JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر مجانا كاملة الاصلية

 تحميل لعبة  Far Cry 3 للكمبيوتر مجانا كاملة  الاصلية :  لعبة فار كراي far cry 3 ‏ هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وتصويب من منظور الشخص الأول وأكشن-مغامرات طورت من قبل يوبي سوفت مونتريال.تجد رابط تحميل لعبة فاركري 3 في نهاية المقالة.

 

تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر مجانا كاملة  الاصلية,لعبة far cry 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة  Far Cry 3 للكمبيوتر 

لعبة Far Cry 3 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول في العالم المفتوح تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft. تم إصداره في 29 نوفمبر 2012 لأستراليا ، 30 نوفمبر 2012 لجمهورية أيرلندا وأوروبا ، و 2 ديسمبر 2012 لأمريكا الشمالية.إنه العنوان الرئيسي الثالث في سلسلة Far Cry ، وتدور قصته بعد فترة من الوقت. أحداث لعبة Far Cry 2. على الرغم من ذلك ، فإن اللعبة ليست تكملة مباشرة لها أو للعبة Far Cry الأصلية.


تقع لعبة Far Cry 3 في أرخبيل استوائي من منطقة آسيا والمحيط الهادئ يُطلق عليه جزر روك. بطل اللعبة هو شاب أمريكي يدعى جيسون برودي يحاول إنقاذ أصدقائه المسجونين والهروب من الجزر المعادية بعد إجازة خاطئة. يتورط مع Rakyat ، السكان الأصليين للجزيرة ، ومقابل مساعدتهم ، ينطلق لمساعدتهم في استعادة الجزيرة من قرصان Vaas Montenegro وغزاة Hoyt Volker.

 

يعد محرر الخرائط في Far Cry 3 أكثر تقدمًا من تلك الموجودة في الألعاب السابقة ، مما يسمح للاعبين بوضع الذكاء الاصطناعي والحياة البرية من أي نوع ، ولكن لا يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي والأسلحة والمركبات إلا للاستخدام الشخصي.

 

تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر مجانا كاملة  الاصلية,لعبة far cry 3 للكمبيوتر

 لعبة far cry 3

Far Cry 3 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول في العالم المفتوح تقع على جزيرة لا مثيل لها. مكان يتاجر فيه أمراء الحرب المدججون بالسلاح بالعبيد. حيث يتم مطاردة الغرباء للحصول على فدية. وبينما تشرع في مهمة يائسة لإنقاذ أصدقائك ، تدرك أن السبيل الوحيد للهروب من هذا الظلام ... هو احتضانه. قم بإنشاء مغامرة FPS الخاصة بك. قم بتخصيص أسلحتك ومهاراتك وطريقتك في كل مهمة ، سواء كنت تفضل حركة الجري والمسدس المكثفة أو عمليات الإزالة عن قرب متخفية أو القنص بعيد المدى. استكشف ملعبًا متنوعًا للجزيرة ، من سلاسل الجبال والأراضي العشبية المستنقعية إلى الشواطئ الرملية البيضاء. اكتشف الآثار واصطد الحيوانات الغريبة والعب الألعاب المصغرة وسافر بسرعة عن طريق البر أو البحر أو الجو. شق طريقك عبر مدن الجزيرة ومعابدها وموانئها النهرية والمزيد!


