JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Lost Ark للكمبيوتر من الموقع الرسمي


لعبة Lost Ark للكمبيوتر

Lost Ark ، لعبة لعب الأدوار ثلاثية الأبعاد متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تقدم أسلوب لعب غامرًا يركز على الحركة وتعتمد نظام قتال غير مستهدف وزاوية عرض ربع ديناميكية لزيادة تجربة اللعبة إلى أقصى حد.



ظل لاعبو Lost Ark في أوروبا يتعاملون مع طوابير طويلة منذ بدء اللعبة في الاتحاد الأوروبي وأمريكا الشمالية في وقت سابق من هذا الشهر. في الأسبوع الماضي ، أنشأت Amazon Games منطقة جديدة تسمى Europe West للمساعدة في تخفيف الضغط ، على الرغم من أنها حذرت من أن خوادم Europe West لن تؤدي إلا إلى "تقليل أوقات الانتظار في مركز أوروبا الوسطى ، وليس القضاء عليها".


لسوء الحظ ، يبدو أن هذا جيد كما سيحصل. في تحديث جديد ، أقر فريق Lost Ark بأنه ليس هناك الكثير الذي يمكن أن يفعله لأوروبا الوسطى نفسها ، على ما يبدو بسبب الهيكل الأساسي للعبة.


فيديو اللعبة



كتب مدير مجتمع Amazon Game Studios TrevzorFTW: "منطقة أوروبا الوسطى تتمتع بقدرة استيعابية كبيرة وللأسف لا توجد طريقة لزيادة عدد اللاعبين في كل العالم في منطقة أوروبا الوسطى". "إضافة المزيد من الخوادم غير ممكن بناءً على مدى تعقيد جميع الأنظمة التي تحتاج إلى العمل معًا."


يزداد الوضع تعقيدًا بسبب حقيقة أن Lost Ark لا يدعم عمليات نقل الخادم بشكل كامل. خيار نقل الخادم "تم طرحه للتو" في كوريا ، حيث تعمل Lost Ark منذ عام 2019 ، لكنها عملية يدوية تعمل أسبوعيًا ولا تدعم عمليات النقل عبر المناطق ، مما يعني أنه يمكن للاعبين الانتقال إلى خوادم أخرى داخل أوروبا مركزي ، ولكن ليس للخوادم الجديدة في أوروبا الغربية.


على المدى القصير ، على الأقل ، ستكون منطقة أوروبا الغربية بمثابة نعمة حقيقية للقادمين الجدد واللاعبين الذين لم يتقدموا كثيرًا في Lost Ark في Europe Central ، ولكن بدرجة أقل بالنسبة للاعبين الذين يتعمقون فيها ولا يريدون للابتعاد عن شخصياتهم والتقدم. ومع ذلك ، قالت Amazon Games في بيان أرسلته عبر البريد الإلكتروني إلى PC Gamer ، إن إطلاق منطقة أوروبا الغربية يساعد بالفعل في تخفيف العبء ، مما يؤدي إلى تقليل وقت الانتظار.


تنزيل لعبة Lost Ark للكمبيوتر


الاسمبريد إلكترونيرسالة