JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Pavlov VR اطلاق نار اكشن للكمبيوتر

 


تحميل لعبة Pavlov VR للكمبيوتر

تحميل لعبة Pavlov vr  وهي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين في الواقع الافتراضي تركز بشدة على ميزات المجتمع. ميزات إعادة التحميل الواقعية والقتال السريع كجزء من التجربة الأساسية. العب أفضل لعبة إطلاق نار للواقع الافتراضي على جهاز الكمبيوتر اليوم. 
 
أول لعبة مؤكدة لسماعات PSVR PS5 هي Pavlov VR ، وهي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين تغطي الحرب العالمية الثانية والعصور الحديثة.
 

 
صرح Dave Villz ، الرئيس التنفيذي لمطور Vankrupt ، مؤخرًا أن اللعبة ستشق طريقها إلى PSVR PS5 في المستقبل (كما رصدت Push Square). مع بقاء نظام الواقع الافتراضي من الجيل الجديد نفسه بدون تاريخ إصدار - نحن نعلم فقط أنه لن يتم إطلاقه هذا العام ، وفقًا لرئيس SIE Jim Ryan - لا يزال إصدار PS5 من Pavlov VR بعيدًا ، ولكن لا يزال من المشجع رؤيته دعم مبكر متعدد المنصات لـ PSVR PS5. على أقل تقدير ، نعلم أنه سيكون بنفس السعر على جميع المنصات. تبلغ حاليًا 24.99 دولارًا على Steam ، وقال فيلز إن Vankrupt أراد ضمان تكافؤ الأسعار لتجنب تعارضات شروط الخدمة.


متطلبات تشغيل لعبة Pavlov vr  للكمبيوتر الحد الادنى

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 64 bit
Processor: Quad Core 3 Ghz+
Memory: 8 GB RAM
Graphics: GTX 1070
Network: Broadband Internet connection
Storage: 30 GB available space


لقد كان Pavlov VR في الوصول المبكر إلى Steam منذ بضع سنوات بالفعل ، وقد حصل على أكثر من 20000 تقييم من المستخدمين مما جعله في تصنيف "إيجابي للغاية". أحد أسباب ذلك هو الرسوم المتحركة المفصلة والحرفية لإعادة تحميل اللعبة ، والتي أثبتت أنها تعادل كبير - ووقود للعديد من الميمات - ولديها مجموعة كبيرة من أوضاع اللعبة تتجاوز الموت النموذجي متعدد اللاعبين.

 

تنزيل لعبة Pavlov VR للكمبيوتر من متجر ستيم

تحميل


الاسمبريد إلكترونيرسالة