JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Sea of Thieves للكمبيوتر من الموقع الرسمي

 

تحميل لعبة  sea of thieves للكمبيوتر

لعبة Sea of Thieves للكمبيوتر


 لعبة Sea of Thieves  وتعني بحر اللصوص أو سي أف ثيفيس وهي لعبة فيديو  اكشن ومغامرات من تطوير ستوديو راير البريطانية، ومن نشر مايكروسوفت س

توديوز، صدرت اللعبة في 20 مارس سنة 2018 للكمبيوتر وتم تطويرها بواسطة محرك انريل انجن وهي من منظور الشخص الاول.قد تكون لعبة Sea of Thieves من أفضل الألعاب التي قامت بمحاكاة قيادة السفن، حيث توجد واقعية شديدة وممتعة في التحكم في السفينة أثناء الإبحار وتلاطم الأمواج والعواصف الرعدية والتحكم بالأشرعة والموارد وغيرها.


تحميل لعبة  Sea of Thieves يقدم تجربة القرصنة الأساسية ، من الإبحار والقتال إلى الاستكشاف والنهب - كل ما تحتاجه لتعيش حياة القراصنة وتصبح أسطورة في حد ذاتها. مع عدم وجود أدوار محددة ، لديك الحرية الكاملة في الاقتراب من العالم واللاعبين الآخرين ، كيفما تختار.




Sea of Thieves

 

تحميل لعبة sea of thieves للكمبيوتر 

استكشف عالمًا مفتوحًا شاسعًا مليئًا بالجزر البكر والسفن الغارقة والمصنوعات اليدوية الغامضة. نفذ المهام للبحث عن الكنز المفقود أو البحث عن نقباء الهيكل العظمي الملعونين أو جمع البضائع القيمة للشركات التجارية. اذهب للصيد وصيد الأسماك أو اختر من بين مئات الأهداف الاختيارية والمهام الجانبية.مع خمسة توسعات رئيسية وتحديثات شهرية تقريبًا لمدة عام ، تعد Sea of Thieves لعبة قائمة على الخدمة تنمو وتتطور باستمرار. تحقق مرة أخرى كل شهر لمعرفة المحتوى الجديد الذي تمت إضافته.



Sea of Thieves

 

تحميل لعبة sea of thieves

العب من خلال Tall Tales لتجربة تجربة Sea of Thieves الفريدة في حملة قائمة على قصة. مع 11 حكاية لتلعبها عبر قصتين ملحمتين ، توفر هذه المهام الغامرة والسينمائية حوالي 30 ساعة من الخيال النهائي للقراصنة.في رحلتك لتصبح أسطورة قرصان ، ستجمع الغنائم ، وستبني سمعة طيبة وتحدد أسلوبًا شخصيًا فريدًا من خلال المكافآت التي حصلت عليها بشق الأنفس. مغامر. إكسبلورر. الفاتح. ماذا ستكون أسطورتك؟

 

تنزيل لعبة sea of thieves للكمبيوتر 


لعبة sea of thieves للكمبيوتر هي ليست مجانية كما تدعي بعض المواقع حيث هناك الكثير من المواقع العربية المخادعة طرحت اللعبة بعنوان تحميل لعبة sea of thieves للكمبيوتر مجانا وهي ابدا ليست مجانية و يجب عليك شرائها من متجر ستيم Steam الخاص بشراء العاب الكمبيوتر.



الاسمبريد إلكترونيرسالة