JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل ببجي نيو ستيت ومعلومات شاملة عن اللعبة

 ببجي نيو ستيت تحميل,ببجي نيو ستيت apk,ببجي نيو ستيت للايفون,ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي,ببجي نيو ستيت متجر بلاي, ببجي نيو ستيت تحميل للكمبيوتر,ببجي نيو ستيت جوجل بلاي,ببجي نيو ستيت تسجيل,ببجي نيو سيتي,ببجي نيو ستيت تسجيل مسبق,ببجي نيو ستيت بيتا,ببجي نيو ستيت ايفون,ببجي نيو ستيت اب تو داون.

تحميل ببجي نيو ستيت ومعلومات شاملة عن اللعبة, ببجي نيو ستيت تحميل,ببجي نيو ستيت apk,ببجي نيو ستيت للايفون,ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي,ببجي نيو ستيت متجر بلاي ببجي نيو ستيت تحميل للكمبيوتر,ببجي نيو ستيت جوجل بلاي,ببجي نيو ستيت تسجيل,ببجي نيو سيتي,ببجي نيو ستيت تسجيل مسبق ببجي نيو ستيت بيتا,ببجي نيو ستيت ايفون,ببجي نيو ستيت اب تو داون.

ببجي نيو ستيت

لعبة ببجي نيو ستيت بالانجليزية : PUBG New State هي اصدار جديد من لعبة ببجي موبايل الشهيرة التي قامت شركة (Tencent) باطلاقها في عام 2017. وقررت شركة ببجي بتطوير جزء جديد بسبب النجاح الكبير الذي حققته لعبة PUBG Mobile  وايضا بسبب كثرة الهاكر في اللعبة  لذلك قامت بتطوير ببجي نيو ستيت الذي سيكون به نظام الحماية اقوى ضد الغش وتم الاعلان رسيما عن ببجي نيو ستيت بواسطة PUBG Studio وستكون متوفرة لنظام الاندرويد والايفون.


تُعد Battlegrounds الخاصة بـ Player Unknown ، والمعروفة أيضًا باسم PUBG ، واحدة من أشهر ألعاب Battle Royale في العالم. قام المطور بتوسيع السوق عند جلب PUBG إلى أجهزة Android و iOS ، ولكن لا يبدو أن هذا كافٍ. استمروا في تطوير PUBG: NEW STATE - نسخة تم تعيينها في 2051 في المستقبل.


مع قفزة لمدة 30 عامًا ، تحتوي اللعبة على العديد من التغييرات عن اللعبة الأصلية ، بما في ذلك طريقة اللعب والبيئة والعديد من الأوضاع الجديدة.بدلاً من اللعب على خرائط PUBG الحالية ، هناك خريطة جديدة تسمى Troi. نحن على يقين من وجود رابط Troy يحدث هنا ، لكن دعونا لا نتشتت.

ستكون خريطة Troi 8x8km ، مما يعني أنها بنفس حجم Erangel أو Miramar ، لذا فهي كبيرة. هذه بداية رائعة ، لأن الخرائط الكبيرة تصنع ألعابًا أفضل.

لا نعرف قدرًا كبيرًا عن الخريطة ، ولكن يبدو أنها معتدلة ، مثل Erangel ، وتكثر فيها الأنهار والأشجار والمناطق المبنية ، مع جذب مركز التسوق معظم الاهتمام حتى الآن.يبدو أيضًا أنه قد يكون به ملعب وجسور حتمية وغير ذلك الكثير.

ببجي نيو ستيت

 ببجي نيو ستيت PUBG: NEW STATE تفتح بمشهد مدمر في المستقبل. والسبب يعود إلى الفوضى التي تجعل كل الأطراف تتقاتل مع بعضها البعض. يبدو أن الحروب دمرت كل شيء ، لكن الكفاح من أجل البقاء لم يظهر بوادر توقف. توصف بأنك آخر شعاع أمل لإنهاء هذه الأيام المظلمة ، الغارقة في القنابل والرصاص.

ببجي نيو ستيت من حيث طريقة اللعب ، لا تتغير PUBG: NEW STATE كثيرًا عن الأصل. لا يزال وضع اللعبة الرئيسي هو البقاء ، حيث تتنافس مع لاعبين آخرين وتحاول أن تكون آخر ناج.

عندما تبدأ المعركة ، سيتم إرسال جميع اللاعبين إلى طائرة ويطيروا عبر الخريطة. يمكنك اختيار موقع للقفز بالمظلات والهبوط ، ثم البحث عن الأسلحة والمعدات للقتال. تذكر أن المساكن أو الهياكل المهجورة غالبًا ما تحتوي على الكثير من المعدات. لذا ، لا تقفز إلى غابة أو سهوب فارغة.