 قصة تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر

تبدأ لعبة Far Cry 3 بعرض سينمائي لبطل الرواية جيسون برودي في إجازة مع مجموعة من الأصدقاء في بانكوك للاحتفال بشقيق جايسون الأصغر رايلي على الحصول على رخصة طيار. كجزء من الإجازة قرروا القيام برحلة القفز بالمظلات. يهبطون على جزيرة موبوءة بالقراصنة ، ويتم أسرهم من قبل اللورد القراصنة المسمى فاس. تخطط Vaas لابتزاز أموال الفدية من والديهم ، ثم بيعهم كعبيد. بمساعدة شقيقه الأكبر جرانت ، خرج جيسون من الأسر ، لكن غرانت قتل على يد فاس في الهروب. يتم إنقاذ جيسون في  لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر من قبل رجل يدعى دينيس ، وهو جزء من الراكيات ، وهم سكان الجزيرة الأصليون الذين يعانون من أنشطة القراصنة. يعترف دينيس بإمكانيات جيسون كمحارب ، ويعطيه الوشم ، وشم محارب راكيات. ثم يساعد جيسون الراكيات في عدد من المهمات وينتهي به الأمر بالعثور على أحد أصدقائه ، ديزي ، في منزل الدكتور إيرنهاردت.

 

لعبة far cry 3 للكمبيوتر

 نظرًا لإعجابه ببراعة جيسون ، سمح له Rakyat بأن يكون ثاني غريب يدخل معبدهم المقدس (كان دينيس أول مولود في ليبيريا) وقائدهم Citra بدأه في القبيلة بعد أن وجد Jason وأعاد سكين Silver Dragon ، وهو Rakyat بقايا ، بعد أن رأيته في حلم سابق. يدير سلسلة من المهام التي ينقذ خلالها أصدقائه الأسرى كيث وأوليفر وصديقة جيسون ليزا بينما يساعد في نفس الوقت Rakyat على استعادة جزيرتهم ، بمساعدة الدكتور إيرنهاردت وويليس هنتلي ، عميل وكالة المخابرات المركزية في بعض الأحيان . بعد عدة مواجهات مع فاس ، يكتشف جيسون أنه يعمل لدى تاجر العبيد هويت فولكر  في تحميل لعبة far cry 3 وأن فاس هو شقيق سيترا. طوال المغامرة ، ينضج جايسون ليصبح محاربًا مخيفًا ويوقره الركيات ، ويبدأ في الاستمتاع بكل عمليات القتل ، ويبتعد أكثر عن أصدقائه ، خاصة بعد تلقي المعلومات بأن رايلي ماتت. بعد أن طلب منه Citra البقاء في الجزيرة ، عاد جايسون إلى منزل الدكتور إيرنهاردت ، حيث يختبئ أصدقاؤه ويستعدون للفرار بالقارب ، ويخبرهم أنه يقيم ، بعيدًا تمامًا عن أصدقائه وعائلته ، مما يجعلهم منزعجين. في هذه الأثناء ، لدى جيسون علاقة غرامية مع Citra بعد أن قامت بتخديره وممارسة الجنس معه أثناء وجوده في هلوسة.



تحميل لعبة Far Cry 3 من ميديا فاير بحجم صغير

بعد تقديم عطاءات وداعًا لأصدقائه ، ذهب جيسون إلى قاعدة القراصنة حيث توجد فاس. معتقدًا أن جيسون مات بعد مواجهة بين الاثنين ، يحتفل فاس بموت جيسون ، على الرغم من أنه يتضح أنه كان ينتظره بالفعل. بعد أن قتل جيسون العديد من القراصنة في تحميل لعبة Far Cry 3 من ميديا فاير بحجم صغير ووصل إلى مستودع ، يقاتل هو وفاس ، لكن جايسون يدخل في حالة موهوم ، ويقاتل عدة نسخ طبق الأصل من فاس في حلمه. وصل إلى Vaas النهائي ، وبعد صراع قصير ، قام بضربه من خلال صدره بسكين التنين وينهار بجانبه مباشرة. يستيقظ على Citra في معبد Rakyat ، ووعدها بأنه سيقتل Hoyt من أجلها. بعد أن ساعده Huntley في الوصول إلى جزيرة Hoyt ، تسلل Jason إلى جيش Hoyt الشخصي بمساعدة Sam Becker ، زميل هنتلي الناشط. خلال هذا الوقت ، اكتشف جايسون أن رايلي على قيد الحياة ، لكنها أسيرة لهويت. يشق Jason طريقه إلى ثقة Hoyt ، حتى دعاه Hoyt في النهاية هو وسام إلى ليلة بوكر.

