JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة (Assassin's Creed Mirage) للكمبيوتر مجانا كاملة

 

تحميل لعبة Assassin's Creed Mirage للكمبيوتر


لعبة Assassin's Creed Mirage للكمبيوتر 


يحتوي تحميل لعبة Assassin’s Creed Mirage للكمبيوتر على بعض من أعظم الألعاب المتاحة لأنها تقدم تجربة شاملة لا تحققها العديد من الألعاب الأخرى. تم التعرف على هذه السلسلة كواحدة من أفضل الامتيازات ، مع اثنتي عشرة لعبة رئيسية وسبعة عشر لعبة عرضية. لا تتفوق كل لعبة على سابقتها فحسب ، بل تقدم أيضًا مستوى من الانغماس الذي يجعلك تشعر وكأنك محارب في الداخل.


لقد سررنا بالتأكيد بطريقة لعب Assassin’s Creed Valhalla عندما تم إطلاقها في عام 2020 ، لكن عشاق Ubisoft يطالبون بالمزيد من هذا العمل. أعلنت Ubisoft علنًا أن لعبة جديدة أُطلق عليها اسم Assassin’s Creed: Mirage قيد الإنتاج بالفعل وأنا أكتب هذا ، تمامًا كما بدأنا نسمع تسريبات حول مشروع Assassin’s Creed التالي الذي يحمل الاسم الرمزي "Rift".



قصة Assassin’s Creed Mirage

بالنظر إلى أن ألعاب Assassin's Creed تحدث غالبًا في فترة زمنية قديمة ، يُزعم أن Mirage تجري في بغداد ( العراق الحديث) بين 860 و 870 م. خلال حقبة "الفوضى في سامراء" ، وهي حقبة مضطربة في الخلافة العباسية حددتها خلافة أربع شخصيات سياسية كانت بمثابة دمى لمؤسسات عسكرية تركية منافسة ، أخذنا دور باسم ، الشخصية التي كانت لصًا صغيرًا. حتى ينضم إلى المخفيين.


Assassin's Creed Mirage


منذ أن استهلك لوكي باسم باسم ولا يُعرف عنه الكثير ، على الرغم من حقيقة أنه كان قاتلًا ممتازًا ، فقد نتمكن من معرفة المزيد عنه أثناء ذهابنا. بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن نرى رؤى متعلقة بـ Loki ، على غرار ما شهدناه في Valhalla. علاوة على ذلك ، كانت هناك شائعات بأنه ، كما هو الحال في Valhalla ، قد لا نتمكن من اكتشاف نكهة RPG في Mirage أيضًا بسبب عدم وجود حوارات نشطة.



لعبة Assassin’s Creed Mirage واسلوب اللعب

نظرًا لأن بطل الرواية سيكون باسم بالتأكيد ، فلن يكون هناك خيار لاختيار الجنس ، ولكن المثير للاهتمام ، لن يكون هناك نظام مستوى أيضًا. يشير عدم وجود نظام مستوي إلى أننا سنكون قادرين على التجول في بغداد بحرية وإشراك أعداء مختلفين من مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة دون حاجز مستوي يعيقنا.


بالإضافة إلى ذلك ، تم الإبلاغ عن أن الخنجر الخيطي سيعود في Assassin’s Creed كسلاح ، مما يعني أنه يمكننا رمي الأعداء لبعضهم البعض باستخدام هذا المفهوم الرائع المشابه للحربة الدوارة من Valhalla. علاوة على ذلك ، من المتوقع رؤية النسر والطائر بدون طيار. 


في حين أن هذا قد لا يبدو كأنه خبر رئيسي في البداية ، فإن إزالة أي منهما قد تجعل اللعبة تبدو غير متوفرة نظرًا لأن هذه كانت عناصر أساسية للغاية في فالهالا.



متطلبات تحميل Assassin's Creed Mirage للكمبيوتر 

  •  CPU: Ryzen 3 1200 - 3.1 Ghz / Core i5-4460 - 3.2 Ghz
  •   OS: Windows 10 (64-bit versions only)
  •  VIDEO CARD: NVIDIA GeForce GTX 960 or better
  •    VERTEX SHADER: 5.1
  •     RAM: 8 GB
  •     FREE DISK SPACE: 50 GB


لا توجد أي متطلبات لنظام الكمبيوتر معترف بها بشكل عام حتى الآن ، ولكن نظرًا لأن هذه اللعبة كانت تهدف في البداية إلى أن تكون DLC لـ Valhalla ، يعتقد خبراؤنا أنها قد تحتاج فعليًا إلى نفس احتياجات لعبة أساسنز كريد فالهالا.



تحميل لعبة Assassin's Creed Mirage للكمبيوتر مجانا كاملة


مع أسلوب لعبها الأكثر إبداعًا والعودة المحتملة لأجواء الشرق الأوسط المحبوبة للعبة ، لن يكون من غير المعقول الاعتقاد بأن Assassin’s Creed Mirage ستحيي أيام مجد أساسنز كريد.


فيديو عرض  اساسن كريد الجديدة فى بغداد


تابعونا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-games4.com) لتحميل افضل واحدث العاب الكمبيوتر

الاسمبريد إلكترونيرسالة