JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Biomutant للكمبيوتر لعبة القتال والمغامرة الرائعة

 تحميل لعبة Biomutant للكمبيوتر: وهي حكاية ما بعد نهاية العالم للكونغ فو ، مع فنون قتالية فريدة من نوعها..طاعون يخرب الأرض وشجرة الحياة تنزف الموت من جذورها. تقف القبائل منقسمة ، وتحتاج إلى شخص قوي بما يكفي لتوحيدهم أو إسقاطهم جميعًا .

 

تحميل لعبة Biomutant للكمبيوتر لعبة القتال والمغامرة الرائعة

 لعبة Biomutant للكمبيوتر

تحميل لعبة Biomutant للكمبيوتر وبيوموتانت هي لعبة لعب أدوار قادمة تم تطويرها بواسطة المطور السويدي Experiment 101 ونشرتها THQ Nordic. تم إصدار اللعبة في 25 مايو 2021 لأنظمة Microsoft Windows تدور احداث اللعبة في بيئة عالم مفتوح ويتم لعبها من منظور الشخص الثالث حيث يتحكم اللاعب في محارب من الثدييات في عالم مليء بالحيوانات المتحولة.

 

 القصة قائمة على المهمة وخطوط المهمة قائمة على الشخصية. ستوفر شخصيات معينة خطوط مهمة اللاعب المنبثقة من منطقتهم. كلما زاد تفاعل اللاعب مع هذه الشخصية.استكشف عالمًا في حالة اضطراب وحدد مصيره - هل ستكون منقذه أم ستقوده إلى مصير أكثر قتامة؟

 

في لعبة Biomutant للكمبيوتر يقوم اللاعبون أولاً بتخصيص شخصياتهم بما في ذلك الجنس والطول وشكل الجسم وسمكه والفراء والأنياب والعديد من السمات الأخرى التي يمكن تعديلها وكلها لها تأثير مباشر على إحصائيات الشخصية القابلة للعب أثناء اللعب. الشخصية السميكة أثقل ، مما يجعلها أبطأ ولكن على الجانب الآخر تسمح لها بالتعامل ومقاومة المزيد من الضرر. 

 لعبة Biomutant هي لعبة لاعب واحد فقط وللأسف لا يوجد تعاون ومتعدد اللاعبين في اللعبة.


اسلوب القتال في لعبة Biomutant للكمبيوتر

يجمع نظام القتال بين هجمات المشاجرة وإطلاق النار بعيد المدى. يجمع اللاعب الأجزاء طوال اللعبة ويجمع هذه الأجزاء لإنشاء سلاح. كل جزء له تأثيره الخاص على إحصائيات المنتج النهائي. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الألقاب ، بما في ذلك المبردة والكهربائية ، والتي تعتبر فعالة في المعارك. عندما يتم وضع جزء مبرد على سلاح ، فإن الأعداء سوف يتجمدون عند ضربهم. يمكن للاعب الجمع بين قوة أسلحة متعددة من خلال التبديل بين الأسلحة المختلفة أثناء القتال.

 

في لعبة Biomutant للكمبيوتر بطل الرواية قادر على مراوغة اليسار واليمين والخلف ، وكذلك القفز. إلى جانب رفع مستوى الشخصية القابلة للعب ، يمكن للاعب أيضًا استخدام نقاط المستوى الأعلى لتقوية سماته أو لفتح مجموعات هجوم جديدة. هناك طريقة أخرى لتعلم حركات جديدة وهي التفاعل مع شخصيات معينة في كل منطقة. تعتمد معظم الحركات على الأسلحة ، والتي يمكن صنعها باستخدام نظام صناعة الأسلحة في اللعبة.

 

لعبة Biomutant للكمبيوتر

في لعبة Biomutant للكمبيوتر طوال اللعبة ، يمكن للاعبين أيضًا تغيير قدراتهم ، والنظر من خلال الطفرات وأجزاء الجسم الميكانيكية الحيوية مثل ربط الأرجل والأجنحة والمخالب الروبوتية التي يمكن استخدامها للحصول على مزايا مختلفة ضد أعداء معينين أو في مواقع معينة. من أجل الوصول إلى مناطق محددة ، يجب على اللاعب تغيير أجزاء الجسم ، أو تجهيز العتاد المناسب لتلك المنطقة ، أو الحصول على مركبات معينة ، مثل منطاد الهواء أو الزلاجات النفاثة. بهذه الطريقة .

