JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة The Day Before للكمبيوتر مجانا كاملة

 لعبة The Day Before وتعني اليوم السابق  لعبة نجاة MMO في عالم مفتوح تدور أحداثها في أمريكا القاتلة بعد الوباء التي اجتاحها المصابون المتعطشون للجسد والناجون الذين يقتلون بعضهم البعض من أجل الطعام والأسلحة والسيارات. تستيقظ بمفردك في عالم لم تعد تتذكره ، وتنطلق للعثور على الإجابات والموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة.شارك في استعادة المجتمع السابق قبل فوات الأوان. في مستعمرة الناجين ، يمكنك بيع المسروقات والتواصل بأمان مع اللاعبين الآخرين.


The Day Before

 

لعبة The Day Before للكمبيوتر

تصبح اللعبة مطلق النار سريع الخطى في الطرق القاحلة في أمريكا. يبدو أن أولئك الذين يلعبون اللعبة سيتمكنون من الوصول إلى أنواع مختلفة من الأسلحة طوال الوقت ، في إشارة إلى تخصيص أسلوب لعب فريد. تستمر المعركة حتى يقوم اللاعب الرئيسي بإسقاط المهاجم الأخير. من هنا ، يكشف FNTASTIC عن وحشية اليوم السابق من خلال طلقة إعدام لا ترحم. ولكن تمامًا كما يبدو أن الأمور تستقر ، يأتي خزان ضخم يتدحرج قبل أن تتحول المقطورة إلى اللون الأسود. على الرغم من أنه من الصعب تحديد ما إذا كان هذا يعني أن هناك نوعًا من ميكانيكي الجثة مثل DayZ 

 

قصة لعبة The Day Before

من وصف اللعبة ، يبدو أن The Day Before تجمع بين الاتجاهات من الألعاب الشعبية مثل The Last of Us. سيتمكن المشجعون من الاستمتاع بآليات البقاء على قيد الحياة جنبًا إلى جنب مع اللاعبين أو الأصدقاء الآخرين ، بالإضافة إلى عالم مفتوح لاستكشافه والمركبات لاجتيازه. من المقطع الدعائي ، تبدو الرسومات قوية إلى حد ما حتى مع التركيز على الواقعية الجريئة. ومع قدرة اللاعبين على دخول المباني الفردية ، هناك احتمال أن يكون الاستكشاف عميقًا في اللعبة.

صور من اللعبة

The Day Before

The Day Before

The Day Before

متطلبات تشغيل لعبة The Day Before للكمبيوتر

  • نظام التشغيل : 64-bit Windows 7, Windows 8.1, Windows 10
  • المعالج : CPU: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300
  • كرت الشاشة : VIDEO CARD: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB
  • ذاكرة الوصول العشوائي : RAM: 10 GB
  • مساحة القرص الصلب :  75 GB جيا بايت


تنزيل لعبة The Day Before للكمبيوتر

تم تعيين Day Before حاليًا على نظام Windows PC وسيكون متاحًا عبر Steam Store. إذا كنت من مستخدمي الكمبيوتر الشخصي ، فيمكنك إضافة اللعبة إلى قائمة أمنيات Steam من خلال الانتقال إلى هذا الرابط. في الوقت الحالي ، ليس من الواضح ما إذا كانت اللعبة ستكون متاحة في مرحلة تجريبية قبل الحصول على الإصدار الكامل.

تحميل

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة