JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة الزومبي back 4 blood للكمبيوتر الاصلية

 

تحميل لعبة الزومبي back 4 blood للكمبيوتر الاصلية

لعبة الزومبي back 4 blood للكمبيوتر

لعبة Back 4 Blood هي لعبة إطلاق نار تعاونية مثيرة من منظور شخص أول من المبدعين في سلسلة Left 4 Dead التي نالت استحسانا كبيرا. أنت في قلب حرب ضد Ridden. تحولت هذه العوائل البشرية لطفيلي قاتل إلى مخلوقات مرعبة عازمة على التهام ما تبقى من الحضارة. مع انقراض البشرية على المحك ، الأمر متروك لك ولأصدقائك لنقل القتال إلى العدو ، والقضاء على Ridden ، واستعادة العالم.


يخلق نظام بطاقة rogue-lite الجديد تجارب مختلفة مع كل لعبة. يمكنك القفز مباشرة إلى الإثارة عن طريق اختيار مجموعة مسبقة الصنع أو الغوص في التخصيص الواسع لـ Back 4 Blood وصنعها بنفسك. الخيار لك.


لا أحد يعرف Finleyville والمقاطعة المحيطة بها مثل Jim. منذ سن مبكرة ، كان يخرج إلى الريف مع والده ، ويصطاد ويصطاد مع أفضلهم. بعد فترة قضاها في الجيش ، عاد إلى منزله ، فقط ليرى أنه دمره الانهيار. الآن وجد مكانه بين أكثر عمال النظافة الموثوق بهم. عندما لا يقاتل جنبًا إلى جنب مع فريقه ، فإنه يجوب الريف في بنسلفانيا المحبوب ليخرج غزو Ridden.

فيديو اللعبة



تتميز اللعبة بمدير ألعاب ديناميكي يتكيف باستمرار مع تصرفات اللاعب ، مما يضمن معارك مثيرة ، وتنوع شديد في أسلوب اللعب ، وجحافل أكثر صرامة من Ridden - بما في ذلك أنواع الزعماء المتحولة التي يصل ارتفاعها إلى 20 قدمًا.


بعد أن فقدت عائلتها أمام دودة الشيطان ، تعلمت هولي فورستر أن توجه كل طاقتها لتصبح منظفًا ويُعرف باسم الغراء الذي يحافظ على تماسك الفريق. مسلحة بمضرب بيسبول ذو أظافر مضمونة تسميها بمودة "دوتي" ، تساعد مرونة هولي وموقفها الذي لا يقول يموت أبدًا على رفع معنويات الفريق وغالبًا ما يُنظر إليه على أنه شعاع من الضوء في ظلام نهاية العالم.


تنزيل لعبة  back 4 blood للكمبيوتر الاصلية

العاب كمبيوتر،تحميل العاب كمبيوتر 2020،العاب مغامرات،العاب كمبيوتر مجانية،العاب كمبيوتر زمان،العاب كمبيوتر خفيفة،العاب كمبيوتر تحميل،العاب كمبيوتر مشهورة،

العاب كمبيوتر قديمة،العاب كمبيوتر قتال،العاب كمبيوتر قديمة جدا،العاب كمبيوتر قديمة سيارات،العاب اكشن،العاب قتال،العاب حربية،العاب رياضية،العاب بنات،العاب جديدة،

العاب مغامرات،العاب عالم مفتوح،العاب اون لاين.

الاسمبريد إلكترونيرسالة