JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف للكمبيوتر 2021


تحميل كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف للكمبيوتر 2021



 لعبة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف للكمبيوتر

لعبة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف بالانجليزية (Counter Strike Global Offensive) وتختصر ايضا الى "CS GO" وهي لعبة اطلاق نار واكشن من منظور الشخص الاول قائمة على لعب الفريق واللعب الجماعي ، وصدرت اللعبة بتاريخ 21 أغسطس 2012 وهي من تطوير فالف Valve وهي شركة امريكية لتطوير العاب الفيديو وتعتبر  كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف من اشهر وانجح اصدارات لعبة كاونترا سترايك الشهيرة.


كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف تتميز بخرائط وشخصيات وأسلحة جديدة ويقدم إصدارات محدثة من خرائط لعبة كاونتر سترايك الكلاسيكية مثل Dust و Inferno و Nuke و Train والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم CS: GO أوضاع لعب جديدة مثل Arms Race و Flying Scoutsman و Wingman ، وتتميز بالتوفيق عبر الإنترنت ومجموعات المهارات التنافسية.


تعد لعبة Counter-Strike Global Offensive واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار متعددة اللاعبين شيوعًا والمتوفرة في السوق. تم تصميم التطبيق المجاني لنظام التشغيل Windows ، وهو يخلق بيئة ألعاب مليئة بالإثارة حيث يموت اللاعبون بشكل دائم إذا لم يتمكنوا من الدفاع عن أنفسهم. يمكنهم فقط إحياء أنفسهم بعد انتهاء الجولة.


تجربة لعبة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف 


تتميز لعبة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف او CS GO بأسلوب لعب لا مثيل له. إنها واقعية بمعنى أنه بمجرد موت شخصيتك ، يجب عليك الانتظار حتى تكتمل الجولة لاستخدام الحياة المحفوظة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جميع اللاعبين الذين تلعب معهم وضدهم هم أناس حقيقيون ضد الذكاء الاصطناعي. بسبب هذا ، هناك دائمًا إحساس بالغموض لأنك لا تعرف كيف سيكون رد فعل اللاعب بجوارك.


نظرًا لأن اللاعبين في لعبة Counter-Strike Global Offensive لا يمكنهم إعادة الظهور في اللحظة التي يموتون فيها ، فهذا يمنح اللاعبين ميزة تكتيكية. يمكن للأصدقاء الذين يلعبون معًا إنشاء إستراتيجية محسنة لهزيمة الفرق الأخرى. طريقة اللعب بسيطة. يتعين على اللاعبين إكمال أهداف مختلفة للوصول إلى المستوى الأعلى. تتطلب هذه الأهداف محاربة الأعداء ونزع فتيل القنابل وإنقاذ الرهائن.


طريقة اللعب في لعبة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف 

الفكرة الأساسية في لعبة CS GO هي فريقان ، إرهابيون ومكافحة الإرهابيون يقاتلون بعضهم البعض في مجموعة متنوعة من الخرائط ، مع هدف ثانوي ، مثل إنقاذ الرهائن. هناك طرق لعبة كلاسيكية ، حيث تقاتل في جولات من الألعاب القصيرة. الموت دائم في كل مباراة ، لذلك إذا كنت تموت ، يمكنك الجلوس حتى المباراة القادمة. لا يوجد XP (نقاط خبرة) ترقية مثل في ساحة المعركة وغيرها ، مما يجعل هذه اللعبة القائمة على المهارات بحتة.


counter-strike-global-offensive



اسباب شعبية لعبة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف

أحد الأسباب الرئيسية وراء شعبية Counter-Strike Global Offensive هو أنها آخر لعبة في السلسلة. نظرًا لأن اللعبة الأصلية كانت متقدمة جدًا في عصرها ، فقد اكتسبت بسرعة متابعين هائلين. كانت طريقة اللعب بسيطة: كوِّن فريقًا من القوات الخاصة أو الإرهابيين وحارب بعضهم البعض لإنقاذ الرهائن أو أسرهم ووضع القنابل أو نزع فتيلها.