 

 بعد وضع خطة لقتل Hoyt ، جلس Sam و Jason في لعبة البوكر ، لكن Hoyt يطعن Sam في حلقه ويقتله ؛ عرف هويت أنهما كلاهما خائن. بعد أن قطع جيسون أحد أصابعه على يد هويت ، خاض الاثنان شجارًا بسكين ، وانتصر جيسون ، وقتل هويت. ثم يذهب جايسون لإنقاذ رايلي. يتلقى مكالمة من ليزا ، لكن الإشارة مقطوعة قبل أن تتمكن من قول أي شيء. ينقذ جيسون رايلي والاثنان يهربان بطائرة هليكوبتر. لقد طاروا إلى منزل الدكتور إيرنهاردت ، لكنهم وجدوا أنه يحترق والطبيب يموت على الأرض. وبكلماته الأخيرة ، قال لهم إن المنزل تعرض للهجوم من قبل الراكيات ، وأن لديهم أصدقاءهم.

 

far cry 3


تحميل لعبة Far Cry 3 من ميديا فاير بحجم صغير..وصل جيسون ورايلي إلى معبد ركيات. يسأل جيسون Citra عن سبب القبض على أصدقائه ، لكنها ترشه بمسحوق النوم ، ويفقد جيسون الوعي ، بينما يتم القبض على رايلي. وقعت Citra في حب Jason ، معتقدة أنه محارب قوي لأسطورة Rakyat ، وأنها ستحرره. بدأ يحلم بالسير في طريق ناري ، مع سكين التنين ، وظهور ليزا كوحش في حلمه. يستيقظ ممسكًا بـ Liza عند نقطة السكين مع Dragon Knife ، ويتم منح اللاعب الخيار إما لقتل أصدقاء Jason أو تجنيبهم.


تحميل وتثبيت لعبة Far Cry 3 كاملة بحجم صغير

تحميل وتثبيت لعبة Far Cry 3 كاملة بحجم صغير  إذا اختار اللاعب قتل أصدقائه ، فسيقوم جيسون بقطع حلق ليزا وممارسة الجنس مع Citra في إحدى الطقوس. جيسون ، مع ذلك ، يتعرض للطعن في صدره من قبل Citra ، الذي يقول إن طفلهما سيقود Rakyat إلى المجد. مع اقتراب جيسون من الموت ، تقول سيترا "لقد فزت". إذا اختار اللاعب بدلاً من ذلك تجنيب أصدقائه ، فسيقوم Jason بإيقاف الطقوس وتحرير أصدقائه ، وإخبار Rakyat و Citra أنه انتهى من القتل. بينما يطلب منه Citra البقاء في الجزيرة ، يشعر دينيس بالغضب لما يعتبره إهانة من قبل Jason ، ويحاول طعنه ، فقط لكي تقف Citra في طريقه. بينما ترقد Citra تنزف بين ذراعي Jason ، تتوسل إليه أن يبقى. تموت ، وسقط دينيس على الأرض ، ولم يصدق ما فعله. شوهد جيسون وأصدقاؤه وهم يغادرون الجزيرة بالقارب ، حيث روى جيسون أنه على الرغم من كونه وحشًا من كل عمليات القتل ، إلا أنه لا يزال يعتقد أنه في مكان ما في قلبه لا يزال أفضل من هذا. تنتهي اللعبة بصورة ثابتة للقارب وسكين التنين على الشاطئ بينما تتدحرج الاعتمادات.