 


 يمكن للاعب في لعبة Biomutant التغلب على العقبات التي تسببها البيئة المحيطة به ، مثل محدودية توافر الأكسجين في منطقة الموت: من خلال ارتداء قناع غاز أو حاوية أكسجين ، يمكن للاعب المغامرة في عمق المنطقة واستكشاف أماكن جديدة لا يمكن أن تكون تم الوصول إليها دون أي احتياطات ، بينما يمكن الوصول إلى جزء أكبر من المنطقة بالحصول على ميكانيكي. يمكن للاعب استكشاف عالم اللعبة بسلاسة سيرًا على الأقدام أو بالطيران أو باستخدام منطاد هوائي وجت سكي وميكانيكي. كما تتميز أيضًا بنظام طقس ديناميكي ودورة نهارية وليلية تؤثر على طريقة اللعب وسلوك العدو.

 

ميزات لعبة Biomutant للكمبيوتر

  • نظرة جديدة على معركة الشخص الثالث: يتيح لك نظام القتال بأسلوب فنون الدفاع عن النفس أقصى قدر من حرية الحركة وخفة الحركة أثناء مزج الرماية والمعارك والقوى من الطفرات الخاصة بك. إن تعلم أشكال قتالية جديدة في Wung-Fu من خلال التقدم والتعلم من الأسياد الذين ستلتقي بهم ، سيضيف باستمرار إلى اختياراتك وسيضمن ألا يصبح القتال قديمًا.
  • طور لعبتك: ستكون قادرًا على إعادة ترميز البنية الجينية لتغيير الطريقة التي تبدو بها وتلعب. سيؤثر هذا بالطبع على سماتك ، وبالإضافة إلى ذلك ، فإن التعرض للتلوث البيولوجي في العالم سيؤدي إلى حدوث طفرات مثل Turtleform و Mucus Bubble ، بينما التعرض للنشاط الإشعاعي الموجود في المخابئ من العالم القديم سيؤثر على عقلك ويفتح psi. - الطفرات مثل التحريك الذهني والتحليق وغيرها.
  •  المستوى التالي للحرف: أنت حر تمامًا عند صنع الأسلحة. امزج الأجزاء وطابقها لإنشاء أسلحة القطع والسحق الفريدة الخاصة بك 1H أو 2H. المسدسات والبنادق والبنادق وتضيف تعديلات مثل مسامير الفلين ووحدات المناشير التي تعمل بالبطارية إلى قوارير الحمأة الملوثة بيولوجيًا التي تضيف إلى ترسانتك القتالية. حتى أن هناك شخصيات ستلتقي بها وستقوم بصنع أشياء رائعة لك ، مثل الأجنحة الآلية ، وحزمة القفز وحتى تتيح لك تعديل Automaton - الصاحب لعبة الخردة!
  • استعد للمغامرة:  أنت حر تمامًا عند تجهيز شخصيتك. ليس فقط عندما يتعلق الأمر باختيار الأسلحة التي صنعتها ، ولكن أيضًا نوع العتاد الذي ترتديه. قم بتجهيز قناع غاز وخزان أكسجين لاستكشاف المناطق الميتة ، أو ملابس مقاومة للحرارة للتوغل في المناطق المتجمدة أو معدات واقية لمواجهة الكائنات الملوثة بيولوجيًا ، فالاختيار متروك لك.
 

 متطلبات تشغيل لعبة Biomutant للكمبيوتر

  • OS: Windows 7/8.1/10 (64 bit)
  • Processor: AMD FX-8350 or Intel Core i5-4690K or newer running at 3.5 GHz or higher
  • Memory: 8 GB RAM
  • Graphics: 4 GB Direct3D 11 capable video card - GeForce GTX 960 or Radeon R9 380
  • DirectX: Version 11
  • Storage: 25 GB available space

 

تحميل لعبة Biomutant للكمبيوتر

 اذا كنت تريد الحصول على لعبة Biomutant للكمبيوتر يجب عليك شرائها حيث للاسف اللعبة ليست متوفرة مجانا وسعرها يبلغ ($59.99 USD) دولار امريكي ويمكنك شرائها من متجر ستيم. الخاص بالعاب الكمبيوتر. واللعبة تدعم العديد من اللغات..ولا تتعب نفسك بالبحث عن تحميل لعبة Biomutant للكمبيوتر مجانا في جوجل لانها غير مجانية على الاطلاق.

تحميل

 تنزيل لعبة Biomutant للكمبيوتر من الموقع الرسمي

تنزيل لعبة Biomutant للكمبيوتر من موقع ستيم

 يبلغ حجم عالم لعبة Biomutant بعد نهاية العالم 8 × 8 كيلومترات. في البداية ، لا يبدو الأمر بهذا الحجم ، ومع ذلك ، يسعى المطورون Experiment 101 إلى تقديم أرض غنية ، مليئة بالمحتوى ومحددة بالجودة وليس الكمية. قم بتنزيل Biomutant واستكشف الأساطير الكامنة وراء عالم اللعبة.


 

الاسمبريد إلكترونيرسالة