JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة F.I.S.T للكمبيوتر مجانا كاملة


لعبة F.I.S.T للكمبيوتر


لعبة F.I.S.T للكمبيوتر 


تحميل لعبة F.I.S.T للكمبيوتر وهي لعبة فيديو من نوع حركة تتميز بالاستكشاف والقتال والمغامرة وهي اختصار الى Forged In Shadow Torch تم تطوير اللعبة بواسطة (TiGames) وهو استوديو لتطوير العاب الفيديو يقع مقره في الصين. تم إصدار اللعبة في سبتمبر 2021 لجميع المنصات وللكمبيوتر.


تتبع اللعبة Rayton ، وهو أرنب مجسم وطيار آس سابق ، باستخدام قبضة ميكانيكية عملاقة ، انتفض ضد الفيلق الآلي الذي غزا Torch City في محاولة لتحريرها من مضطهديها. تلقت اللعبة آراء إيجابية من النقاد ، مستشهدين برسوماتها وعالمها وطريقة لعبها.



قصة لعبة F.I.S.T


قبل ست سنوات ، قام الفيلق الآلي بغزو واستعمار مدينة الشعلة ، التي كانت في الأصل مأهولة بالحيوانات. رايتون ، الجندي السابق في حرب المقاومة ، يعيش في عزلة منذ ذلك الحين. بعد القبض على صديقه بالقوة ، استعاد Rayton قبضته الميكانيكية وخطوات رحلته للرد. ولا يتوقع أبدًا أنه شارك في مخطط أكبر بين المافيا والتمرد والفيلق.

استكشاف عالم لعبة Metroidvania مع عشرات المجالات ذات سمات الرؤية وتصاميم المستويات. كسب المكافآت من خلال التغلب على تحديات المعارك والألغاز ومنصات اللعب في عدد لا يحصى من الغرف والأنفاق والاختصارات.
تجعل خريطة اللعبة المترابطة والتي يتم تحميلها تلقائيًا مدينة الشعلة التفصيلية أكثر إقناعًا وجمالًا.

فيديو اللعبة



F.I.S.T هي لعبة Metroidvania رائعة تروي قصة أفضل بكثير من أي قصة مجسمة لها الحق في سردها. إنه عاطفي وجذاب خلال كل مشهد مصحوبًا بلحظات مليئة بالتحديات من الحركة والألغاز. تحترم هذه اللعبة وقتك ، ولكن قد تستمر بعض اللحظات بسبب السفر السريع المحدود وبعض الأهداف المربكة. من يهتم ، أنت أرنب بقبضة آلية مثبتة على ظهرك ؛ كم ذلك رائع!؟"


 متطلبات تشغيل لعبة F.I.S.T  للكمبيوتر 

  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • OS: Windows 10 version 1903
  • Processor: Intel Core i5-6400 or AMD FX 8320
  • Memory: 8 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GTX 960 or AMD Radeon R9 280
  • Storage: 25 GB available space


تنزيل لعبة F.I.S.T للكمبيوتر مجانا كاملة


اللعبة متوفرة الان باصدار تجريبي يمكنك تحميله من موقع steam حملها واستمتع باللعبة وتابعنا دائما على موقع توب جيمز فنحن نقدم احدث وافضل العاب الكمبيوتر



الاسمبريد إلكترونيرسالة