JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة الاكشن (Outriders World Slayer) للكمبيوتر مجانا كاملة

 

تحميل لعبة Worldslayer للكمبيوتر



تحميل لعبة World slayer للكمبيوتر

تحميل Worldslayer وهي لعبة اكشن ومغامرات مع إطلاق نار (RPG-Shooter ) عدواني وحركة مكثفة. على هذا النحو ، فإن الدم والدم متكرران ، وهما أساس التجربة. قدرات Outriders الفريدة عنيفة مثل إطلاق النار ، مع أساليب دموية وشنيعة لإرسال الأعداء. 


عالم أخنوخ مظلم ويائس ، والشخصيات التي تسكن هذا العالم متساوية. تحتوي اللعبة على لغة قوية وموضوع للبالغين ومشاهد قد يجدها البعض مؤلمة. "


في لعبة World Slayer للكمبيوتر ، ستنشئ Outrider الخاص بك من واحدة من 4 فصول قوية ورحلة عبر كوكب Enoch المتنوع والمميت. ابدأ بحملة  "Outridersالأصلية أو استخدم التعزيز للانتقال مباشرة إلى حملة Worldslayer بمستوى أعلى 30 Outrider. هنا ستواجه أكثر الشخصيات المعدلة فتكًا التي واجهتها على الإطلاق - Ereshkigal ، في آخر معركة للبشرية من أجل البقاء. 


مع 4 فئات فريدة وترسانة قابلة للتخصيص من القوى والمهارات والعتاد والأسلحة الوحشية ، لا يمكن إيقافك ... ولكن حتى الهائل يواجه في النهاية شيئًا يخشاه في OUTRIDERS WORLDSLAYER: مطلق نار وحشي من 1-3 لاعبين.


فيديو لعبة Worldslayer للكمبيوتر


قاتل الاعداء والوحوش قم بتكييف قدراتك ومهاراتك بالإضافة إلى أشجار المهارة الشاسعة مع أشجار السلام الجديدة لتعزيز الفروع المختلطة. 


تحدى نفسك ضد جميع مستويات نهاية العالم بقوتك المتزايدة وعزز نقاط الصعود الخاصة بك من الوحشية والقدرة على التحمل والبراعة والشذوذ.


كانت طريقة اللعب في Outrider مثيرة وديناميكية ، وكانت صورها مذهلة ، لكن البعض اعتقد أن القصة والشخصيات كانت متخلفة. على الرغم من هذه الإخفاقات ، وجد Outriders جمهورًا ، لكنه كان بعيدًا عن النجاح الاقتصادي أو النقدي على قدم المساواة مع Destiny أو غيره من رماة المسروقات عبر الإنترنت.



تقدم  لعبة Outriders Worldslayer حملة قصة جديدة ومستقلة يمكنك القفز إليها حتى لو لم تكن قد لعبت القصة الأصلية.


  • ستركز الحملة الجديدة على مواجهة Outrider ضد Ereshkigal (صوتيًا: "EH-RESH-KE-GAL") ، قائد فصيل بشري جديد يُدعى المتمردون على خلفية مناخ إينوك الذي يمر بتغيرات كارثية.


  • خلال Worldslayer ، ستسافر بالطبع أيضًا إلى مواقع جديدة. يمكنك مشاهدة لقطات من بيئات Glacier’s Edge و Driftwater في التغطية الصحفية هذا الأسبوع. كلاهما بيئتان منذ وقت مبكر نسبيًا في الحملة.


  • سيقدم Worldslayer متغيرات عدو جديدة بالإضافة إلى بعض الأعداء والرؤساء الجدد تمامًا. ربما تكون قد رصدت بعضها في Spotlight بالفعل ونخطط لعرض المزيد منها في المستقبل عبر قنواتنا الاجتماعية.
علاوة على ذلك ، توجد أهوال أكبر في تجربة نهاية اللعبة النهائية التي تحدث في الأطلال القديمة لتاريا جراتار. الجمع بين اللعب الناري العدواني والقوى العنيفة وترسانة من الأسلحة ومجموعات العتاد القابلة للتخصيص بشكل متزايد.



متطلبات تحميل لعبة Outriders Worldslayer للكمبيوتر

  • OS: Windows 10
  • Processor: Intel I5-3470 / AMD FX-8350
  • Memory: 8 GB RAM
  • Graphics: Nvidia GeForce GTX 750ti 
  • DirectX: Version 11
  • Network: Broadband Internet connection
  • Storage: 100 GB available space



تنزيل لعبة الاكشن Outriders Worldslayer للكمبيوتر مجانا كاملة

تقدم OUTRIDERS WORLDSLAYER للاعبيها ساعات لا تنتهي من اللعب المثير العميق الذي تقدمه واحدة من أرفع شركات تطوير ألعاب إطلاق النار في هذا المجال – People Can Fly – حيث تجمع بين أسلوب اللعب العدواني بالبنادق والقوى المدمرة وترسانة من الأسلحة ومجموعات العتاد المتخصصة المتغيرة باستمرار.


- اسم اللعبة : Worldslayer 
- الناشر : Square Enix
- تاريخ الإصدار : 30‏/06‏/22
- حجم الملف : 100 GB


تابعونا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-games4.com) لتحميل أفضل واحدث العاب الكمبيوتر


الاسمبريد إلكترونيرسالة