JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة شبح تسوشيما للكمبيوتر


تحميل لعبة شبح تسوشيما للكمبيوتر وهي لعبة مغامرات وحركة لعام 2020 تم تطويرها بواسطة Sucker Punch Productions  هي شركة أمريكية متخصصة في ألعاب الفيديو ، تأسست عام 1997 ويقع مقرها في بالفيو، واشنطن.


تحميل لعبة شبح تسوشيما للكمبيوتر


لعبة شبح تسوشيما للكمبيوتر

لعبة شبح تسوشيما بالانجليزية Ghost of Tsushima شبح تسوشيما يتكشف في تسوشيما ، في بحر جينكاي في شمال كيوشو ، اليابان.الجزيرة جزء من محافظة ناغازاكي وتتميز بوفرة الطبيعة حيث تغطي الجبال والغابات 89٪ من التضاريس. مع معظم شرق آسيا على مرمى حجر ، كما أنها مهدت المسرح للعديد من الأحداث التاريخية ، بما في ذلك الغزوات المغولية لليابان.


يصادف العام 1274. محاربو الساموراي هم المدافعون الأسطوريون عن اليابان - إلى أن تغزو الإمبراطورية المغولية المخيفة جزيرة تسوشيما ، وتعيث الفوضى وتغزو السكان المحليين. كواحد من آخر الساموراي الباقيين على قيد الحياة ، يمكنك النهوض من الرماد للرد. لكن التكتيكات الشريفة لن تقودك إلى النصر. يجب عليك تجاوز تقاليد الساموراي الخاصة بك لتشكيل طريقة جديدة للقتال - طريق الشبح - بينما تشن حربًا غير تقليدية من أجل حرية اليابان.


خلال الهجوم في لعبة شبح تسوشيما ، ذبحت القوات المغولية إحدى القرى. كان من بين الضحايا عائلة وأصدقاء بطل اللعبة ، الساموراي ، الذي يرى أنه الدفاع عن أرض الشمس المشرقة. هو نفسه تمكن من الفرار حيا. من هذه اللحظة فصاعدًا ، كان الهدف الرئيسي للبطل هو الانتقام لأحبائهم وإيقاف المغول. للقيام بذلك ، يجب أن ينسى تقاليد الساموراي وأن يتعلم طريقة جديدة للقتال - أسلوب الروح.


البطل في لعبة شبح تسوشيما 

يجب على جين ساكاي أن يضع جانباً تقاليده الساموراي ويشق طريقًا جديدًا ، طريق الشبح ، ويشن حربًا غير تقليدية في لعبة شبح تسوشيما  من أجل حرية تسوشيما . في أواخر القرن الثالث عشر ، دمرت الإمبراطورية المغولية أمم بأكملها خلال حملتها لغزو الشرق.


لعبة شبح تسوشيما


جزيرة تسوشيما هي كل ما يقف بين البر الرئيسي لليابان وأسطول غزو مغولي ضخم بقيادة الجنرال القاسي والمكر خوتون خان. بينما تحترق الجزيرة في أعقاب الموجة الأولى من هجوم المغول ، في لعبة شبح تسوشيما  يقف محارب الساموراي جين ساكاي كواحد من آخر أفراد عشيرته الباقين على قيد الحياة.


في شبح جزيرة تسوشيما المحترقة في الموجة الأولى من المعركة ، يقف الساموراي جين ساكاي كآخر شخص نجا. لقد صمم على حماية شعبه واستعادة وطنه بأي ثمن. لقد وضع التقاليد في لعبة Ghost of Tsushima التي قدمته كمحارب في عصر جديد باعتباره Ghost لخوض حرب الحرية.


إنه مصمم على القيام بكل ما يتطلبه الأمر ، بأي ثمن ، لحماية شعبه واستعادة منزله. يجب أن ينحي جانباً التقاليد التي شكلته كمحارب لتشكيل مسار جديد ، طريق الشبح ، وشن حرب غير تقليدية من أجل حرية تسوشيما.


ميزات لعبة شبح تسوشيما 

  • في مغامرة الحركة المفتوحة هذه ، ستتجول في أراض شاسعة وتضاريس شاسعة لتلتقي بشخصيات غنية وتكتشف المعالم القديمة وتكشف عن الجمال الخفي لتسوشيما.
  • في سعيه لاستعادة Tsushima ، يجب على Jin طلب الدعم من الأصدقاء القدامى والحلفاء غير المتوقعين الجدد. يجب أن يبتعد عن التقاليد ، وأن يصبح نوعًا جديدًا من المحاربين ، وأن يحمي ما تبقى من منزله بأي ثمن.
  • الطين والدم والصلب: تحدى خصومك بكاتانا للحصول على تجربة قتالية غامرة في الساموراي ، واتقن القوس للتخلص من التهديدات البعيدة ، وطوّر تكتيكات التخفي لإرباك الأعداء وكمائهم بهجمات مفاجئة.
لعبة شبح تسوشيما

لعبة شبح تسوشيما باكملها ليست كالساعة الأولى.

