JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر مجانا الاصلية

 

لعبة ببجي نيو ستيت

 لعبة Pubg New State للكمبيوتر

تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر على موقع توب جيمز لافضل العاب الكمبيوتر وببجي نيو ستيت هي لُعبة فيديو حركيَّة من نوع الباتل رويال وهي نسخة مختلفة عن لعبة ببجي موبايل الاصلية وهي من تطوير شركة كرافتون "krafton"وتم اطلاق ببجي نيو ستيت في تاريخ  11 نُوفمبر 2021 للهواتف المحمولة وللكمبيوتر الشخصي.


PUBG New State هي لعبة معركة ملكية مستقبلية تم وضعها في عام 2051. سيقاتل 100 لاعب بأسلحة واستراتيجيات مختلفة حتى يبقى طرف واحد فقط. استخدم المعدات والمركبات والمواد الاستهلاكية للبقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة المتقلصة لتصبح "آخر رجل يقف".


ببجي نيو ستيت

سوف تلاحظ في ببجي ستيت رسومات فائقة الواقعية تتجاوز حدود الألعاب المحمولة مع تقنية "الإضاءة العالمية" ، PUBG: NEW STATE تتفوق على ما كان ممكنًا في السابق في رسومات الألعاب المحمولة و ساحة معركة ضخمة مفتوحة مع مستوى من الواقعية لا يمكن تحقيقه إلا بواسطة تنزيل ببجي نيو ستيت للكمبيوتر .تحدد رسومات PUBG من الجيل التالي وتمنحك تجربة PUBG المطلقة بين يديك وخدمة مستقرة مع تحسين الأداء والتحسين.


تصل PUBG New State كتكملة لـ PUBG Mobile وتجلب رسومات مطورة وميكانيكا جديدة وميزات جديدة أخرى.


PUBG NEW STATE تحميل لعبة

كان مصدر القلق الرئيسي الذي أدى إلى إصدار New State هو ما إذا كانت اللعبة ستكون قادرة على الارتقاء إلى مستوى الضجيج وما إذا كانت ستجلب ما يكفي من الألعاب الجديدة إلى الطاولة لتبرير وجودها كتتمة. الإجابة المختصرة على هذا السؤال هي أنها كذلك - PUBG New State هي إلى حد كبير الخطوة المنطقية التالية في تطور PUBG Mobile - لأنها تجلب مجموعة من الميكانيكا الجديدة إلى الطاولة ، ولكن جنبًا إلى جنب معهم ، مجموعة جديدة كاملة من المضاعفات والقضايا.


تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر

تشعر PUBG New State بأنها مألوفة للغاية ، إذا أمضى المرء وقتًا كافيًا مع BGMI أو PUBG Mobile ، فيجب أن يشعر وكأنه في المنزل مع New State. لا يوجد شيء حول الاجتياز أو التسديد من شأنه أن يفاجئ اللاعبين ، باستثناء لفة القتال ، التي ظهرت في الترويج للعبة ، وفي النهاية ، لا تشعر بكل هذه الأهمية في المخطط الكبير للأشياء. لفة القتال ليست سوى جزء صغير من آليات القتال الجديدة ، حيث تقدم New State أيضًا Peek ، والتي تتيح للاعبين إلقاء نظرة حول الزاوية وربما الحصول على قطرة على الأعداء. ومع ذلك ، فإن Peek لا تفعل الكثير لتقديم ميزة تكتيكية حقًا وينتهي بها الأمر إلى أن تكون ميزة لا يمكن للاعبين أن يجدوا فائدة كبيرة لها.


ببجي نيو ستيت لكمبيوتر

تحميل لعبة pubg new state من ميديا فاير

أهم ما يميز تحميل لعبة pubg new state من ميديا فاير كان في النهاية متجر Drone Store. إنها الإضافة الأكثر أهمية للصيغة وتغير الأشياء بشكل كبير. بشكل أساسي ، سيتمكن اللاعبون من جمع أرصدة الطائرات بدون طيار المتناثرة عبر الخريطة ومن خلالها ، سيتمكنون من شراء العناصر من خلال متجر الطائرات بدون طيار ، والتي سيتم تسليمها بعد ذلك مباشرة إلى الموقع الذي تختاره.