بينما يعتقد معظم المستخدمين أن هجوم Counter-Strike Global لن يعمل بشكل جيد ، إلا أنه سرعان ما اكتسب عددًا كبيرًا من المتابعين. كان السبب وراء ذلك هو حقيقة أن المطورين قاموا بتحديث رسومات التطبيق وقدموا العديد من التعديلات والأسلحة والشخصيات والخرائط. بدأت أيضًا في تقديم مسابقات عبر الإنترنت شارك فيها عشاق CS بفاعلية.



هل لعبة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف مجانية ؟

نعم هي مجانية عات مهارة لهم ، بعد التغييرات الأخيرة التي أجراها Valve على نظام Prime الخاص باللعبة. أصبحت لعبة CS: GO مجانية منذ ما يزيد قليلاً عن ثلاث سنوات ، تفصل بين لاعبيها المدفوعين وغير المدفوعين بحالة Prime.


متطلبات تشغيل لعبة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف 


  • Operating System: Windows XP SP3 / Vista / 7 / 8.1 / 10\
  • Processor: Intel Core 2 Duo 2 GHz / AMD64X2
  • RAM: 1 GB (XP) / 2 GB (Vista / 7 / 8.1 / 10)
  • Video Card: 128 MB VRAM compatible with DirectX 9.0
  • Sound Card: The sound device compatible with DirectX 9.0
  • Free disk space: 25 GB

يمكن للمستخدمين بسهولة تنزيل Counter-Strike Global Offensive على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 وما دونه. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من متطلبات النظام التي يجب على المستخدمين الوفاء بها لضمان تشغيل اللعبة بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر. تتضمن هذه المتطلبات معالج Intel Core ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 جيجابايت ، وبطاقة فيديو بسعة 128 ميجابايت مع DirectX ، وبطاقة صوت متوافقة ، و 25 جيجابايت من مساحة القرص الخالية.



تحميل لعبة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف للكمبيوتر 2021 مجانا

لعبة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف او تحميل لعبة counter- strike global offensive للكمبيوتر متوفر مجانا لنظام الويندوز . كل ما عليك فعله هو تحميل  CS GO من الرابط بالاسفل وتثبيته على النظام وبدء اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر اللعبة بعدة لغات ، منها الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والتايلاندية والإسبانية والتركية والصينية والبرتغالية وغيرها.


تنزيل كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف للكمبيوتر مجانا


يبلغ حجم لعبة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف تقريبا (8.8 GB) ويمكنك تحميلها من الموقع الرسمي وستجد رابط تحميل  CS GO في صفحة التحميل على يمين الشاشة واضغط على كلمة download وقم بتحميل اللعبة ولا تنسى متابعتنا على موقع توب جيمز فنحن نقدم افضل العاب الكمبيوتر.


---------------------------------------------------------

تحميل لعبة cs:go للكمبيوتر 2019

تحميل لعبة CS GO للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة CS GO للكمبيوتر 2021

تحميل Counter Strike Global Offensive مضغوطة

تحميل لعبة CS GO للكمبيوتر من ميديا فاير

counter strike global offensive download

counter strike global offensive تحميل

counter strike global offensive system requirements

counter strike global offensive steam

counter strike global offensive wifi4games

counter strike global offensive size

counter strike global offensive download pc

counter strike global offensive متطلبات التشغيل

counter strike global offensive can i run it

counter strike global offensive free download

counter strike global offensive ps4

counter strike global offensive gameplay

counter strike global offensive ranks

counter strike global offensive offline


counter strike global offensive متطلبات تشغيل

تحميل لعبة counter strike global offensive من ميديا فاير



counter strike global offensive تحميل لعبة

تحميل لعبة counter- strike global offensive كاملة تورنت

تحميل لعبة counter-strike global offensive 2019

تحميل لعبة counter strike global offensive بحجم صغير جدا

متطلبات تشغيل لعبة counter strike global offensive

counter-strike global offensive (cs go)

counter-strike global offensive (cs go) download free

counter strike global offensive cs go free download for windows 10

counter-strike global offensive (cs go) download

cs go تحميل

cs go ويكيبيديا

cs go متطلبات تشغيل

cs go مواصفات

cs go مضغوطة

cs go ميديا فاير

cs go مسابقات

cs go لعبة

تحميل cs go للاجهزة الضعيفة

الاسمبريد إلكترونيرسالة