JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Elden Ring للكمبيوتر مجانا برابط مباشر


لعبة Elden Ring للكمبيوتر



 لعبة Elden Ring للكمبيوتر

 لعبة Elden Ring وهي  لعبة تقمص الأدوار الخيالية الجديدة. واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في السنوات القليلة الماضية ، حصلت لعبة Elden Ring أخيرًا على مقطع دعائي آخر في Summer Game Fest 2021. بينما يضج المشجعون بالإثارة وهم يناقشون كل ما هو جديد تم عرضه وما قد يبدو عليه المنتج النهائي في يناير في محاولة لتبديد أي ارتباك ، تاني لعبة ايلدن رينج إلى الكمبيوتر الشخصي في 21 يناير


تم الإعلان عن Elden Ring مبدئيًا في E3 2019 ، حيث صمت الراديو على مدار العامين المقبلين. بدأ المعجبون يفقدون عقولهم تحسباً ، وخلقوا تقاليد مزيفة للتغلب على أنفسهم حتى يأتي شيء رسمي من Bandai Namco أو FromSoftware. شهد Summer Game Fest أن الانتظار الطويل انتهى أخيرًا بمقطع عرض جديد للعب وتاريخ الإصدار الفعلي في 21 يناير.


فيديو اعلان اللعبة



قصة لعبة Elden Ring للكمبيوتر 

 هناك خيول وتنانين برماح صاعقة ، وأولاد كبار متوحشون بسيوف أكبر. بدا الأمر كما لو كان هناك بعض آليات التخفي. يمكنك القفز ، وحتى القفز المزدوج مع حصانك المهووس (أخي ، هل تمزح معي؟) المناظر الطبيعية الرائعة التي تم عرضها تذكرنا بمستويات مغامرة Breath of the Wild ، باستثناء الظلام مثل الجحيم.


تحدث ميازاكي عن معارك الرؤساء التي ستختبرها في اللعبة. "معارك الزعماء هي شيء نستمتع بصنعه وتشكل إحدى الذروة لهذا اللقب أيضًا. نشعر أن هناك مجموعة متنوعة من الرؤساء الفريدين والمرعبين للاعبين ليتطلعوا إليها."


متطلبات تشغيل لعبة Elden Ring للكمبيوتر 

  • CPU: Intel Core i5-2500K / AMD FX-6300
  • CPU SPEED: Info
  • RAM: 8 GB
  • OS: Windows 7 SP1
  • VIDEO CARD: Nvidia GeForce GTX 770 2GB / AMD Radeon R9 280
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • FREE DISK SPACE: 150 GB
  • DEDICATED VIDEO RAM: 2048 MB




تحميل لعبة Elden Ring للكمبيوتر مجانا برابط مباشر


تاتي لعبة Elden Ring للكمبيوتر في 21 يناير 2022 إلى PS5 و Xbox Series X / S بالإضافة إلى وحدات تحكم الجيل الأخير. سيكون أيضًا على جهاز الكمبيوتر ، حيث وجد طريقه مؤخرًا على Steam لالعاب الكمبيوتر.


تنزيل لعبة Elden Ring للكمبيوتر

بطبيعة الحال ، هناك بعض الفوائد للعب لعبة مثل Elden Ring على جهاز الكمبيوتر. أولاً وقبل كل شيء ، يمكن للاعبين على الكمبيوتر الوصول إلى التعديلات ، مما يسمح لهم بتخصيص التجربة حسب رغبتهم. علاوة على ذلك ، حتى إذا كان اللاعبون يفضلون لعب ألعاب Soulsborne مثل Elden Ring باستخدام وحدة تحكم عبر الماوس ولوحة المفاتيح ، فلا يزال من الممكن تحقيق ذلك على جهاز الكمبيوتر.

الاسمبريد إلكترونيرسالة