 

 المهمات في لعبة Far Cry 3

  •  مهمات القصة - تتعلق هذه المهام بسرد القصة. إنهم يتقدمون باللاعب من خلال اللعبة.
  • المهمات الجانبية - يمكن للاعب التحدث إلى السكان المحليين وأعضاء Rakyat ومساعدتهم في حل مشاكلهم ، مما يؤدي إلى بعض المكافآت الشيقة.
  • مسار الصياد - يتم فتح هذه المهام من خلال تحرير البؤر الاستيطانية. يطلبون منك اصطياد الحيوانات من أجل جلدها أو الانتقام لمن قتلوا. يمكن استخدام بعض الحيوانات في الصناعة.
  • انخفاض الإمداد - يتم فتح هذه المهام أيضًا عن طريق تنشيط أبراج الراديو. يجب عليك القيادة عبر علامات على دراجة رباعية أو مركبة أخرى لتوصيل الإمدادات الطبية في الوقت المحدد.
  • محاكمة الركيات - تم العثور على هذه المهام القائمة على البقاء على صخور كبيرة حمراء اللون. تجبرك المحاكمات على شق طريقك عبر موجات من قوات العدو في غضون فترة زمنية محددة ، بمجموعة ثابتة من الأسلحة.
  • مطلوب ميت - في هذه المهمة ، يجب أن تجد قائدًا للقراصنة وتقتله إما بساطورك أو بساطور. يمكنك استخدام أي أسلحة لقتل القراصنة المتبقين.

 

 الاسلحة في  لعبة Far Cry 3

تتضمن لعبة Far Cry 3 تقريبا 39 سلاحًا مختلفًا. يمكن تخصيص بعض الأسلحة بالطلاء والإضافات ، مثل مجلة موسعة. يمكن للاعب تجهيز ما يصل إلى أربعة من هذه الأسلحة ، وكلها مصممة على غرار نظيراتها في الحياة الواقعية.

سيعثر اللاعب أيضًا على "أسلحة التوقيع" ، وهي عمومًا أفضل سلاح يمكن الحصول عليه لكل فئة ويتم فتحها عند تلبية متطلبات معينة

 تتميز لعبة Far Cry 3 بنمط القصة التعاوني الذي يحدث قبل ستة أشهر من حملة اللاعب الفردي. تتمحور حول أربع شخصيات ، ليونارد وميخائيل وكالوم وتيشا يتعرضون للاحتيال من أموالهم من قبل قراصنة فاس أثناء عملهم على استرداد أنفسهم على متن سفينة سياحية. يضيف محتوى High Tides DLC مهمتين أخريين لهذه الحملة ، ويمكن شراؤه مجانًا في يوبي سوفت كلوب

.

 متطلبات تشغيل لعبة   Far Cry 3 للكمبيوتر

  •  الذاكرة: 4 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 8500 GT
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Duo E6700
  • حجم الملف: 15 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows XP و Windows Vista و Windows 7

 على الرغم من أن لعبة Far Cry 3 لديها بعض من أكثر متطلبات النظام كثافة في وقتها ، إلا أن معظم أجهزة الكمبيوتر الحديثة يجب أن تكون قادرة على اجتياز الحد الأدنى من المواصفات.

 

تحميل Far Cry 3 PC كاملة ومضغوطة

حان الان وقت تحميل  لعبة far cry 3 للكمبيوتر مجانا مضعوطة وبحجم صغير برابط مباشر من ميديا فاير تقريبا (7 جيجا) بعد تحميل الملف من الرابط بالاسفل تقوم بفك الضفط عنه وتقوم بتثبيت لعبة فاركري 3 على الويندز الخاص بك واتمنى ان تستمتع بهذه اللعبة الجميلة.


لعبة far cry 3 للكمبيوتر,تحميل لعبة far cry 3 من ميديا فاير مضغوطة,شفرات لعبة far cry 3,قصة لعبة far cry 3,تحميل Far Cry 3 PC كاملة ومضغوطة,هكر لعبة far cry 3,تثبيت لعبة far cry 3,متطلبات لعبة far cry 3,مراحل لعبة far cry 3.

الاسمبريد إلكترونيرسالة