JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة محاكاة الماعز Goat Simulator 3 للكمبيوتر مجانا

 

تحميل لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر


تحميل لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر وهي الأحدث في تقنية محاكاة الماعز ، حيث تقدم لك محاكاة الماعز من الجيل التالي. لم تعد مضطرًا للتخيل بأن تكون ماعزًا ، فقد تحققت أحلامك أخيرًا! WASD لكتابة التاريخ. من ناحية طريقة اللعب ، فإن Goat Simulator تدور حول التسبب في أكبر قدر ممكن من الدمار مثل ماعز. 


تمت مقارنتها بلعبة تزلج من المدرسة القديمة ، إلا أنك بدلاً من أن تكون متزلجًا ، فأنت ماعز ، وبدلاً من القيام بالحيل ، فإنك تدمر الأشياء. دمر الأشياء بأناقة ، مثل القيام بشقلبة خلفية أثناء الضغط على دلو من خلال النافذة ، وستكسب المزيد من النقاط! أو يمكنك فقط منح Steam Workshop دورة وإنشاء ماعزك ومستوياتك ومهامك والمزيد! عندما يتعلق الأمر بالماعز ، فحتى السماء ليست هي الحد الأقصى ، حيث من المحتمل أن تتمكن من اختراقها وتعطل اللعبة.


لعبة Goat Simulator 3

تتوفر في لعبة Goat Simulator 3 العديد من أنواع المعاز! الطويلة والمخططة والمُفعَمة بالغضب والمخبولة والعديد من السلالات الأخرى التي لم يتم اكتشافها بعد - وهي جميعًا قابلة للتخصيص مع إمكانية تزويدها بقدرات عتاد مثل القرون والحوافر. اجعل إحساسك الدفين يقودك في مهمة تحديد "موضتك" الخاصة واتباع آخر الصيحات السخيفة مثل استخدام لفائف مناديل الحمام وصواني الشاي والسترات الطائرة والمزيد. كن الماعز الذي لطالما حلمت به أن يكون.

لعبة محاكي الماعز

Goat Simulator 3 هي لعبة مغامرة رمل جديدة تمامًا من منظور شخص ثالث حيث تصبح GOAT حرفيًا. تمامًا مثل أول Goat Simulator ، ستحتاج إلى الضرب بالرأس واللعق والقفز الثلاثي في طريقك عبر جزيرة سان أنجورا العملاقة - هذه المرة مع كل المجالات والتحديات والأحداث الجديدة لاكتشافها.


ميزات تحميل لعبة goat simulator للكمبيوتر

  • احصل على نقاط لتدمير الأشياء - تباهى أمام أصدقائك بأنك ماعز ألفا
  • دعم Steam Workshop - اصنع ماعزك ومستوياتك ومهامك وأوضاع اللعبة والمزيد!.
  • ملايين البق! نحن نتخلص فقط من أخطاء التعطل ، وكل شيء آخر مضحك ونحتفظ به
  • فيزياء اللعبة التي تتعطل طوال الوقت..


افرض كل أنواع الفوضى ، دون ترك أي شخصية غير قابلة للعب دون إزعاج. العب بالعناصر - النار والكهرباء واللعبة الغريبة لدفع هذا العالم الجديد الشجاع إلى أقصى حدوده. هذا لا يزال Goat Simulator بعد كل شيء


goat simulator pc


طريقة لعب لعبة الماعز Goat Simulator 3

ان لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر تدور حول التسبب في أكبر قدر ممكن من الدمار مثل ماعز. تمت مقارنتها بلعبة تزلج قديمة ، إلا أنك بدلاً من أن تكون متزلجًا ، فأنت ماعز ، وبدلاً من القيام بالحيل ، فإنك تدمر الأشياء. دمر الأشياء بأناقة ، مثل القيام بشقلبة خلفية أثناء الضغط على دلو من خلال النافذة ، وستكسب المزيد من النقاط! أو يمكنك فقط منح Steam Workshop دورة وإنشاء ماعزك ومستوياتك ومهامك والمزيد! عندما يتعلق الأمر بالماعز ، فحتى السماء ليست هي الحد الأقصى ، حيث من المحتمل أن تتمكن من اختراقها وتعطل اللعبة.



يمكن لأصدقائك أن يكونوا مِعازًا أيضًا! تشتمل لعبة Goat Simulator 3 على وضع اللعب التعاوني بأربعة لاعبين محليًا أو عبر اللعب على الإنترنت. سافر في مختلف أرجاء عالم سان أنغورا برفقة أصدقائك، وتسبب بفوضى عارمة بالتعاون معهم، ويمكنك خوض منافسات في 7 ألعاب مصغرة ممتعة بعدة لاعبين... ومن ثم يمكنكم فض وثاق صداقتكم.



متطلبات تحميل Goat Simulator 3 للكمبيوتر الحد الادنى

  • OS: Windows 10.
  • CPU: Core i5 4690K / AMD FX-8350.
  • VIDEO CARD: GeForce GTX 1050 Ti (4GB VRAM)
  • RAM: 8 GB.
  • FREE DISK SPACE: 12 GB.

العنوان ليس متطلبًا للغاية ، وحتى إذا كنت تتطلع إلى اللعب في إعدادات أعلى ، فستحتاج إلى شيء مثل i5 9400F و GTX 1070 مع 8 غيغابايت من VRAM على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



تحميل لعبة محاكاة الماعز Goat Simulator 3 للكمبيوتر مجانا


يمكنك الان تحميل اللعبة على جهازك برابط مباشر مجانا  قم بالدخول الى رابط تحميل لعبة Goat simulator للكمبيوتر وقم بتحميل  اللعبة من خلال روابط تورنت وحمل الكراك بشكل منفصل وسطب اللعبة انسخ الكراك إلى مجلد اللعبة - العب واستمتع.


Goat Simulator download PC

- اسم اللعبة : Goat Simulator 3    
- الناشر : Coffee Stain
- الترخيص : اللعبة مكركة
- حجم اللعبة : 12 GB

Goat Simulator 3 هي لعبة مغامرة رمل جديدة تمامًا من منظور شخص ثالث حيث تصبح GOAT حرفيًا. تمامًا مثل أول Goat Simulator ، ستحتاج إلى الضرب بالرأس واللعق والقفز الثلاثي في طريقك عبر جزيرة سان أنجورا العملاقة - هذه المرة مع كل المجالات والتحديات والأحداث الجديدة لاكتشافها.


Goat Simulator 3 - Gameplay



تابعونا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-games4.com) لتحميل افضل واحدث العاب الكمبيوتر

--------------------------------------------------------------
تحميل لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر
عمليات البحث ذات الصلة
تحميل لعبة Goat Simulator للكمبيوتر
تحميل لعبة Goat Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Goat Simulator للاندرويد مهكرة
Goat Simulator 3
Goat Simulator 2
لعبة الماعز
ألعاب محاكاة للكمبيوتر مجانا
Goat simulator steam


goat simulator pc
Goat Simulator Free
goat simulator free download
Goat Simulator Free
Goat simulator steam
Goat Simulator download PC

goat simulator
goat simulator تحميل
محاكي الماعز
تحميل goat simulator
تحميل لعبة goat simulator
goat simulator محاكاة الماعز
لعبة goat simulator
تحميل لعبة الماعز
لعبة محاكي الماعز
محاكي العنز
لعبة محاكاة الماعز
لعبة المعزة المجنونة
العاب معزة

الاسمبريد إلكترونيرسالة