JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Jurassic World Evolution 2 للكمبيوتر برابط مباشر

 

Jurassic World Evolution 2

لعبة Jurassic World Evolution 2 للكمبيوتر

نقدم لكم على موقع توب جيمز تحميل لعبة Jurassic World Evolution 2 وتعني "تطور العالم الجوراسي"هو التكملة التي طال انتظارها لتطور Frontier's Jurassic World الناجح للغاية. تعتمد هذه الحقبة الجديدة الجريئة في امتياز لعبة Jurassic World Evolution على محاكاة الإدارة المبتكرة والغامرة لعام 2018.


 تقدم اللعبة حملة سردية جديدة بالكامل عبر عنها أعضاء فريق العمل من جميع أنحاء امتياز فيلم Jurassic World ، وميزات جديدة مثيرة ، وأربعة أوضاع لعب جذابة ، وقائمة موسعة من الديناصورات المذهلة.


قصة لعبة تطور العالم الجوراسي 2

انغمس في قصة Jurassic World شائقة وأصلية تدور أحداثها بعد الأحداث المدمرة للأرض في Jurassic World: Fallen Kingdom. تول قيادة الجهود للسيطرة على الديناصورات والحفاظ عليها واحتوائها بينما تعمل بجانب الشخصيات الشهيرة من الأفلام، مثل، دكتور Ian Malcolm‏ (Jeff Goldblum) وClaire Dearing‏ (Bryce Dallas Howard). 


تعرف على ما يلزم لتكون سيدًا في إدارة المتنزهات في وضع الحملة ، وهو سرد مقنع وأصلي يضعك في قلب الحدث الذي يلي الأحداث المدمرة للعالم الجوراسي: المملكة الساقطة. في لعبة  Jurassic World Evolution 2 اعمل جنبًا إلى جنب مع شخصيات أيقونية من الأفلام ، بما في ذلك الدكتور إيان مالكولم (بصوت جيف جولدبلوم) وكلير ديرينج (بصوت بريس دالاس هوارد) ، وقيادة الجهود للسيطرة على الديناصورات البرية والحفاظ عليها واحتوائها الآن في جميع أنحاء الولايات المتحدة.


فيديو  لعبة Jurassic World Evolution 2 للكمبيوتر



متطلبات تحميل لعبة Jurassic World Evolution 2 للكمبيوتر

  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • OS: Windows 10 64bit (min version 1809)
  • Processor: Intel i5-4590/AMD FX 8370
  • Memory: 8 GB RAM
  • Graphics: (4GB VRAM) NVIDIA GeForce GTX 1050Ti (Legacy GPU: GeForce GTX 960) / AMD Radeon RX 470
  • DirectX: Version 12
  • Storage: 14 GB available space


تنزيل لعبة Jurassic World Evolution 2 للكمبيوتر 

تقدم Jurassic World Evolution 2 ميزات جديدة لا تصدق ، وخيارات بناء موسعة وتخصيص إلى جانب أنواع جديدة مذهلة من عصور ما قبل التاريخ بما في ذلك الزواحف الطائرة والبحرية التي تم إحياءها بأصالة آسرة.

يمكنك تحميل اللعبة من الموقع الرسمي او من متجر ستيم وذلك بتكلفة ($59.99 USD) دولار امريكي..وللاسف لعبة Jurassic World Evolution 2 مجانا غير متوفرة في الوقت الحالي.

,وتابعونا دائما على موقع توب جيمز لتحميل افضل واحدث العاب الكمبيوتر

الاسمبريد إلكترونيرسالة