JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل House of Ashes للكمبيوتر مجانا 2021 الاصلية

 

لعبة House of Ashes للكمبيوتر

لعبة House of Ashes للكمبيوتر

لعبة House of Ashes للكمبيوتر هي اللعبة الثالثة في سلسلة العاب "The Dark Pictures Anthology " عبارة عن سلسلة من ألعاب الرعب المتفرعة والسينمائية المستقلة حيث تحدد القرارات التي تتخذها في اللعبة القصة التي تتلقاها.في ختام حرب العراق ، اكتشفت القوات الخاصة التي تبحث عن أسلحة الدمار الشامل شيئًا أكثر فتكًا - معبد سومري مدفون يحتوي على عش من المخلوقات المكتشفة. للبقاء على قيد الحياة في الليلة أدناه ، يجب عليهم تكوين صداقة مع أعدائهم من العالم أعلاه.


لعبة House of Ashes تدور احداثها في العراق وتعني بيت الرماد مبني على الإمبراطورية الأكادية ، الأولى في بلاد ما بين النهرين ، في 2200 قبل الميلاد. خلال هذا الوقت أصبح نارام سين أول إمبراطور يدعي الألوهية ويطلق على نفسه اسم ملك إله. تحت قيادته ، وصلت الإمبراطورية إلى ذروة قوتها ، حيث وحدت المتحدثين الآشوريين والبابليين والسومريين تحت حكم واحد.


قصة  لعبة House of Ashes المرعبة

وحدة عسكرية تبحث عن أسلحة كيميائية تكتشف شيئًا أكثر فتكًا. في أنقاض معبد سومري مدفون في أعماق الصحراء العربية ، استيقظ شيء من الشر. متوحش ولا يمكن إيقافه ، وجد عش من المخلوقات القديمة وغير الأرضية فريسة جديدة .


اكتشافات مروعة وقرارات مستحيلة تواجه الوحدة وهم يسعون جاهدين للتنقل في متاهة تحت الأرض والهروب من التهديد المرعب. هل سيعطون الأولوية لبقائهم على قيد الحياة ، أم سيضعون مخاوفهم وتنافساتهم الشخصية جانبًا للقتال معًا كواحد؟




العراق ، 2003. مع اقتراب الصراع من نهايته ، أمرت وحدة عسكرية ، برفقة الناشطة الميدانية في وكالة المخابرات المركزية ، راشيل كينغ ، بالتحقيق في منشأة أسلحة كيميائية تحت الأرض في ظل جبال زاغروس.


عند وصوله إلى الإحداثيات ، تعرض فريق البحث لكمين من قبل دورية محلية بقيادة الرقيب سليم عثمان.


خلال المعركة ، تسبب هزة أرضية في فتح مجاري في الأرض ، مما دفع كلا الجانبين إلى أنقاض معبد سومري مدفون ، وفي الظلام تحت الصحراء العربية ، استيقظ شيء شرير. متوحش ولا يمكن إيقافه ، عش من المخلوقات القديمة وغير الأرضية لديه فريسة جديدة للصيد.


متطلبات تشغيل لعبة House of Ashes للكمبيوتر

Requires a 64-bit processor and operating system.
OS: Windows 10.
Processor: Intel Core i5-3470 | AMD FX-8350.
Memory: 8 GB RAM.
Graphics: Nvidia GeForce GTX 970, 4 GB | AMD Radeon R9 290X, 4 GB.
Additional Notes: May be refined closer to launch





تحميل House of Ashes للكمبيوتر مجانا 2021 الاصلية

ستصدر House of Ashes ، اللعبة الجديدة تمامًا في  ، في 22 أكتوبر 2021 على الكمبيوتر الشخصي. جرب لحظات التوتر والرعب بمفردك في وضع اللاعب الفردي ، مع أصدقائك من خلال قصة مشتركة عبر الإنترنت للاعبين أو مع ما يصل إلى 5 لاعبين في الوضع الليلي للأريكة.




الاسمبريد إلكترونيرسالة