JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة القطط Stray للكمبيوتر مجانا كاملة

 

لعبة Stray للكمبيوتر

 لعبة Stray للكمبيوتر

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر وهي لعبة مغامرة للاعب واحد تم تطويرها بواسطة BlueTwelve Studio ونشرتها Annapurna Interactive. تدور اللعبة حول قطة ضالة انفصلت عن عائلتها. بصفتك ضالًا ، يجب عليك فك لغز قديم والهروب من السيبرانية المتدهورة. يمكنك التجول في الأزقة المضاءة بالنيون والبيئات المظلمة في المنطقة السفلية للمدينة. ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا الدفاع عن نفسك ضد جميع أنواع الروبوتات.


يتم لعب اللعبة من منظور شخص ثالث ولكن عليك أن تتبع القط أينما ذهبت. هذا يعني أنه يمكنك التسلل تحت السيارات والمشي على أسطح المنازل بينما لا يكون السكان أدناه على علم بوجودك. يمكنك جذب انتباه الروبوتات من خلال تموءها إلى ما لا نهاية. الدفاع عن نفسك ممكن عندما تواجهك تهديدات غير متوقعة ، حيث أصبحت هذه المدينة المنسية منذ زمن طويل مأهولة بالآليين المتواضعين والمخلوقات الخطرة.



عالم كبير وشخصيات صغيرة

يضعك Stray في كفوف قطط خاص يعيش في مستقبل السايبربانك. القطة مصحوبة بإنسان آلي اسمه B12. ستحتاجان معًا للذهاب إلى قلب المدينة الإلكترونية وحل لغز قديم. رسومات اللعبة مستوحاة من Kowloon Walled City - بما في ذلك المباني المرتفعة المضاءة بالنيون والطرق الضيقة. سيتضح على الفور أن البشر قد طمسوا من الأرض.



اقرا ايضاتحميل لعبة marvel's spider-man للكمبيوتر الاصلية



يتطلب منك التنقل في جميع أنحاء المدينة أن تكون استراتيجيًا متخفيًا وذكاءًا وسخيفًا ومزعجًا في بعض الأحيان إذا كنت تريد أن تتقدم على السكان الغرباء في هذا العالم. بصفتك قطة صغيرة تدور حولك ، يمكنك إدخال جميع أنواع المساحات أو البيئات بسرية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الروبوتات لن تهتم بك حتى لو كنت جالسًا بجانبها مباشرة. تكمن صعوبة ذلك في محدودية الكلام للغاية والقدرة المحدودة على الحركة.


فيديو لعبة القطط Stray للكمبيوتر



نظرة مفيدة على المستقبل

تخلق هذه الميزات المزيد من العقبات لتتغلب عليها وتجعل Stray لعبة قطط فريدة من نوعها ، لأنها توفر فرصًا وتحديات جديدة مقارنةً بـ Cyberpunk 2077 و Ghostrunner - وهما لعبتان من ألعاب Cyberpunk تتعايش فيها البشر والروبوتات. بشكل عام ، سيدفع اللاعبون العاديون وذوي الخبرة مهاراتهم في حل المشكلات وإبداعهم. في المقابل ، تقدم اللعبة تجربة ألعاب مجزية للغاية.


شاهد العالم من خلال عيون ضال وتفاعل مع البيئة بطرق مرحة. كن متخفيًا ، ذكيًا ، سخيفًا ، وأحيانًا يكون مزعجًا قدر الإمكان مع السكان الغرباء لهذا العالم الغريب.


متطلبات تحميل لعبة Stray للكمبيوتر الحد الادنى

  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • OS: Windows 10
  • Processor: Intel Core i5-2300 | AMD FX-6350
  • Memory: 8 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GeForce GTX 650 Ti, 2 GB
  • DirectX: Version 12
  • Storage: 10 GB available space




تنزيل لعبة القطة Stray للكمبيوتر مجانا كاملة

حمل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك برابط مباشر مجانا من خلال موقع "Skidrow" ،  اختر احد روابط تحميل لعبة Stray للكمبيوتر وقم بتحميل الكراك بشكل منفصل وسطب اللعبة 
 انسخ الكراك إلى مجلد اللعبة
- العب واستمتع.
Stray game Download

- اسم اللعبة : Stray Game
- المطور : BlueTwelve Studio
- تاريخ الاصدار : 19 Jul, 2022
- الترخيص : اللعبة مكركة
- حجم الملف : 10 GB

تابعونا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-games4.com) لتحميل افضل واحدث العاب الكمبيوتر
-----------------------------------------------
stray game
Stray game Download
stray game for pc
Stray Download
Stray Xbox
Stray epic Games
Stray gameplay
Stray Free download
Stray Steam
PlayStation
Stray PC

الاسمبريد إلكترونيرسالة