إلى جانب الوضع الكلاسيكي (البقاء على قيد الحياة) ، يمكنك لعب وضع Arcade أو Arena. يركز وضع Arcade بشكل خاص على توفير الترفيه. أنت تقاتل الكثير من الناس وتطلق النار عليهم وتحرز نقاطًا لتصبح الفائز. بالطبع ، سوف يتم إحيائك إذا لم تنته المعركة بعد.


من المحتمل أن يكون وضع الساحة أقسى قليلاً. هناك خمسة إعدادات بما في ذلك Gun Game و Arena Training و Team Deathmatch و Domination و Assault. قدم النظام معلومات حول الإعدادات المعنية ، يمكنك التحقق منها عند المشاركة في اللعبة.

pubg-new-state

يمكنك الاختيار من وجهة نظر الشخص الأول أو الثالث للعب. الزاوية الأولى أكثر سهولة ، فهي تعطي إحساسًا غامرًا حقًا. ومع ذلك ، فإن المنظر الثالث أوسع ، مما يجعل من الممكن تغطية مساحة كبيرة.

يمكن أيضًا تخصيص عناصر التحكم. يمكنك تغيير موضع المفاتيح الافتراضية للعب بشكل أكثر ملاءمة. ومع ذلك ، يجب عليك إعدادها قبل الانخراط في معركة.

حول الخرائط ، كلها تم تجديدها. التضاريس والموارد والأسلحة والمعدات والشخصيات. لذلك في بعض الأحيان ستشعر بالغرابة حيال هذا التغيير. لكن لا تقلق ، ستعتاد عليهم قريبًا!


إلى جانب الخريطة ، خضع نظام المعدات أيضًا للعديد من التغييرات. قدمت الخرائط أسلحة ودفاعية أكثر حداثة. الدرع الواقي يحميك من الرصاص القاتل من الأعداء. وفي الوقت نفسه ، فإن الأسلحة الحديثة لديها القدرة على التخصيص. يمكنك تغيير أوضاع التصوير أو تحسينها لزيادة مستوى الضرر.

pubg new state

كما تم استبدال المركبات. لديهم مظهر أكثر جاذبية ، حتى المركبات المدمرة مثل الطائرات بدون طيار. مع وضع هذه الأمور في الاعتبار ، تحتاج إلى إنشاء استراتيجية ذكية إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة حتى نهاية المعركة.

هناك أيضا أزياء شخصية. لقد تم تصميمها لتكون جذابة للغاية ، ويمكنك التحقق منها في المتجر ومستودع المعدات.

يمكن القول ، ببجي نيو ستيت PUBG: NEW STATE هي نسخة مطورة من رسومات PUBG وطريقة اللعب. اللعبة واقعية ، أصبحت حركات الشخصيات والأسلحة والأشياء أكثر سلاسة. تقول بعض المراجعات أن اللعبة لها نفس الملمس الرسومي مثل PUBG Lite للكمبيوتر الشخصي. تم تحسين حدة الإضاءة والإضاءة بشكل ملحوظ ، مع تأثيرات بيئية جديدة.

 ببجي نيو ستيت مثل PUBG ، تحتوي هذه اللعبة أيضًا على الكثير من الأحداث التي تُعقد بانتظام للاعبين الجدد وذوي الخبرة. تجلب الأحداث عددًا لا بأس به من الموارد والعناصر الفريدة. يمكن للاعبين أيضًا التنافس على نقاط الإنجاز وأن يصبحوا قادة في قوائم المتصدرين.



ببجي نيو ستيت apk

 سيتم إنشاء  ببجي نيو ستيت  PUBG: New State خصيصًا للعب على الأجهزة المحمولة. يعد المطورون "برسومات الجيل التالي التي تتجاوز معيار ألعاب الهاتف المحمول." يمكن للاعبين أيضًا توقع نفس تجربة التحكم التي "يسهل تعلمها ، ولكن من الصعب إتقانها".لم يتم تأكيد تاريخ إصدار New State ، ولكن التسجيل المسبق مفتوح لأولئك الذين يستخدمون Android.


 تتطلب ببجي نيو ستيت PUBG New State أجهزة تعمل بنظام Android 6.0 أو أعلى وذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2.5 جيجابايت. لم يتم ذكر متطلبات شركة نفط الجنوب حتى الآن ، ولكن يجب الكشف عنها قريبًا. بالنظر إلى الدقة المرئية التي يجب أن تقدمها PUBG New State ، لديها القدرة على دفع حتى أفضل هاتف ذكي للألعاب إلى حدوده.

تحميل


الاسمبريد إلكترونيرسالة