JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة المغامرات Steelrising للكمبيوتر مجانا كاملة


تحميل لعبة Steelrising للكمبيوتر


 لعبة Steelrising للكمبيوتر


تحميل لعبة Steelrising للكمبيوتر وهي  لعبة فيديو اكشن ومغامرات شبيهة بديمون سولز تدور أحداثها في باريس ، 1789 ، خلال نسخة بديلة من الثورة الفرنسية. تحترق المدينة وتنزف لأنها تعاني من جنون الملك لويس السادس عشر وجحافله العنيفة من الآليين. 


يجب على Aegis ، وهي تحفة ميكانيكية ابتكرها المهندس Vaucanson ليكون الحارس الشخصي للملكة ، أن تنقذ الثورة الفرنسية في لعبة تقمص الأدوار المثيرة هذه.

يجب أن تواجه إيجيس ، وهي شخصية بارعة في الأوتوماتيكية ، جيش الملك بمفردها لإنقاذ التاريخ في لعبة تقمص الأدوار المليئة بالتحديات هذه.



قصة لعبة Steelrising


يُظهر Steelrising ما كان سيحدث لفرنسا إذا كان التاريخ قد اتخذ اتجاهًا مختلفًا. تأخذ اللعبة اللاعبين إلى عالم فيكتوري بديل حيث توجد سايبورغ. ظاهريًا ، تبدو وكأنها دمى خزفية تم إحياؤها من حقبة ماضية. المؤامرة مخصصة لموضوع الثورة. 


الملك لويس السادس عشر هو الخصم الرئيسي في Steelrising. حصل الحاكم على جيش من الروبوتات الآلية التي تعمل بالبخار ، وقام بمساعدتهم بإرهاب رعاياه. سئم سكان باريس ، حيث تتطور الأحداث الرئيسية ، من هذه القوة وقاموا بتمرد. المستخدمون يقفون إلى جانب المتمردين ، ويسيطرون على شخصية تُدعى إيجيس.



Steelrising



ميزات تحميل  لعبة Steelrising للكمبيوتر


  •  لعبة ديناميكية وصعبة : انخرط في معارك قاسية ومكثفة ضد الأعاجيب التكنولوجية المعقدة بقدر ما لا ترحم. سيتم اختبار أعصابك ومهاراتك إلى أقصى حدودها في كل لحظة تقضيها في قتال هؤلاء الأعداء الذين لا هوادة فيها والرؤساء الملحمين.


  • بطلة فريدة وغامضة : بينما تحترق باريس وتنزف خلال الثورة ، أنت Aegis ، تحفة آلية صنعها فوكانسون ، مهندس في خدمة ملك Clockwork King. حقق أقصى استفادة من براعتك الميكانيكية لتكييف Aegis مع أسلوبك في اللعب وتصبح محاربًا مخيفًا أو راقصًا مميتًا أو مبدعًا في الفنون الأساسية.


  • باريس هي ملعبك : لقد غرقت مدينة النور في الظلام وهي بحاجة إليكم. عند تحميل steelrising استخدم طاقتك ومرونتك وأدواتك للتنقل في الشوارع وأسطح المنازل والأحياء والقلاع في باريس وكشف الأسرار الخفية.

  •  قصة رائعة متجذرة في التاريخ : انغمس في تاريخ بديل آسر مليء بأعداء ميكانيكيين هائلين وحلفاء محتملين بدوافع مشكوك فيها. أنت الوحيد الذي يمكنك الاعتماد عليه لفك عقدة التاريخ وضمان نجاح الثورة!



متطلبات تحميل Steelrising للكمبيوتر الحد الادنى

  • System: Windows 10
  • Processor: Intel Core i7-3770 
  • Memory: 8 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GeForce RTX 2060, 6 GB
  • DirectX: Version 12
  • Storage: 67 GB available space
ستحتاج على الأقل إلى 70 جيجا بايت تقريبا من مساحة القرص تأكد من أن لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت على الاقل لتشغيل Steelrising بكامل إمكاناته.



تحميل لعبة Steelrising للكمبيوتر مجانا كاملة


يمكنك الان تحميل اللعبة على جهازك  برابط مباشر مجانا من خلال موقع "DODI REPACKS" اختر احد روابط  تحميل لعبة steelrising للكمبيوتر وقم بتحميلها على حاسوبك وثبتها على الويندوز - العب واستمتع.


Steelrising Free Download
هناك الكثير للاستمتاع به في ما يميز تحميل لعبة Steelrising عن أقرانه. إنها واحدة من أفضل المعجبين بـ Souls في النوع المزدحم الآن.


فيديو لعبة المغامرات Steelrising وتجربة اللعبة


تابعونا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-games4.com) لتحميل افضل واحدث العاب الكمبيوتر

قم باضافة الموقع الى المفضلة في متصفحك او يمكنك البحث عن موقع توب جيمز على جوجل .

-----------------------------------------------
Steelrising game
steelrising download
steelrising download free
steelrising pc
steelrising reddit
steelrising wiki
steelrising wikipedia
steelrising spiders
steelrising beta
steelrising gameplay
Steelrising
steelrising crack
steelrising review
الاسمبريد إلكترونيرسالة