JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة FAU-G للكمبيوتر منافسة ببجي موبايل

 تحميل fau-g للكمبيوتر : وهي لعبة قتالية وحربية شبيهة بلعبة ببجي موبايل ويتم لعبه او لاين عبر الانترنت وصدرت بتاريخ  2021/1/26 و لعبة FAU-G  تم تطويرها بواسطة شركة nCore Games في بنغالورو. سجلت اللعبة أكبر عدد من التسجيلات المسبقة في أقل من 24 ساعة على متجر Play في الهند.

تحميل لعبة FAU-G للكمبيوتر منافسة ببجي موبايل,fau-g


بدأت شركة تطوير الألعاب nCore التي تتخذ من بنغالور مقراً لها العمل على FAU-G في مايو 2020. في البداية ، خطط المطورون لتقديم هذه اللعبة في يوم الجمهورية الهندي ، 26 يناير 2021. لسوء الحظ ، تم تأخير الإطلاق بسبب تعقيد الترميز الخاص بـ لعبه. 

دفع غياب لعبة battle royale الشهيرة PUBG بعد حظرها في الهند المطور nCore Games للدخول إلى الساحة لملء هذا الفراغ بحل Make in India الخاص بهم ، FAU-G. وكشف الممثل أكشاي كومار ، أن اللعبة قد اكتسبت الكثير من الضجيج خلال الأشهر القليلة الماضية. يهدف إطلاق FAU-G في يوم الجمهورية (26 يناير) إلى أن يكون مجرد تذوق للأشياء القادمة.

لعبة FAU-G

لا يخشى الخوف والمتحدون ، على غرار FAU-G ، مستوحى من الحياة الواقعية التي تحرس حدودنا في وادي جالوان ، وهو مكان غير مضياف تحت الصفر. تستغرق شركة nCore Games وقتًا في صياغة قصة مثيرة للاهتمام حول أحد الأعضاء الناجين من FAU-G ، وهي وحدة النخبة من الجنود الهنود الذين أسرتهم القوات الصينية. أنت تلعب دور هذا المحارب الوحيد ، وتقاتل العدو لإنقاذ فريقك ضد كل الصعاب.

من الواضح أن القصة والإعداد يدقان تلك العظام الوطنية بشكل جيد. في هذه اللحظة ، فإن وضع Battle Royale بالإضافة إلى وضع Deathmatch يزعجك من أسفل حالاتهم المعطلة. تم سرد الحملة نفسها بشكل جيد باللغة الهندية بشكل مدهش ، وتم تنفيذ المشاهد بشكل جيد باستخدام أسلوب الرسوم المتحركة المرسوم يدويًا. 

تحميل fau-g

ما هو مثير للاهتمام حول FAU-G هو أنها مشاجرة ، أو ضربات القلب. فكر في Streets of Rage ، ولكن في 3D. مع الأخذ في الاعتبار اتفاقية "عدم السماح بإطلاق النار" بين الهند والصين اعتبارًا من نوفمبر 1996 ، فإن هذا كله يتعلق بالقتال اليدوي مع إلقاء الكثير من الأسلحة في هذا المزيج. طريقة اللعب في حد ذاتها بسيطة للغاية ، مع زر الهجوم وحركة الحظر للدفاع عن نفسك ، بالإضافة إلى D-pad. كل ما عليك فعله هو توجيه شخصيتك في اتجاه العدو وتحطيم زر الهجوم هذا.

في حين أنه من السهل الدخول ، فإن اللعبة تتكرر بسرعة كبيرة. شخصيتك لديها نفس مجموعة التحرير والسرد ، والتي تختلف قليلاً. المستويات خطية وتتكون من أقسام بها أعداء. تقدم للأمام ، اشترك ، تحرك للأمام مرة أخرى في إيقاع بسيط من الممرات. هذه طريقة لعب مألوفة يسهل فهمها.

 

تحميل لعبة FAU-G للكمبيوتر


FAU-G هي لعبة صعبة للغاية ، لأنك مليء بالأعداء الذين يهاجمونك بلا هوادة. غالبًا ما كان زر اللكم لا يستجيب ، مما يترك شخصيتي مفتوحة لهجمات متعددة خاصة بين الرسوم المتحركة. زوجان من آلية الشفاء التي تتطلب منك الراحة في نار المخيم (مثل الكثير من Dark Souls) ، تتحول المعارك من شديدة إلى محبطة. تعتبر أسلحة المشاجرة فعالة ولكنها تتكسر بسرعة ، وهي غير متوفرة. من الصعب قتال جندي عدو مسلح ، بينما تتمسك بآخر قطرة في صحتك. التحدي كبير ، لكن سيكون رائعًا إذا كانت بعض هذه الآليات متوازنة. 
 
 ما تحصل عليه FAU-G بشكل صحيح هو عناصر التحكم في حركة السوائل ، والإطار السلس والرسومات اللائقة. هناك بعض التفاصيل الجميلة في المستويات أيضًا. يمكنك تغيير أشكال شخصيتك وكذلك شراء أسلحة من المتجر. يذهب عشرون بالمائة من مشترياتك إلى صندوق Bharat ka Veer ، وهو حافز كبير. 


تحميل لعبة FAU-G للكمبيوتر

قم بتنزيل FAU-G على الكمبيوتر وأظهر للعالم أنك جندي وطني شجاع! جرب الأخوة والشجاعة والتضحية من رفاقك الجنود الذين يحمون حدود البلاد بحياتهم! 

جرب الإثارة التي تأتي مع حماية حدود بلد ما في لعبة الحرب الهندية هذه. قم بتنزيل FAU-G باستخدام BlueStacks وانضم إلى الحراس الشجعان والمتحدون للحفاظ على السلام في الهند!


 

الاسمبريد إلكترونيرسالة