JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Horizon Forbidden West للكمبيوتر كاملة

 

تحميل لعبة Horizon Forbidden West للكمبيوتر كاملة

لعبة Horizon Forbidden West للكمبيوتر 

لعبة هورايزن فوربيدن ويست بالانجليزية "Horizon Forbidden West" هي لعبة فيديو هولندية من نوع أكشن مغامرات وعالم مفتوح، وهي لعبة تقمص أدوار من منظور شخص ثالث. يتحكم اللاعبون في Aloy ، وهي صائدة في عالم تسكنه الآلات الخطرة .وهي من تطوير غيريلا غيمز، ومن نشر سوني إنتراكتيف إنترتينمنت، تم إصدار اللعبة في عام 2021. للكمبيوتر الشخصي.

 

في لعبة Horizon Forbidden West للكمبيوتر جرب سعي ألوي الأسطوري لكشف ألغاز الأرض المستقبلية التي تحكمها الآلات. استخدم هجمات تكتيكية مدمرة ضد فريستك واستكشف عالمًا مهيبًا مفتوحًا في لعبة تقمص الأدوار والحركة .

 

أصبح الحب موضوعًا عالميًا في ألعاب الفيديو ، ووجد الكثيرون أنه من الغريب ألا يكون لدى Aloy أي اهتمام رومانسي باللعبة. في حين أن العديد من الشخصيات غير القابلة للعب ، ذكورًا وإناثًا ، قد أعربوا عن اهتمامهم بها ، إلا أنها لم ترد بالمثل أبدًا.

تنزيل  لعبة Horizon Forbidden West للكمبيوتر


 

العاب كمبيوتر،تحميل العاب كمبيوتر 2020،العاب مغامرات،العاب كمبيوتر مجانية،العاب كمبيوتر زمان،العاب كمبيوتر خفيفة،العاب كمبيوتر تحميل،العاب كمبيوتر مشهورة،
العاب كمبيوتر قديمة،العاب كمبيوتر قتال،العاب كمبيوتر قديمة جدا،العاب كمبيوتر قديمة سيارات،العاب اكشن،العاب قتال،العاب حربية،العاب رياضية،العاب بنات،العاب جديدة،
العاب مغامرات،العاب عالم مفتوح،العاب اون لاين.


الاسمبريد إلكترونيرسالة