JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للكمبيوتر

 تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للكمبيوتر : هي لعبة إلكترونية من نوع ألغاز، أنتجت سنة 2003. تعمل على أغلب منصات الألعاب وهي أيضا لعبة متصفح وتعمل على الكمبيوتر ولعبة zuma مشهورة جدا  نالت اللعبة  شعبية كبيرة في مختلف دول العالم  ونقدم لكم في موقع توب جيمز تحميل زوما النسخة القديمة والاصلية مجانا كاملة.

تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للكمبيوتر

في أعماق الغابة تكمن المعابد المخفية المليئة بالفخاخ والخداع ، والأمر متروك لك للكشف عن كنوزهم. أطلق الكرات السحرية من معبود الضفادع الحجرية لعمل مباريات من ثلاثة أو أكثر وقم بإزالة السلسلة القاتلة قبل أن تصل إلى الجمجمة الذهبية.


لعبة زوما القديمة الاصلية

ابق على قيد الحياة في المعابد القديمة لـ Zuma ، لعبة الألغاز المشهود لها بالنقد من PopCap! في أعماق الغابة تكمن المعابد المخفية المليئة بالفخاخ والخداع ، والأمر متروك لك للكشف عن كنوزهم. أطلق الكرات السحرية من معبود الضفادع الحجرية لعمل مباريات من ثلاثة أو أكثر وقم بإزالة السلسلة القاتلة قبل أن تصل إلى الجمجمة الذهبية.

 

 ادخل إلى عالم جديد تمامًا من زوما حيث يحكم زعماء تيكي الأشرار الأرض! أطلق الكرات الحجرية لعمل مباريات ودمر تيار الكرات المميت لتوجيه البرمائيات الرشيقة إلى النصر! هل ستستسلم للمخاطر المحفوفة بالمخاطر ، أم يمكنك ترويض الغابة في هذا التحدي لكسر الكتلة؟

 
يجب أن تكسب نقاطًا كافية لملء مقياس زوما. اضرب العملات المعدنية وقم بإعداد المجموعات والسلاسل واطلاق النار من خلال فجوة لكسب نقاط إضافية. احصل على المساعدة عن طريق نسف الكرات التي لها قوى خاصة.


 تحميل لعبة زوما القديمة للكمبيوتر

 لعبة زوما القديمة 2006 للكمبيوتر , واحدة من الألعاب التي حصلت علي إهتمام الكثيرين في جميع أنحاء العالم , وتحتوي أيضا اللعبة علي بعض الكرات التي تحتوي علي قدرات خارقة تقوم بتفجير جميع الكرات الموجودة امامك , حيث يوجد كرة تفجير او ما تسمي بأيقونة تفجير تقوموا بضربها علي الكرات , وبعد ذلك يحدث إنفجار قوي جدا يقوم بالتخلص من جميع الكرات الموجودة داخل المستوي , لذلك فهي لعبة من الألعاب المختلفة والمسلية والخفيفة علي أجهزة الكمبيوتر.




 تحميل لعبة زوما الضفدع

 صيد زوما هو أن الكرات ثلاثة ألوان مختلفة - الأحمر والأخضر والأصفر. يمكنك بصق كرات من الألوان المتوافقة ولكن واحدة فقط في كل مرة. عندما تصطف ثلاث كرات أو أكثر في صف واحد ، إذا ضربت أيًا من تلك الكرات بكرة من نفس اللون ، تختفي الكرات وتحصل على نقاط. يمكنك في بعض الأحيان تغيير لون الكرة التي تبصقها بالضغط على زر الفأرة الأيمن - اضغط على الزر الأيسر لإطلاق النار.

مميزات تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للكمبيوتر

   1. تتمتع اللعبة برسومات مميزة جدا.
   2. لعبة مناسبة لجميع الأعمار والفئات المختلفة.
    3.حجم اللعبة صغير جدا ولا تشغل مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين لديك.
   4. تعمل علي جميع  اصدارات الويندوز.
   5. لعبة مثلية وممتعة جدا ولا تمل منها ابدا.
    6.تحكم سهل ومرونة كبيرة في اللعب باستخدام الماوس فقط.



طريقة لعب لعبة زوما القديمة

 يوجد داخل اللعبة مؤثرات صوتية رائعة جدا تجعل اللعبة أكثر إثارة وتشويق. طريقة اللعب في لعبة زوما القديمة مجانا 2006 سهلة وبسيطة جدا ولا يوجد بها اي تعقيدات , ولا تحتاج اللعبة إلي اي إستراتيجية , فقط يجب عليكم أمتلاك مهارة التصويب والتركيز وسرعة رد الفعل , لتقوموا بتصويب الكرة في الكرات المتنوعة التي تتشابه معها في الالوان في لعبة زوما.