افتتاحية لعبة شبح تسوشيما  Ghost of Tsushima لا تعرض العناصر التي تجعل بقية اللعبة ممتعة. يكاد يكون لديه جودة "دعونا ننتهي من هذا الأمر" ، حيث نقدم القصة والشخصيات والآليات في جزء خطي مركّز. على الرغم من أن ذلك لا يساعد اللعبة في تقديم أفضل ما لديها ، إلا أنها تؤدي أيضًا إلى إبعاد معظم اليد المنظمة عن طريقها مبكرًا. بعد التسلسل التمهيدي ، يمكنك التجول في العالم واكتشاف أسراره وبناء أسطورتك - وهذه الأهداف هي ما يدور حوله لعبة شبح تسوشيما  حقًا.


اختر حصانك بعناية في لعبة شبح تسوشيما .

في وقت مبكر ، لديك خيار اختيار لون واسم لحصانك. لا يحتوي هذا على طريقة لعب كبيرة أو تداعيات قصة ، لذا يجب عليك اختيار الشكل والصوت الرائع بالنسبة لك في لعبة شبح تسوشيما . ومع ذلك ، فإن هذه التحديدات دائمة ؛ لن تتمكن من زيارة إسطبل لاحقًا لتخصيص خيلك أو أي شيء آخر ، لذا تأكد من اختيار الحصان الذي ترغب في قضاء ساعات طويلة في ركوبه.


في لعبة شبح تسوشيما لا يوجد طريق "صالح" أو "شر".

يؤطر السرد المواجهة المباشرة في لعبة شبح تسوشيما  على أنها تكتيكات شريفة وتكتيكات خفية باعتبارها تكتيكات غير شريفة. ومع ذلك ، فإن Ghost of Tsushima ليس لديه أنظمة تميز بشكل هادف بين النهجين. ليس لديك مقياس أخلاقي يتتبع أفعالك ، وتتوقع منك اللعبة صياغة أسلوب لعب يمزج بين عناصر كل من حركات "الساموراي" و "الأشباح". بعبارة أخرى ، فقط افعل ما يبدو لك ممتعًا. نفذ اغتيالات متستر أو شارك في مواجهات نبيلة كل ما تريد. حتى لو بدت القصة وكأنك تفعل شيئًا شريرًا ، فلا تقلق بشأنه.


تغيير الملابس لتناسب الموقف في لعبة شبح تسوشيما .

في لعبة شبح تسوشيما تجد معدات مختلفة يمكنك تجهيزها وترقيتها ، وهي ليست كلها مجرد مستحضرات تجميل. معظم بدلات الدروع لها خصائص خاصة مناسبة لمهام محددة. قد يسهل أحدهم التسلل إلى الأعداء ، بينما يقلل الآخر من الضرر الذي تتعرض له. اعتد على تبديل درعك ليناسب المهمة ؛ يمكنك ارتداء ملابس التخفي مع اقترابك من مزرعة مشغولة ، وإذا قمت بتنبيه الحراس ، فانتقل إلى البدلة التي توفر تقليل الضرر. أو ، إذا كنت تفضل الاستكشاف على القتال ، فيمكنك ارتداء الملابس التي تساعدك في العثور على القطع الأثرية وتحسين قدرتك على إزالة الضباب من الخريطة. المحصلة النهائية: لا تعلق بشدة بمظهر واحد محدد.


متطلبات تشغيل لعبة شبح تسوشيما للكمبيوتر

  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • OS: Windows 7 64-bit
  • Processor: Intel Core2 Duo E8400 or AMD Phenom II x2 550
  • Memory: 6 GB RAM
  • Graphics: GeForce GTX 260 or Radeon HD 4850
  • Storage: 40 GB available space

تحميل لعبة شبح تسوشيما للكمبيوتر

قبل تحميل لعبة شبح تسوشيما للكمبيوتر ، تأكد من التحقق من متطلبات الكمبيوتر الشخصي ، حتى لا تواجه أي نوع من المشكلات مؤخرًا. هناك الكثير من الميزات الرائعة المقدمة ، لذا فإن حجم اللعبة كبير قليلاً ويتطلب تكوينًا أفضل للبدء في لعبة شبح تسوشيما .



.

الاسمبريد إلكترونيرسالة