JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Gran Turismo 7 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر


لعبة Gran Turismo 7 للكمبيوتر


لعبة Gran Turismo 7 للكمبيوتر 

لعبة Gran Turismo 7 هي لعبة فيديو من نوع سباقات سيارات، الجزء الثامن من السلسلة تم تطويرها بواسطة Polyphony Digital وتعتبر ، واحدة من أكثر العاب السيارات الرائعة والشيقة. تبدو المسارات والمركبات ، في الغالب ، شبه واقعية..إنه ببساطة متعة التحكم ، مع قيادة سلسة ومتينة للغاية وحازت على اعجاب الكثير..تم إصدار اللعبة في 4 مارس 2022 لجميع المنصات اكس بوكس.بلاستيشن ولنظام الويندوز.


خلال العرض الترويجي للعبة قراند تريزمو 7 الذي تم إصداره في عام 2020 ، تم الكشف عن أن القائمة الرئيسية للعبة مشابهة لتلك الخاصة بأسلوب قائمة Gran Turismo 4.  تجلب هذه اللعبة عودة وضع محاكاة جي تي ، الذي يشمل ميزة حملة اللاعب الفردي الراسخة والنهائية. تم عرض ميزات كلاسيكية أخرى مثل عودة مسارات ومركبات السباقات التقليدية ، والأحداث الخاصة ، والبطولات ، ومدرسة القيادة ، ومتجر ضبط قطع الغيار ، ووكالة السيارات المستعملة.

فيديو اعلان اللعبة




ميزات لعبة  Gran Turismo 7 للكمبيوتر 


ستتميز اللعبة أيضًا بعودة الوقت الديناميكي وتأثيرات الطقس ، والتي ظهرت سابقًا في Gran Turismo 5 و Gran Turismo 6. على الرغم من أن اللعبة تتضمن حملة لاعب واحد ، كما هو الحال مع غران توريزمو سبورت ، تتطلب اللعبة اتصالاً ثابتًا بالإنترنت حتى يتمكن اللاعبون من حفظ تقدمهم. ايضا سيكون هناك تركيز على ضبط تجربة GT الكلاسيكية. هناك أكثر من 400 سيارة في لعبة Gran Turismo 7 للكمبيوتر.


 يوجد في Gran Turismo 7 أكثر من 34 موقعًا للاختيار من بينها. كل مضمار ستتمكن من السباق عليه!.لتستمتع بها في Gran Turismo 7 ، مع 25 مسارًا لها تخطيطات بديلة.




متطلبات تشغيل لعبة Gran Turismo 7 للكمبيوتر 

  •  It has OS: Windows 7 64-bit.
  • The Processor: Intel Core i3-560 3.3GHz / AMD Phenom II X4 805.
  •  Graphics: AMD Radeon RX 580 8GB or NVIDIA GeForce GTX 1060.
  •  The RAM: 4 GB.
  •  The HDD: 40 GB.
  •  It has DirectX 11 Compatible Graphics Card.



تحميل لعبة Elden Ring للكمبيوتر مجانا برابط مباشر


نقدم لكم على موقع توب جيمز تحميل لعبة Gran Turismo 7 للكمبيوتر مجانا حيث تاتي بحجم 60 جيجا بايت حمل اللعبة من خلال الرابط الاتي وقم بتثبيتها على حاسوبك واستمتع بقيادة سيارتك في المناظر الطبيعية الخلابة والمثيرة.


تنزيل لعبة  Gran Turismo 7 للكمبيوتر 
gran turismo 7 pc download


يمكنك ايضا يمكنك محاكاة Gran Turismo 1 و 2 مع ePSXe لتشغيلها على جهاز الكمبيوتر بدقة عالية كاملة مع مواد مفلترة بمعدل 60 إطارًا في الثانية. سيبدو رائعًا. كما ذكرنا سابقًا ، يجب أن تمتلك أقراص PlayStation 1 الأصلية حتى تكون قانونية. بالنسبة لألعاب Gran Turismo 3 و 4 (ألعاب PlayStation 2) ، هناك محاكيات أيضًا.
الاسمبريد إلكترونيرسالة