JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Thymesia download للكمبيوتر مجانا كاملة

 
تحميل لعبة Thymesia للكمبيوتر


تحميل لعبة Thymesia للكمبيوتر

تحميل لعبة Thymesia للكمبيوتر مجانا  وهي لعبة حركة RPG شاقة مع قتال سريع الخطى ونظام سلاح طاعون معقد. في مملكة ينتشر فيها الموت ، العب كشخصية غامضة معروفة بالاسم الرمزي "Corvus". افترس أعدائك ، واستخدم قوة المرض واكتشف الحقيقة في ذكرياتك.


اسرق الأمراض من الأعداء المرعبين الذين تواجههم واستخدمهم كسلاح لك. قوة المرض هي الطريقة الوحيدة التي ستجعلها تعيش في المملكة المقفرة التي يمزقها الطاعون ، لذا تأكد من استخدامها بحكمة.


ذكرياتك مبعثرة في جميع أنحاء المملكة والأمر متروك لك للعثور عليها. اكتشف ذكرياتك في Thymesia for pc من خلال استكمال التحديات والمغامرات وتجميعها معًا للكشف عن الحقيقة الحقيقية.


تحول إلى شكل الغراب ودمر أعدائك أثناء المعركة. مع ريش حاد مثل خنجر وحركات سريعة مثل السهم ، لا ينبغي الاستهانة بقوة الغراب.


Thymesia



قصة لعبة Thymesia 


تتمحور قصة لعبة Thymesia حول سقوط مملكة هيرميس التي كانت مزدهرة ذات يوم في عصر الكارثة.


كورفوس هو الأمل الأخير للمملكة ، ومصير هيرميس مستريح في يديه ذات الريش. الحقيقة مدفونة بعمق في الذكريات التي تركها كورفوس منتشرة في جميع أنحاء العالم المعاقب ، وفقط من خلال جمع هذه الذكريات المفقودة يمكن إنقاذ المملكة ، ولكن في كل مرة يغوص فيها مرة أخرى ، محاولًا تجميع الحقيقة معًا ، كل ما يكتشفه هو المزيد من الأسرار.


 في لعبة  نظرًا لأن الخيمياء هي الحل لجميع أمراض المملكة ، فقد أصبحت ممارسة مستخدمة على نطاق واسع في جميع أنحاء الأرض ، حيث يرحب بها المقيمون في منازلهم ، ويستخدمونها للتعزيز والشفاء على النحو الذي يرونه مناسبًا. 


عندما أصبح سعر الخيمياء باهظًا للغاية ، بذلت محاولات لوقف استخدامها ، كل منها غير ناجح بشكل مؤسف مثل السابق ، مع عواقب وخيمة محسوسة في جميع أنحاء العالم. في غضون أيام ،في لعبة "Thymesia" سقطت المملكة في حالة من الفوضى ، حيث جابت الوحوش المصابة في الشوارع المليئة بالدماء ، وكلها أمل في الشفاء.



Thymesia PC



ميزات تحميل لعبة  Thymesia PC للكمبيوتر


  • تسخير الطاعون: استولى على أسلحة الطاعون من الزعماء الشنيعين والأعداء الهائلين ، واستخدمها كأسلحة فتاكة. سيكون إعطاء الأعداء طعمًا من الأدوية الخاصة بهم هو الطريقة الوحيدة للنجاة من الأهوال الكامنة في ظلال المملكة المزدهرة ذات يوم


  • احتضان الغراب: انتقل إلى شكل الغراب أثناء المعركة ، وارمي الريش مثل الخناجر لمقاطعة هجمات أعدائك ، وقم بتنفيذ عمليات الإعدام بسرعة طائر جارح.


  • قاتل بطريقتك: قم بترقية وتعديل حركات Corvus الأساسية وأسلحة الطاعون ، وقم ببناء أسلوب لعب خاص بك ، واستعد للتحديات التي تنتظرك بطريقتك الفريدة.


  • أعداء لا يرحمون: أفسدهم الطاعون وتحولوا إلى وحوش ، وأصبح الأعداء ملتويون وعدوانيين بشكل لا يصدق ، مما يتحدى قدرتك في كل منعطف.

  • ذكريات محطمة: اجمع ماضي كورفوس معًا وأنت تغوص مرة أخرى في ذكرياته ، محاولًا الكشف عن الحقيقة المخبأة في الماضي.
تحتوي  ايضا لعبة Thymesia على بعض الأفكار المنعشة لتمييزه بين حقل مليء بالألعاب التي تشبه Souls. للأسف ، العديد من هذه الميكانيكا لا تنسجم جيدًا مع الحركة أو تكون عديمة الفائدة تمامًا. يبدو الاستكشاف أيضًا غير مجزي بشكل عام.

Thymesia download



متطلبات تحميل لعبة Thymesia  للكمبيوتر الحد الادنى

  • CPU: Intel Core i5 or AMD Ryzen 5
  • OS: Windows 10 (64 Bit)
  • VIDEO CARD: NVIDIA GeForce GTX 950 
  • DirectX: Version 12
  • RAM: 8 GB
  • FREE DISK SPACE: 16 GB

إذا كنت ترغب حقًا في الاستمتاع بـ Thymesia بمستوى أعلى من سلاسة اللعب ، فيجب أن يعمل نظامك باستخدام وحدة معالجة مركزية جيدة على الأقل مثل Intel Core i7 ، وأكثر من 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ووحدة معالجة الرسومات التي تعمل بشكل أفضل من NVIDIA RTX 2060 ونظام ويندوز 10 نظام نواة 64 بت.



تحميل لعبة Thymesia للكمبيوتر مجانا كاملة


يمكنك الان تحميل اللعبة على جهازك  برابط مباشر مجانا من خلال موقع "skidrowcodex" اختر احد روابط  تحميل لعبة Thymesia game للكمبيوتر وقم بتحميل الكراك بشكل منفصل وسطب اللعبة انسخ الكراك إلى مجلد اللعبة - العب واستمتع.


Thymesia download
- اسم اللعبة : Thymesia    
- الناشر : OverBorder Studio
- الترخيص : اللعبة مكركة
- حجم اللعبة : 16 GB

ملاحظة : قد تحتوي هذه اللعبة على محتوى غير مناسب لجميع الأعمار ، أو قد لا تكون مناسبة للعرض في العمل: العنف المتكرر أو الدماء ، المحتوى العام للبالغين.


فيديو تجربة اللعبة

تابعونا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-games4.com) لتحميل افضل واحدث العاب الكمبيوتر


الاسمبريد إلكترونيرسالة