JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة starfield للكمبيوتر مجانا كاملة

تحميل لعبة starfield للكمبيوتر : هو أول عالم جديد منذ 25 عامًا من Bethesda Game Studios ، مبتكرو The Elder Scrolls V: Skyrim and Fallout 4. في لعبة لعب الأدوار من الجيل التالي التي تم وضعها بين النجوم ، ابتكر أي شخصية تريدها واستكشفها مع حرية لا مثيل لها وأنت تشرع في رحلة ملحمية للإجابة على أعظم لغز للإنسانية.


تحميل لعبة starfield للكمبيوتر مجانا كاملة

لعبة Starfield للكمبيوتر


لعبة ستار فيلد Starfield هي لعبة مغامرات قادمة من منظور الشخص الأول تقوم بدور اللاعب الفردي بطابع الفضاء تم تطويرها بواسطة Bethesda Game Studios ونشرتها Bethesda Softworks. تم الإعلان عن اللعبة رسميًا خلال مؤتمر بيثيسدا الصحفي E3 في عام 2018. توصف اللعبة بأنها تجربة جديدة تمامًا من الجيل التالي من منظور الشخص الأول تقع في عالم جديد تمامًا ذي طابع فضاء. تم عرض مقطع دعائي قصير مع تفاصيل قليلة.


ستارفيلد هي لعبة RPG قادمة من الفضاء من Bethesda Game Studios. تم وضعها على أنها لعبة تقمص الأدوار الكبيرة التالية للوقوف جنبًا إلى جنب مع سلسلة Bethesda الشهيرة مثل Elder Scrolls و Fallout ، وستكون أول لعبة من هذا الاستوديو تتمحور حول عالم جديد منذ أكثر من 25 عامًا.


لعبة starfield للكمبيوتر


يشير Starfield إلى مجموعة من النجوم المرئية في مجال رؤية بحجم عشوائي ، عادةً في سياق بعض المناطق ذات الأهمية داخل الكرة السماوية. على سبيل المثال: يمكن تعريف حقل النجوم المحيط بالنجوم Betelgeuse و Rigel على أنه يشمل بعض أو كل كوكبة الجبار.


في لعبة تقمص الأدوار من الجيل التالي  هذه والموجودة بين النجوم ، قم بإنشاء أي شخصية تريدها واستكشفها بحرية لا مثيل لها. وباستخدام قوة تكنولوجيا الجيل التالي والمبنية على محرك Creation 2 الجديد كليًا ، يأخذك Starfield إلى رحلة عبر الفضاء بينما تسعى جاهدًا للإجابة على أعظم غموض البشرية ".


كما في Skyrim و Fallout ، ستتمكن من تخصيص شخصيتك لجعل مغامرتك تبدو أكثر شخصية. تدور أحداث اللعبة حول 300 عام في المستقبل ، لذلك في حين أن بعض التقنيات ستبدو مألوفة ، سيكون هناك الكثير من التطورات الجديدة للتعامل معها ، مثل روبوت مفيد يسمى Vasco.


تحميل لعبة starfield للكمبيوتر 



الاسمبريد إلكترونيرسالة