وزوجته ميا، ليظهر كريس ريدفيلد (البطل الأسطوري من أجزاء السلسلة السابقة) ليعطل ويزعج حياتهم فجأة.تم تطوير اللعبة على محرك آر إي إنجن وسيتم لعبها من منظور الشخص الأول، مع عودة إيثان وينترز كأبطال.

 

جرب رعب البقاء على قيد الحياة كما لم يحدث من قبل في الدفعة الثامنة الرئيسية في امتياز Resident Evil - Resident Evil Village. مع الرسومات التفصيلية والحركة المكثفة من منظور الشخص الأول ورواية القصص ببراعة ، لم يشعر الرعب بمزيد من الواقعية. تتبع السلسلة مرة أخرى مسار Resident Evil من خلال Resident Evil 3 ، حيث يتم استبدال سيناريوهات القتال المتفرقة التي تضم واحدًا أو اثنين من الأعداء الذين يتنقلون ببطء مع جحافل من الزومبي يركضون ضد نيران المدافع الرشاشة. سنحتاج إلى بعض المسدسات الضخمة لإخراج مطرقة القرية الكبيرة.

 

  •  ستقوم مجموعة من الأعداء الجدد الذين يسكنون القرية بمطاردة إيثان بلا هوادة وإعاقة كل تحركاته وهو يحاول فهم الكابوس الجديد الذي يجد نفسه فيه. 
 
  •  العمل من منظور الشخص الأول – سيتولى اللاعبون دور إيثان وينترز ويختبرون كل معركة قريبة ومطاردة مرعبة من خلال منظور الشخص الأول.

  • وجوه مألوفة وأعداء جدد – كان كريس ريدفيلد عادةً بطلاً في سلسلة Resident Evil ، لكن ظهوره في Resident Evil Village يبدو أنه يغلفه بدوافع شريرة.


قصة  لعبة Resident Evil Village للكمبيوتر

طفئ الأنوار ، واشعر بالراحة ، وتحقق من إعلان Resident Evil Village مقطورة. إنه إعلان تشويقي مرهق ومليء بالإثارة لمدة ثلاث دقائق يتميز بقصة ما قبل النوم ، ورجل عجوز يحمل بندقية ، و ... جريء كريس ريدفيلد ؟؟؟


يُعد المقطع الدعائي للقصة الذي تم عرضه خلال عرض PS5 في سبتمبر 2020 إعدادًا مخيفًا لقصة اللعبة جزئيًا من خلال عدسة كتاب قصص متحرك. تبدو القرية التي تحيط بـ RE8 وكأنها وجهة مجنونة بشكل مناسب مع غابة مميتة.


جلب شهر يناير 2021 مقطورة أخرى لقرية Resident Evil التي عرضت تلك السيدات المصاصات الدماء المخيفات اللائي يعشن في القلعة فوق القرية. يمكنك أيضًا مشاهدة عرض طريقة اللعب لمدة 34 دقيقة تقريبًا في العرض من يناير. 

 


مثل Resident Evil 3 Remake ، يبدو أنه سيتم إطلاق Village مع عنصر منفصل عبر الإنترنت ، يحمل الاسم الرمزي Dominion. لا يقدم التسريب أي تفاصيل أخرى عن Dominion ، ولكن نأمل أن يكون أفضل من العرض العرضي Resi 3's Resistance. هناك ذكر لإصدار VR Resident Evil 4 أيضًا ، والذي سيكون على ما يبدو حصريًا من Oculus. مثل Village ، تم إصداره في أبريل. يُظهر التقويم أيضًا شهر مايو كتاريخ الإصدار المبدئي لسلسلة Resident Evil Netflix التي تم الإعلان عنها مؤخرًا Infinite Darkness. 

 

 مميزات تحميل لعبة Resident Evil Village للكمبيوتر

1- سوف تجعلك اللعبة تشعر بالرعب والخوف الحقيقي
2- رسومات اللعبة واقعية وخيالية وجرافيك ممتاز وممتع
3- اللعبة خالية تماما من الاخطاء التقنية او الشوائب
4- احداث لعبة ريزيدنت ايفل شيقة ومليئة بالاثارة
5- سوف تواجه وحوش مرعبة وغريبة في اللعبة



موعد نزول رزدنت ايفل 8

تكملة لـ Resident Evil 7 ، تدور أحداث Resident Evil Village بعد سنوات قليلة من أحداث سابقتها وترى إيثان ، بطل رواية Resi 7 ، بحثًا عن إجابات بعد زيارة من كريس ريدفيلد المفضل للامتياز. يقود البحث إيثان إلى قرية غامضة (ومخيفة بالتأكيد) في أوروبا حيث - بلا شك - يكتشف أكثر مما توقع.



أكدت شركة Capcom أن Resident Evil Village (AKA Resident Evil 8) ستصدر في 7 مايو. سيأتي الفصل التالي من سلسلة الرعب الأيقونية إلى PS5 و Xbox Series X / S و PC ، بالإضافة إلى PS4 و Xbox One على نفس التاريخ. 

من المقرر إطلاق Resident Evil 8 في 7 مايو 2021. تم تأكيد اللعبة على PS5 و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي ، وأكدت Capcom أخيرًا أن اللعبة ستأتي أيضًا إلى PS4 و Xbox One بعد إثارة الاحتمالية خلال طوكيو عرض الألعاب 2020. 

 


تحميل رابط مباشر

الاسمبريد إلكترونيرسالة