JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

جراند ثفت أوتو ذا تريلوجي – ذا ديفنايتف ايديشن تنزيل


يمكنك لعب GTA: The Trilogy - The Definitive Edition على جهاز الكمبيوتر مرة أخرى بعد أن قامت Rockstar ببعض التغييرات المهمة جدًا.يتميز بتحسينات شاملة مثل عناصر التحكم الحديثة المستوحاة من GTAV ، والترقيات الرسومية والبيئية بما في ذلك القوام عالي الدقة ، والإضاءة المحسنة والطقس والمزيد.

جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي – ذا ديفنيتف إديشن


جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي – ذا ديفنيتف إديشن

جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي – ذا ديفنيتف إديشن (Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition) ‏هي لعبة فيديو من نوع لعبة أكشن-مغامرات من تطوير ونشر روكستار جيمز. صدرت اللعبة بشكل رسمي في 11 نوفمبر 2021 وهي متوفرة على عدد من أجهزة الألعاب الرئيسية. اللعبة عبارة عن ثلاثية مُعاد أنتاجها وهي جراند ثفت أوتو 3 و جراند ثفت أوتو: فايس سيتي وجراند ثفت أوتو: سان أندرياس.



قم بتشغيل الكلاسيكيات التي تحدد النوع من GTA Trilogy الأصلية المحدثة لجيل جديد ، الآن مع تحسينات شاملة بما في ذلك الإضاءة الجديدة الرائعة والترقيات البيئية ، والقوام عالي الدقة ، ومسافات السحب المتزايدة ، وعناصر التحكم على غرار GTAV والاستهداف ، و أكثر بكثير.



ثلاث مدن أيقونية ، ثلاث قصص ملحمية. العب الكلاسيكيات التي تحدد النوع من Grand Theft Auto Trilogy الأصلية: Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas المحدثة لجيل جديد ، الآن مع تحسينات شاملة بما في ذلك الإضاءة الجديدة الرائعة والترقيات البيئية ، مع التركيبات عالية الدقة ، ومسافات السحب المتزايدة ، وأدوات التحكم والاستهداف على غرار Grand Theft Auto V ، وأكثر من ذلك بكثير ، مما يجعل هذه العوالم المحببة تنبض بالحياة مع جميع مستويات التفاصيل الجديدة.


  •  Grand Theft Auto III

كل شيء يبدأ في Liberty City. مع الحرية الثورية للذهاب إلى أي مكان وجاك أي شخص ، تضع Grand Theft Auto III مركز العالم السفلي الإجرامي في متناول يدك ، إذا كان لديك ما يكفي من الشجاعة لأخذها.


  • Grand Theft Auto: Vice City

مرحبًا بكم في الثمانينيات. من عقد من الشعر الكبير وبدلات الباستيل تأتي قصة صعود رجل إلى قمة كومة المجرمين. تعود Grand Theft Auto بقصة Tommy Vercetti عن الخيانة والانتقام في بلدة استوائية مغمورة بالنيون ومليئة بالإفراط والمليئة بالإمكانيات.


  • Grand Theft Auto: San Andreas

منذ خمس سنوات ، نجا Carl 'CJ' Johnson من ضباب لوس سانتوس ، سان أندرياس ... مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. الآن ، نحن في أوائل التسعينيات. يجب أن يعود CJ إلى المنزل - قُتلت والدته ، وانهارت عائلته ، ويتجه جميع أصدقاء طفولته نحو كارثة. عند عودته إلى الحي ، قام اثنان من رجال الشرطة بتأطيره بتهمة القتل ، مما أجبر CJ على رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ عائلته والسيطرة على الشوارع في التكرار التالي من السلسلة التي غيرت كل شيء.


The Trilogy - Definitive Edition



 جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي – ذا ديفنيتف إديشن الأنظمة الأساسية

Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition متاح على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، و PS4 ، و PS5 ، و Switch ، و Xbox One ، و Xbox Series X / S مع منافذ للهواتف المحمولة قادمة في عام 2022.


يدير إصدار PS5 دقة 4K أعلى ، أعلى من 1800 بكسل ، ويعمل بمعدل 30 إطارًا في الثانية إذا كنت تلعب في وضع Fidelity ، بينما لا يزال وضع الأداء يعمل بدقة 4K ولكن بمتوسط أقل للدقة الديناميكية عند 1800 بكسل. لحسن الحظ ، إذا كنت لا تزال تمتلك جهاز PS4 Pro ، فيمكنك الاستمتاع أيضًا بـ 60 إطارًا في الثانية.


جعلت Rockstar Games أخيرًا لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy - Definitive Edition قابلة للتشغيل والشراء مرة أخرى على الكمبيوتر الشخصي.



جراند ثفت أوتو ذا تريلوجي – ذا ديفنايتف ايديشن تنزيل

الإصدار النهائي GTA Trilogy متاح فقط في متجر Rockstar للألعاب على أجهزة الكمبيوتر. هذا يعني أن الخطوة الأولى التي يجب على اللاعبين اتخاذها لتنزيل الحزمة هي تثبيت Rockstar Games Launcher. هذا هو تطبيق للكمبيوتر الشخصي يتم من خلاله الوصول إلى جميع عناوين ألعاب روكستار

أكدت شركة Rockstar أن حزمة GTA الكلاسيكية ستكون متاحة فقط من خلال مشغل Rockstar ، وليس على Steam.


.تحميل لعبة  GTA Trilogy للكمبيوتر من الموقع الرسمي



الاسمبريد إلكترونيرسالة