 

تحميل لعبة زوما الضفدع الاصلية القديمة

لعبة زوما الاصلية القديمة جدا تحتوي علي عدد كبير من المراحل و المستويات وتصل الي 100 مستوي ومرحلة فهل لديك القدرة علي الفوز في جميع 100 مرحلة ام انك خائف , لا تخاف فاها مجرد لعبة يجب ان تتعلمها جيدا عند  تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للكمبيوتر يجب ان تتمكن من عبور المستويات باحترافية كبيرة جدا , وايضا يجب ان تقوم باستكشاف الادوات المحيطة في اللعبة حتي تستطيع السيطرة علي جميع مفاتيح تحميل لعبه زوما مجانا كامله والفوز فيها في لعبة زوما.


 تحميل لعبة زوما القديمة مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للكمبيوتر واحدة من الألعاب التي حصلت علي إهتمام الكثيرين في جميع أنحاء العالم , وتحتوي أيضا اللعبة علي بعض الكرات التي تحتوي علي قدرات خارقة تقوم بتفجير جميع الكرات الموجودة امامك , حيث يوجد كرة تفجير او ما تسمي بأيقونة تفجير تقوموا بضربها علي الكرات , وبعد ذلك يحدث إنفجار قوي جدا يقوم بالتخلص من جميع الكرات الموجودة داخل المستوي , لذلك فهي لعبة من الألعاب المختلفة والمسلية والخفيفة علي أجهزة الكمبيوتر.

استكشف جميع المعابد - إذا كنت جيدًا ، فستجمع مجموعات ضخمة ومكافآت خاصة ستساعدك في طريقك. لكن فكر بسرعة واستهدف بذكاء ، أو ستكون التاريخ في هذا التحدي اللغز المليء بالإثارة!

لدى Zuma وضعان - Adventure و Gauntlet ، على الرغم من أنه من الصعب تحديد الفرق بين الاثنين. كلا الوضعين لهما نفس طريقة اللعب ، والموسيقى التصويرية القبلية غير التقليدية والرسومات والصوت الرائع. إنه إدمان مخادع بمجرد أن تبدأ ، وعلاجي تمامًا وأنت تشاهد الكرات تنفجر تدريجياً. من المحتمل أن يكون الجانب السلبي سهلًا جدًا لأن الكرات تتحرك ببطء نوعًا ما.


متطلبات تشغيل لعبة زوما القديمة للكمبيوتر

هناك العديد من  العاب الكمبيوتر التي تحتاج الي إمكانيات تشغيل عالية جدا حتي تعمل بشكل جيد , ولكن لعبة زوما القديمة 2006 تعتبر  من الألعاب الخفيفة والتي لا تحتاج الي اي متطلبات تشغيل عالية , حيث أنها تحتاج فقط:

المعالج : تعمل لعبة زوما القديمة بشكل ممتاز علي معالج من نوع Intel Core 2 Duo E8400.

الذاكرة العشوائية : تحتاجلعبة زوما القديمة 2006 للكمبيوتر  الى ذاكرة عشوائية تصل الي 256 ميجا هرتز .

نظمام التشغيل : تدعم اللعبة العديد من أنظمة الويندوز المختلفة مثل Windows  Xp, Windows Vista, Windows 7 .

مساحة التخزين : يجب توفير مساحة 500 ميجا بايت فقط علي  القرص الصلب.

 تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للكمبيوتر

 تم اصدار العديد من الالعاب المشابهة للعبة زوما القديمة  Zuma  مع أختلاف الأسماء حتي نالت شهرة واسعة ومن اهم هذة الالعاب هي تحميل لعبة زوما الصحراء ولعبة زوما الغابة وتحميل لعبة القراصنة وهناك الكثير من النسخ الاخري التى نالت أعجاب الكثير من المستخدمين , كما ان تحميل لعبةزوما القديمة مجانا رائعة والتى يجب عليك التركيز الكامل أثناء اللعب حتي تتمكن من ضرب الكرات بسرعة لكي لا تخسر حيث ان الكرات تسير بسرعة عالية كما يجب عليك أستخدام ذكاءك لضرب اكبر عدد من  الكرات الملونة والأنتقال من مرحلة الى أخري وكل ذلك من خلال الماوس الخاص بالكمبيوتر.


تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للكمبيوتر


ابق على قيد الحياة في المعابد القديمة لـ Zuma ، لعبة الألغاز المشهود لها بالنقد من PopCap! في أعماق الغابة تكمن المعابد المخفية المليئة بالفخاخ والخداع ، والأمر متروك لك للكشف عن كنوزهم. أطلق الكرات السحرية من معبود الضفادع الحجرية لعمل مباريات من ثلاثة أو أكثر وقم بإزالة السلسلة القاتلة قبل أن تصل إلى الجمجمة الذهبية..


ملاحظة : عند الخروج من اللعبة اضغط alt+f4 من الكيبورد

الاسمبريد إلكترونيرسالة