 يحتوي متجر Drone Store على عناصر قوية بشكل لا يصدق مثل Green Flare التي يمكن أن تحيي زملائك المنهوبين و Scout Drone ، والتي يمكن استخدامها للتحقق من المناطق ومعرفة خطوتك التالية دون أن تتعرض للتهديد شخصيًا. في جميع أنحاء TROI ، هناك الكثير من التصميمات الداخلية بزجاج مضاد للرصاص يوفر بعض المساحة للإبداع حيث يمكن استخدامه لإغراء اللاعبين الأعداء ، وفي أفضل الأحوال ، اتركهم عرضة للخطر إذا توقفوا لإعادة التحميل.


فيديو لعبة ببجي نيو ستيت


تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر

من الأفضل استخدام لفة القتال في القتال الضيق ، حيث إن كسر هدف اللاعب قد يوفر لك الفتحة التي تحتاجها للحصول على إسقاط على عدوك. تساعد رسائل الراديو الجديدة بالتأكيد على التواصل داخل اللعبة في حالة ما إذا كان اللاعبون يلعبون بدون ميكروفون - وهي مدمجة مع نقاط الطريق تجعل الفريق يجعل الاتصال أكثر كفاءة في اللعبة. تم إجراء اثنين من التغييرات في جودة الحياة على المخزون مثل القدرة على إسقاط مجموعة من المسروقات مرة واحدة عن طريق سحبها ببساطة إلى هذا الجزء من المخزون.


تقوم PUBG New State بعمل رائع من خلال تقديم آليات جديدة إلى صيغة PUBG Mobile القياسية ، مما يساعدها على تبرير وجودها على أنها تكملة مناسبة بدلاً من مجرد إعادة مظهر مستقبلي. في حين أن بعض الميزات الجديدة في اللعبة أكثر أهمية من غيرها ، فإن التجربة الشاملة جديدة بما يكفي للاعبي BGMI ولاعبي PUBG Mobile لجعل هذه التجربة الجديدة المفضلة لديهم.

تنزيل PUBG NEW STATE مجانا

 لا يُحدث الزجاج المضاد للرصاص فرقًا كبيرًا نظرًا لأن حالة استخدامه فريدة إلى حد ما ولن يجد اللاعبون أنفسهم محاطين بزجاج مضاد للرصاص طوال الوقت. لمسة صغيرة لطيفة هي هذه الغرف المحمولة الصغيرة والمضمونة عبر TROI والتي تحتوي على مجموعة من الغنائم التي يمكن للاعبين اختيار المخيم فيها أو وضع الفخاخ للاعبين الأعداء فيها. 


كوكتيل مولوتوف داخل إحدى هذه الغرف هو وصفة سهلة للقتل - بالإضافة إلى ، فإنهم ينفدون من الغرفة يتركهم فقط مفتوحين لإطلاق النار من فريقك. تقوم آليات القتال الجديدة بعمل رائع في تزويد اللاعبين بتجربة جديدة كليًا لا تبدو فقط مثل PUBG Mobile مع مظهر جديد ، والذي كان مصدر قلق كبير داخل المجتمع.


تشغيل ببجي نيو ستيت على الكمبيوتر

يمكنك تحميل لعبة pubg new state وتشغيلها على الكمبيوتر عن طريق استخدام محاكي مثل محاكي جيم لوب او بلو ستاك او اي محاكي اخر يدعم تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد اذا كنت تملك محاكي جيم لوب الخاص بلعبة ببجي موبايل يمكنك تنزيل ببجى نيو ستيت والاستمتاع باللعبة.

ونقترح عليك في موقع توب جيمز استخدام محاكي LDPlayer للعب ببجي نيو ستيت على الكمبيوتر فهو اسرع واخف محاكي ويشغل جميع العاب الاندرويد بدون مشاكل وسوف تجد رابطه في الاسفل.


رابط تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر مجانا الاصلية

نقدم لكم الان تحميل ببجي نيو ستيت على موقع توب جيمز ولعبة نيو ستيت PUBهي لعبة ممتعة وجذابة تقوم بالكثير من الأشياءG New State  بشكل صحيح - مع مزيد من الصقل لميزات مثل Peek and the Trunk ، هناك الكثير من الإمكانات هنا. بالإضافة إلى ذلك ، مع إضافة بعض الخرائط الجديدة في TDM وربما حتى بعض الآليات الجديدة خصيصًا لهذا الوضع ، يمكن أن تكون New State رائعة حقًا في المستقبل القريب.


