JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة The Henry Stickmin Collection للكمبيوتر 2021

تحميل لعبة The Henry Stickmin Collection للكمبيوتر 2021: ذا هنري ستيكمين كوليكشن ‏ هي لعبة فيديو مغامرات من تطوير أمريكي ونشر InnerSloth، وتم إصدار اللعبة في 7 أغسطس، 2020 على مايكروسوفت ويندوز.يمكنك تحميل Henry Stickmin من موقع توب جيمز للالعاب الكمبيوتر.


تحميل لعبة The Henry Stickmin Collection للكمبيوتر 2021


مجموعة Henry Stickmin هي مجموعة كلاسيكية من Newgrounds اختر المسار الخاص بك ، ولدت من جديد وأعيد تنشيطها. تتوج هذه الملحمة المكونة من 6 ألعاب بنهايات متعددة ومختلفة تمامًا. في كل خطوة في الرحلة يمكنك الاختيار من بين خيارات مثل الناقل الآني أو الاتصال بصديقك تشارلز لمساعدتك. 


ستؤدي لعبة Henry Stickmin الاختيارات الصحيحة إلى دفع القصة إلى الأمام ، لكن الخيارات غير الصحيحة تؤدي إلى الفشل. إذا وصلت إلى النهاية من المحاولة الأولى ، فأنت تفعل ذلك بشكل خاطئ. الفشل هو نصف المتعة.




تحميل لعبة The Henry Stickmin Collection للكمبيوتر من ميديا فاير

شهدت ألعاب Henry Stickmin بعض الأوقات الجيدة على الإنترنت ، لكن العمر لم يكن لطيفًا. لقد أعيد إحياء "كسر البنك" بالكامل من الصفر. الهروب من السجن ، وسرقة الماس ، والتسلل إلى المنطاد ، والهروب من المجمع قد أعيد تصميم خلفياتهم وتأثيراتهم الصوتية!


لعبة Henry Stickmin


تظهر اللعبة الأخيرة ، إكمال المهمة ، في هذه المجموعة. إنه جديد تمامًا ، لم يسبق له مثيل على الإنترنت! قم بإنهاء السلسلة بلعبة أكبر بثلاث مرات من أي من الألعاب السابقة في السلسلة.


متطلبات تشغيل The Henry Stickmin Collection للكمبيوتر


* Requires a 64-bit processor and operating system

* OS: Windows 7 SP1+

* Processor: 2.3 GHz Dual Core

* Memory: 4 GB RAM

* Graphics: Intel HD 4000

* Storage: 1 GB available space



تحميل لعبة The Henry Stickmin Collection للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Henry Stickmin Collection المجانية للكمبيوتر الشخصي في رابط واحد مباشر لنظام Windows. إنها لعبة عرضية مذهلة ومغامرة ومستقلة. 

ملاحظة : حجم ملف تحميل اللعبة 450 ميجا بايت



الاسمبريد إلكترونيرسالة