JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Toy Defense 2 للكمبيوتر لعبة اسراتيجية مسلية

 

لعبة Toy Defense 2  للكمبيوتر


لعبة Toy Defense 2 للكمبيوتر

لعبة  Toy Defense 2 للكمبيوتر هي لعبة إستراتيجية لإدارة الوقت لها أسلوب لعب Tower Defense ، حيث تقوم بقيادة مجموعة من جنود اللعبة للدفاع عن نفسك والوقوف في مواجهة جنود اللعبة الشرير.

في هذه اللعبة التي ستصقل ذكائك وتفكيرك الاستراتيجي ، سيكون عليك إعداد دفاعاتك حيث يمكن لعدوك الهجوم من الأرض وحتى شن هجمات جوية!


لعبة برج الدفاع العظيم!

إذا كانت هذه هي غزتك الأولى في هذا النوع من ألعاب الدفاع عن البرج ، فلا داعي للقلق! الفكرة الرئيسية للعبة الدفاع عن البرج بسيطة - لديك قاعدة رئيسية بها 100 نقطة حيوية. إذا وصل إليها جنود العدو ، فسوف يدمرون قاعدتك. إذا وصلت نقاط إصابة قاعدتك إلى الصفر ، يتم تدميرها وتخسر.

للدفاع عن قاعدتك ، سيتعين عليك وضع وحدات (أو أبراج ، ومن هنا جاء اسم هذا النوع من الألعاب) في أماكن استراتيجية على طول المسار الذي سيسلكه العدو أثناء محاولته الوصول إلى قاعدتك.

هناك نقاط مخصصة لوحدات المشاة الخاصة بك ، بالإضافة إلى نقاط للمدفعية الثقيلة. يضمن هذا التمايز بين النقاط أنك تعرف الاختلافات بين أنواع الوحدات بالإضافة إلى ما يناسبها بشكل أفضل. يؤدي هذا أيضًا إلى زيادة مستوى التخطيط الاستراتيجي المطلوب لك للدفاع عن قاعدتك!



فيديو اللعبة



مجموعة ضخمة من الوحدات التي تضيف إلى المتعة!



 تنقسم وحدات العدو إلى مشاة ومركبات وطائرات.

المشاة هي الوحدة الأساسية وهي تهدف إلى إرباكك بالأرقام. هذه ليست مشكلة عادة ، ولكن مع الأرقام تأتي احتمالية أن يتسلل البعض عبر دفاعاتك ويدخل إلى قاعدتك! أيضًا ، قد يركبون الدراجات النارية في بعض الأحيان ، وهذا يجعلهم أسرع وحدة متحركة ويزيد من فرصتهم في النجاة من دفاعاتك ومهاجمة قاعدتك.


إذا قمت بتعبئة دفاعك بالمدفعية الثقيلة ، فقد لا يتمكنون من الرد بالسرعة الكافية لهذا النوع من العدوان.


يمكن أن تحتوي الوحدات من نوع المركبات إما على أفراد (مثل الدراجة النارية والجيب) يعززون بقائهم على قيد الحياة ، أو الدبابات التي تحتوي على الكثير من الدروع ويمكن أن تدمر الوحدات الخاصة بك على الرغم من أنها تتحرك ببطء. ستحتاج إلى التخطيط الاستراتيجي والدفاع عن قاعدتك وكذلك الوحدات الخاصة بك ، حيث قد يكون استبدالها مكلفًا!


أخيرًا ، لدينا الطائرات. هذه مزعجة وستحتاج إلى وحدات مضادة للطائرات مخصصة لإنزالها ، وإلا فإنها ستصل إلى قاعدتك وتقصفها!


في حين أن كل هذا قد يبدو شاقًا ، إلا أن مطوري اللعبة وضعوا أدوات مختلفة في ترسانتك للتعامل مع هذه الوحدات. عندما تضع وحداتك على طول المسار لحماية قاعدتك ، يمكنك ترقيتها أو حتى معالجتها.


يجب أن تكتسب وحداتك خبرة من خلال القتال قبل أن تتم ترقيتها ، وسيكلفك بعض المال لترقيتها أيضًا. ميزة أخرى رائعة تمت إضافتها إلى هذه اللعبة هي أنه يمكنك إعادة نشر الوحدات التي اكتسبت خبرة وتخزينها للمعارك المستقبلية ، ونشر وحدات جديدة لاكتساب الخبرة. هذا يسمح لك بالحصول على الكثير من الوحدات المدربة وتخزينها ليوم ممطر!


تنزيل لعبة Toy Defense 2  للكمبيوتر


(توب جيمز)

لعبة toy defense 2 مهكره
لعبة toy defense 2
تحميل لعبة toy defense 2 مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة toy defense 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة toy defense 2
toy defense 2 مهكرة
تحميل لعبة toy defense 2 مهكرة

الاسمبريد إلكترونيرسالة