JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة GTA The Trilogy للكمبيوتر مجانا الاصلية

 

لعبة GTA The Trilogy للكمبيوتر


 لعبة GTA The Trilogy للكمبيوتر


نقدم لكم على موقع توب جيمز لألعاب الكمبيوتر لعبة جراند ثفت أوتو ذا تريلوجي GTA The Trilogy هي الاصدار الاخير من سلسلة العاب جتا وهي من تطوير شركة روكستار جيمز وفي هذا الجزء .سيتم جمع ألعاب GTA الثلاثية الرائدة باسم  ( GTA The Trilogy  - The Definitive Edition ) ، وستتميز بصور محسنة وتحسينات أخرى وستصدر اللعبة لجميع المنصات وللكمبيوتر الشخصي.



يتميز الإصدار النهائي بالتحسينات الرسومية وتحسينات اللعب الحديثة في جميع المجالات.



اعلنت شركة  روكستار جيمز (Rockstar Games) عن لعبتها الجديدة قادمة قريبا في شهر نوفمبر 2021 ووعدت الشركة ان لعبة GTA The Trilogy  سوف تاتي بترقيات شاملة بما في ذلك التحسينات الرسومية وتحسينات اللعب الحديثة" لجميع الألعاب الثلاث ، "مع الحفاظ على المظهر الكلاسيكي والأسلوب الأصلي للألعاب." تعد Rockstar بمزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة ، وتحذر من أنها ستبدأ في إزالة الإصدارات الحالية من ألعاب GTA الكلاسيكية من تجار التجزئة الرقميين الأسبوع المقبل.


ستشمل الثلاثية Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas. تحصل هذه الألعاب الثلاثة الشهيرة على بعض الترقيات التي تمس الحاجة إليها عند إصدارها في وقت لاحق من هذا العام.


فيديو حول اللعبة


في لعبة gta trilogy remastered سيكون إعادة إتقان كاملة للألعاب الثلاث بما في ذلك "التحسينات الرسومية وتحسينات اللعب الحديثة للألقاب الثلاثة ، مع الحفاظ على المظهر الكلاسيكي والأسلوب الأصلي". 


بالنسبة لمعظم عشاق GTA ، فإنهم يريدون فقط الحصول على Grand Theft Auto 6. إنهم يريدون شيئًا جديدًا للعب بدلاً من الانزلاق إلى GTA Online و Los Santos. بالنظر إلى مرور ما يقرب من عقد من الزمان منذ أن أسقط Rockstar GTA جديدة ، فهذا ليس طلبًا مجنونًا أيضًا.


بعد الادعاء بأن لديهم شيئًا مميزًا لعشاق Grand Theft Auto منذ فترة طويلة ، لاحظ ناشرو Rockstar أن لديهم ثلاثة إصدارات تحديث غير معلن عنها للألعاب التي تم إصدارها سابقًا. أو ، كما نعرفهم ، محولات.


توقع الكثير من عشاق هذه اللعبة الرائعة ان الاصدار الجديد من جتا سيكون تحت اسم جتا 6 لكن روكستار قامت بتصميم لعبتها الجديدة ( Grand Theft Auto: The Trilogy) والتي جائت برسومات مذهلة.



تنزيل لعبة GTA The Trilogy للكمبيوتر 

كما قلنا على موقع توب جيمز سوف تصدر لعبة Gta trilogy the definitive edition  في نهاية 2021 ويمكنك تحميلها من الموقع الرسمي الخاص بروكستار او من موقع ستيم ونترك لكم رابط التحميل.


gta the trilogy pc download

gta the trilogy

gta the trilogy remastered

gta the trilogy ps4

gta the trilogy ps2

gta the trilogy xbox

gta the trilogy ps4 review

gta the trilogy ps3

gta the trilogy steam

gta the trilogy torrent

gta the trilogy pc

الاسمبريد إلكترونيرسالة