JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Dying Light 2 للكمبيوتر من الموقع الرسمي

 

لعبة Dying Light 2 للكمبيوتر


 لعبة Dying Light 2 للكمبيوتر

لعبة Dying Light 2 هي لعبة فيديو رعب البقاء على قيد الحياة ولعب الأدوار ، وتتميز بعالم مفتوح تحت عنوان الزومبي المروع. ... اللعبة في الغالب تعتمد على المشاجرة مع غالبية الزومبي باستخدام أسلحة المشاجرة. تتمتع أسلحة المشاجرة بعمر محدود وستتحلل عندما يستخدمها اللاعب في القتال.


لعبة داينق لايت 2 هي لعبة البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول تدور أحداثها في عالم مفتوح بعد نهاية العالم "اجتاحه كائنات الزومبي المتعطشة للجسد". ستتمكن من البحث عن الإمدادات والأسلحة الحرفية ومواجهة جحافل المصابين.


انتظر الليل لتغامر بالذهاب إلى المخابئ المظلمة للمصابين. يبقيهم ضوء الشمس بعيدًا ، ولكن بمجرد ذهابه ، تبدأ الوحوش في البحث عنها ، تاركة مخابئها حرة للاستكشاف. في لعبة dying light 2 شارك في حياة مدينة غارقة في عصر مظلم جديد. اكتشف مسارات مختلفة وممرات مخفية ، بينما تستكشف مستوياتها ومواقعها المتعددة.



قصة لعبة Dying Light 2 للكمبيوتر 

انتصر الفيروس وعادت الحضارة إلى العصور المظلمة. تحاول المدينة ، آخر مستوطنة بشرية ، إعادة بناء ما يشبه الروتين. أنت متجول يتمتع بقوة وقدرات كبيرة ، وتطاردك ذكريات لا يمكنك فك تشفيرها ، وتشرع في معرفة الحقيقة. ما هو تأثيرك على سكان المدينة؟ اختر الجانبين وقرر مصيرك. ولكن أينما تأخذك أفعالك ، هناك شيء واحد لا يمكنك أن تنساه أبدًا: ابقَ بشرًا.


تركز القصة في تحميل لعبة dying light 2 على "العصور المظلمة" الجديدة والحديثة للبشرية ، والتي تمكن القصة من نقل موضوعات مثل الخيانة ، والخيانة الزوجية ، والمكائد. كان الفريق واثقًا من طريقة لعب اللعبة ، رغم أنهم شعروا أنهم بحاجة إلى مساعدة إضافية عند تصميم سرد اللعبة. لذلك ، قام الفريق بتجنيد Avellone بالإضافة إلى الكتاب الذين عملوا في The Witcher 3: Wild Hunt ، وهي لعبة تم الإشادة بها على نطاق واسع لكتابتها وقصتها.



طريقة لعب Dying Light 2 للكمبيوتر 

في لعبة Dying Light 2 يمكن للاعبين أداء حركات مثل تسلق الحواف ، والانزلاق ، والقفز من الحواف ، والجري على الحائط للتنقل بسرعة في المدينة. تم التأكيد على وجود أكثر من 3000 رسم متحرك للباركور لتوفير تجربة تشغيل أكثر سلاسة. تساعد الأدوات مثل خطاف الخطاف والطائرة الشراعية أيضًا على اجتياز المدينة. يمكن لأيدن أيضًا استخدام الموتى الأحياء لكسر سقوطه. 


تعتمد لعبة داينق لايت 2 في الغالب على المشاجرة مع غالبية القتال باستخدام أسلحة المشاجرة. تتمتع أسلحة المشاجرة بعمر محدود وستتحلل عندما يستخدمها اللاعب في القتال. يمكن أيضًا استخدام أسلحة بعيدة المدى مثل الأقواس وبنادق الرش والرماح. يمكن ترقية الأسلحة بمخططات ومكونات مختلفة يمكن العثور عليها عن طريق تحطيم الأسلحة لأجزاء الحرف. يمكن أن يستخدم أيدن أيضًا المهارات الخارقة بسبب العدوى. تمت إضافة كائنات زومبي جديدة. مثل اللعبة الأولى ، تكون الزومبي بطيئة عند تعرضها لأشعة الشمس ، لكنها تصبح أكثر عدوانية وعدائية في الليل.


تدور أحداث اللعبة في City ، وهو عالم حضري مفتوح ضخم يقع في أوروبا يمكن للاعبين استكشافه بحرية. الخريطة أكبر أربع مرات من اللعبة الأصلية ، مقسمة إلى سبع مناطق مميزة ولكل منها معالمها ومواقعها الخاصة.


فيديو لعبة Dying Light 2 للكمبيوتر


تتميز Dying Light 2 أيضًا بسبع مناطق مختلفة للجري والقفز من خلالها. ومع ذلك ، فإن أحد أكبر التغييرات التي سنراها من مشهد إلى آخر هي أنماط مختلفة من حركة الباركور. منطقة واحدة ، على سبيل المثال ، مليئة بالمباني المتهالكة والمتداعية التي ستنهار تحت وزنك ، مما يعني أنك ستحتاج إلى أن تكون أكثر استجابة.


متطلبات تحميل داينق لايت 2 Dying Light للكمبيوتر

  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • OS: Windows® 7
  • Processor: Intel Core i3-9100 / AMD Ryzen 3 2300X
  • Memory: 8 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA® GeForce® GTX 1050 Ti / AMD Radeon™ RX 560 (4GB VRAM)
  • Storage: 60 GB available space

هذه هي متطلبات تشغيل لعبة Dying Light 2 للكمبيوتر الشخصي الحد الادنى ويجب ان يكون جهازك يملك هذه المواصفات لتشغيل اللعبة بدون مشاكل.



تنزيل لعبة Dying Light 2 للكمبيوتر من الموقع الرسمي


نقدم لكم الان على موقع توب جيمز(top-games4) لاحدث العاب الكمبيوتر تحميل لعبة dying light 2 للكمبيوتر من الموقع الرسمي لللعبة ويبلغ حجمها تقريبا 60 جيجا بايت  تاكد من ان هناك مساحة خالية على القرص الصلب قبل تحميل dying light 2 للكمبيوتر.


موعد صدور لعبة dying light 2 كان من المقرر اطلاقه في ديسمبر 2021 لكن قام المطورين بتاجيل صدور اللعبة الى 4 فبراير 2022 ويمكنك حجز طلب مسبق.

لعبة Dying Light 2
تحميل لعبة dying light 2
موعد صدور لعبة dying light 2
تحميل لعبة dying light 2
متطلبات تشغيل لعبة dying light 2
لعبة dying light
لعبة داينق لايت 2
داينق لايت 2
موعد نزول لعبة dying light 2
موعد صدور لعبة dying light 2
لعبة داينق لايت
داينغ لايت 2
الاسمبريد إلكترونيرسالة