JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة cs go للكمبيوتر 2021 مجانا

 

تحميل لعبة cs go للكمبيوتر 2021 مجانا


ما هي لعبة CS: GO 

لعبة CS: GO هي لعبة إطلاق نار تكتيكية إستراتيجية. كل لاعب من اللاعبين الخمسة له هدفه الخاص في اللعبة ، والذي يحدده قائد الفريق. الترتيب الكلاسيكي لمفرزة القوات الخاصة: 2 اذهب إلى النقطة A ، 2 إلى النقطة B ، شخص واحد يذهب إلى منتصف المسار ويعطي "معلومات". يحتاج الإرهابيون إلى استراتيجية جديدة في كل جولة لنشر القنابل اليدوية التي تسبب العمى والدخان بشكل صحيح.


تم تصميم لعبة إطلاق النار القديمة من منظور الشخص الأول على آليات إحدى الشركات الشهيرة في العالم - Valve. Counter-Strike: Global Offensive - السلف الحقيقي لهذا النوع من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، حيث المعارك متعددة اللاعبين على عشرات الخرائط هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن يبقيك مشغولاً لساعات لا تحصى. ونؤكد لكم أنه لن يمل أبدًا.



الجولات في لعبة CS: GO

تتضمن المباراة الكلاسيكية ما يصل إلى 30 جولة حيث يتم الفوز بالدور السادس عشر. في بداية كل جولة ، يفتح اللاعب متجرًا ويشتري السلاح الذي يحتاجه. الاختيار يقع على 6 مسدسات ، 3 بنادق رش ، 2 رشاش ، 5 بنادق هجومية بسيطة و 3 بنادق هجومية. بالمناسبة ، يتم شراء بندقيتي قنص بشكل أساسي من قبل لاعبين ذوي خبرة.


Counter-Strike Global Offensive


بينما لا يزال تنزيل Counter-Strike Global Offensive لنظام التشغيل ويندوز شائعًا ومجانا ويقدم أسلحة وشخصيات وخرائط وتعديلات جديدة ، يمكن للمستخدمين شراء هذه العناصر من خلال الاستفادة من المكافآت التي يتلقونها عند فوزهم بالمستوى. تتيح لك CS: GO تكوين فرق ومحاربة الأعداء وهي متخلفة من حيث الرسومات.


أيضا في اللعبة يمكنك شراء الدروع والقنابل اليدوية. يمكنك أيضًا تغيير الأشكال - مظهر نموذج السلاح - إذا اشتريت أو "خرجت" بعد المباراة.




تحميل لعبة cs go للكمبيوتر 2021 مجانا

أحد أفضل أجزاء تنزيل Counter-Strike Global Offensive لنظام التشغيل ويندوز هو أنه متاح مجانًا. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وتثبيته على النظام وبدء اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر اللعبة بعدة لغات ، منها الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والتايلاندية والإسبانية والتركية والصينية والبرتغالية وغيرها.



متطلبات تشغيل لعبة CS: GO للكمبيوتر

    OS: Windows® 7/Vista/XP 
    CPU: Intel® Core™ 2 Duo E6600  
 VIDEO RAM: 256 MB    
    RAM: 2 GB
    FREE DISK SPACE: 15 GB


تنزيل لعبة cs go للكمبيوتر من الموقع الرسمي


تعد لعبة Counter-Strike Global Offensive واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار متعددة اللاعبين شيوعًا والمتوفرة في السوق. تم تصميم التطبيق المجاني لنظام التشغيل Windows ، ويخلق بيئة ألعاب مليئة بالإثارة حيث يموت اللاعبون بشكل دائم إذا لم يتمكنوا من الدفاع عن أنفسهم. يمكنهم فقط إحياء أنفسهم بعد انتهاء الجولة.


الاسمبريد إلكترونيرسالة