تنزيل PUBG NEW STATE مجانا

pubg new state


كيفية تحميل ولعب PUBG: NEW STATE علي الكمبيوتر

  1. نزّل محاكي LDPlayer على سطح المكتب 
  2. قم بتثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  3. افتح LDPlayer وابحث في ببجي نيو ستيت على شريط البحث
  4. ثبّت اللعبة من متجر LD (أو متجر جوجل بلاي)
  5. بمجرد اكتمال التثبيت، انقر فوق رمز اللعبة لبدء اللعبة
  6. استمتع الان بلعب ببجي نيو ستيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك 

 يبلغ حجم تنزيل ببجي نيو ستيت حوالي 1.4 جيجابايت ، ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت. سيحتاج المستخدمون إلى تنزيل موارد إضافية بعد تثبيت اللعبة .


PUBG NEW STATE تحميل لعبة

تنزيل PUBG NEW STATE مجانا

تحميل لعبة PUBG new state للكمبيوتر

تحميل لعبة PUBG new state للكمبيوتر APK

Pubg new state للكمبيوتر

تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر apk

تحميل لعبة PUBG NEW state من ميديا فاير

pubg: new state alpha apk

PUBG: NEW STATE محاكي

تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر بدون محاكي

PUBG new state تنزيل للكمبيوتر

PUBG New State 

تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر


ببجي نيو ستيت

تحميل لعبة pubg new state

تنزيل لعبة pubg new state

تنزيل ببجي نيو ستيت

تحميل ببجي نيو ستيت

تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر

موعد نزول pubg new state

ببجي نيو ستيت تحميل

تنزيل ببجي new state

ببجي new state

تحميل لعبة pubg new state من ميديا فاير

موعد نزول ببجي new state

تحميل لعبة ببجي new state

ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي

ببجى نيو ستيت

ببجي ستيت

ببجي نيو ستيت apk

تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد

تنزيل لعبة pubg new state للاندرويد

تحميل لعبة pubg new state للاندرويد

تحميل ببجي new state

موعد نزول ببجي نيو ستيت

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت

تنزيل ببجي نيو

تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت

pubg new stateتنزيل

ببجي نيو ستيت بيتا

ببجي new state تنزيل

متى تنزل لعبة pubg new state

ببجي موبايل نيو ستيت

لعبة ببجي نيو ستيت

متى تنزل ببجي new state

ببجي نيو ستيت للايفون

موعد صدور لعبة pubg new state

رابط تحميل ببجي نيو ستيت

pubg new stateتحميل

ببجي نيو ستاتي

ببجي نيو ستيت جوجل بلاي

موعد اصدار ببجي نيو ستيت

تحميل ببجي نيو

موعد ببجي نيو ستيت

تحميل ببجى نيو ستيت

موقع ببجي نيو ستيت الرسمي

تحميل ببجي نيو ستيت للايفون

تحميل ببجي نيو ستيت الفا

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للاندرويد

ببجي نيو ستيت تسجيل مسبق

موعد نزول لعبة ببجي نيو ستيت

تنزيل ببجي ستيت

ببجي new state تحميل

تنزيل ببجى نيو ستيت

تسجيل ببجي نيو ستيت

تنزيل ببجي new state للاندرويد

تنزيل ببجي نيو ستيت بيتا

تنزيل لعبة ببجي new state

رابط تحميل لعبة pubg new state

تحميل ببجي ستيت

تحميل ببجي new state للاندرويد

ببجي نو ستيت

pubg نيو ستيت

تحميل ببجي نيو ستيل

تجربة ببجي نيو ستيت

ببجي نيو ستيت متجر بلاي

تحميل ببجي نيو ستيت للكمبيوتر

تنزيل ببجي نيو ستيت للكمبيوتر

تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر

ببجي نيو ستيت تحميل للكمبيوتر



الاسمبريد إلكترونيرسالة