JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل ببجي موبايل لايت مهكرة

لعبة ببجي موبايل لايت مهكرة هي نسخة معدلة من لعبة ببجي الاصلية وذو حجم قليل ولا تتطلب امكانيات عالية في الاجهزة وسوف نقدم لكم ببجي لايت مهكرة اخر اصدار PUBG Mobile Lite MOD Apk  وبدون باند على الاطلاق .

ببجي لايت مهكرة
ببجي لايت مهكرة

ببجي لايت مهكرة

قررت شركة Tencent Games إطلاق إصدار الهاتف المحمول المسمى ببجي لايت PUBG Lite. لقد ثبت أنه بديل رائع لأولئك الذين لم يتمكنوا من تنزيل الإصدار كبير الحجم من اللعبة بسبب حزم البيانات المحدودة أو مشاكل أخرى. نجحت اللعبة في إضفاء كل الإثارة والمتعة في PUBG. وأفضل جزء في ذلك هو حجمه الأصغر من الإصدار التقليدي. تقدم PUBG MOBILE LITE مباريات سريعة الوتيرة وخريطة أصغر مصممة لـ 60 لاعبًا ، مما يوفر حركة قتالية أكثر إثارة في بيئة ببجي موبايل العادية.


ببجي لايت مهكرة وميزات PUBG Lite Hack


1-التصويب التلقائي (Aimbot)

إنها ميزة رائعة للقضاء على أعدائك بمزيد من الكفاءة. إذا كنت تواجه مشكلات في الحفاظ على هدف مثالي وثابت لتحقيق أهدافك ، فإن ميزة Aimbot في PUBG Lite Hack توفر لك بالتأكيد. أيضًا ، يمكن استخدامه لزيادة عدد عمليات القتل في اللعبة. عند استخدام ببجي لايت مهكرة فقط استخدم هذه الميزة وشاهد خصومك يقتلون بالتصويب التلقائي.


2-No Recoil

ارتداد السلاح هو الشيء الأكثر إزعاجًا في أي لعبة إطلاق نار. إنهم لا يعيقون هدفنا فحسب ، بل يزيدون أيضًا من خطر فقدان حياتنا الغالية. هذا هو المكان الذي تنقذنا فيه ميزة عدم الارتداد!


3-Unlimited BC and Battle Points

الشكل الكامل لـ BC هو Battle Coin. قم بتثبيت PUBG Lite Hack mod apk للحصول على BC لانهائي في حسابك. بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى أيضًا BP غير محدودة في اللعبة. كلاهما لهما أهمية كبيرة ويمكن استخدامه لشراء العديد من الملحقات داخل اللعبة. فرصة رائعة للتباهي بأصدقائك ، أليس كذلك؟


4-No Ban

نعم هذا صحيح! PUBG Lite Hack آمن تمامًا للاستخدام. ومع ذلك ، يجب أن ننصحك بمراقبة استخدام جميع الميزات المذكورة في هذه المقالة. العب بذكاء ولا تحاول جذب انتباه اللاعبين الآخرين.

5-Wallhack

لا يهم ما إذا كان عدوك يحاول الاختباء خلف جدار أو شجرة ، يمكنك رؤيته بوضوح والانتهاء منه بمساعدة ميزة Wallhack. علاوة على ذلك ، ستكون جميع المركبات والذخيرة والأسلحة والقطرات ومجموعات الأدوات الصحية والعديد من الملحقات الأخرى داخل اللعبة مرئية لك أيضًا.

6-Speed Hack

تعمل هذه الميزة على تعزيز سرعتنا وتوفر ميزة كبيرة لنا في PUBG Lite Hack. سيتم زيادة سرعة المركبات أيضًا.


7-Perfect Headshots

يأتي PUBG Lite Hack مع لقطات رأس أكثر دقة وسلسة. سيتم تحسين معدل القتل الخاص بك بالتأكيد بعد استخدام هذه الميزة. يمكنك قتل خصومك من مسافات طويلة.

8-No Third Party Ban

لا يوجد حظر من طرف ثالث باستخدام أحدث إصدار من Pubg lite hack. يمكنك اللعب والاستمتاع بدون أي توتر من حظر طرف ثالث.

9-Distance Hack

يمكنك تتبع مسافة موقع العدو باستخدام هذا الاختراق على pubg lite بحيث يكون من السهل العثور على العدو وقتله بمعرفة مسافة العدو بالضبط.

10-No Grass

هذا الاختراق من pubg lite يتكون من عدم اختراق العشب. لذلك لا يمكن لأي ثعبان أن يعضك أو لا يمكن لأي عدو أن يخيم على العشب أمامك.

ببجي لايت مهكرة
ببجي لايت مهكرة


هناك العديد من الميزات الأخرى في ببجي لايت مهكرة PUBG Lite Hack mod apk بما في ذلك FPS Correction و Muzzle Correction و Distance ESP و Player ESP و Distance Filter و Display FPS و Display Resolution والعديد من الأشياء الأخرى. إنه مجاني تمامًا ويأتي مع رسومات رائعة. أيضًا ، سيتم توفير العديد من جلود الأسلحة والملابس لك أيضًا. تتوفر أيضًا مجموعة واسعة من البنادق والدروع والأسلحة الأخرى في اللعبة.


طريقة تثبيت ملف ببجي لايت مهكرة


1-تنزيل ملف APK وذاكرة التخزين المؤقت ؛
2-السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة في إعدادات الأمان ؛
3-باستخدام ES File Explorer أو أي برنامج آخر ، ابحث عن ملف APK الذي تم تنزيله (الموجود عادةً في مجلد التنزيلات) وقم بتثبيته ؛
4-إذا كنت ترغب في تحديث الإصدار الأصلي - ضع فوق التطبيق المثبت. إذا كنت تحاول تحديث الوضع ، فقد لا يعمل التثبيت. إذا حدث هذا ، فاحذف الإصدار القديم من الاختراق وقم بتثبيت الإصدار الجديد (ليس هناك ما يضمن حفظ طريقة اللعب) ؛
5-إذا كانت روابط التنزيل تحتوي على ذاكرة تخزين مؤقت ، فقم بتنزيل وفك ضغط المحتويات على طول مسار SD / Android / obb باستخدام مدير الملفات. بمعنى ، يجب أن يكون المسار SD / Android / obb / cache folder / cache files ؛
6-قم بتشغيل التطبيق ؛

تحميل ببجي لايت مهكرة

قم بتنزيل ببجي لايت مهكرة Pubg Lite mod APK واستمتع بعدم الارتداد ، و aimbot ، و UC غير المحدود باستخدام اختراق pubg lte من رابط التنزيل أدناه.

اضغط هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة