JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل فيفا 18 للكمبيوتر كاملة مجانا مع الكراك

 


تحميل فيفا 18 للكمبيوتر


تحميل فيفا 18 للكمبيوتر كاملة مع الكراك و هي لعبة فيديو لكرة القدم وهي جزء من سلسلة FIFA ، التي طورتها Electronic Arts وتم إصدارها أيضًا في 29 سبتمبر 2017 لأجهزة MS Windows و PS4 و Xbox One. إنه الجزء الخامس والعشرون من سلسلة FIFA.


FIFA 18 هي لعبة رياضية وفيها كرة قدم. هذه اللعبة مرخصة بالكامل مع 12 دولة ، مع الاستاد الجديد ، في هذه اللعبة بالإضافة إلى 30 حقلاً وما مجموعه 82. في الدوري الإنجليزي الممتاز وألان ماكنالي. يتم توفير التعليق مرة أخرى من خلال نتيجة المباراة.


تحتوي هذه اللعبة على إصدار جديد من Legends التي كانت تسمى سابقًا. أضاف دييجو مارادونا كأسطورة إلى الفريق النهائي ، وانضم إلى الفريق البرازيلي يبدأ مع 95 تصنيفًا.



تحميل فيفا 18 للكمبيوتر. فيفا 18 للكمبيوتر. تحميل فيفا 18 للكمبيوتر بحجم صغير. تحميل لعبة فيفا 18 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل fifa 18 للكمبيوتر. فيفا 18 للكمبيوتر بحجم صغير. تحميل فيفا 18 للكمبيوتر مجانا
تحميل فيفا 2018 للكمبيوتر كاملة مجانا


ميزات تحميل فيفا 18 للكمبيوتر

تظهر لعبة FIFA 18 الخط الفاصل بين العالمين الواقعي والافتراضي ، ويعيد الحياة إلى اللاعبين والفرق والأجواء في The World’s Game. تحرك باستخدام Real Player Motion Technology - نظام رسوم متحركة جديد تمامًا يخلق مستوى جديدًا من الاستجابة وشخصية اللاعب - لفتح اللحظات الدرامية في أكثر الأجواء غامرة في العالم. 


  • هذه اللعبة لديها هدف جديد "Siii" وسميت على اسم 1970 الهولندي الذي يمتلك أربع مهارات جديدة في اللعبة. تبدأ هذه اللعبة بنمط التلفزيون واختيار المفاتيح واللعبة. 


  • ثم انطلق في رحلة عالمية مثل Alex Hunter مع مجموعة من الشخصيات المرصعة بالنجوم ، بما في ذلك Cristiano Ronaldo ونجوم كرة القدم الأوروبيين الآخرين.



طريقة لعب فيفا 18 للكمبيوتر

ستكون قادرًا على لعب الوضع الشائع للعبة FIFA 18 في تجربة جديدة لكأس العالم FIFA بسبب نظام التناغم الذي تمت إعادة النظر فيه وعناصر اللاعبين الديناميكية في البطولة الواقعية وأيقونات كأس العالم فيفا . 


سيسمح لك الفريق النهائي لكأس العالم فيفا ببناء فريق أحلامك الداخلي. تضم اللعبة بعض اللاعبين البارزين من تاريخ البطولة مثل رونالدينيو وبيليه ومارادونا وغيرهم الكثير. يحتوي تحميل فيفا 18 للكمبيوتر على كل ما يمكن أن تتوقعه من امتياز كرة القدم الرائد.


في لعبة فيفا 18 هناك 82 ملعبًا. تمثل السلسلة جميع ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين. التعليق مقدم من آلان سميث ومارتن تايلر. يتم تقديم تحديثات النتيجة بواسطة Alan McInally وتقارير الإصابة بواسطة Geoff Shreeves والنتائج المصنفة بواسطة Mike West. 


- يضم  لعبة FIFA 18 فريق أيسلندا الوطني لكرة القدم ، والمنتخب السعودي لكرة القدم ، وفرق نيوزيلندا الوطنية للرجال والسيدات ، والدوري التركي الممتاز.


متطلبات تنزيل لعبة  فيفا 18 للكمبيوتر

  •  Operating System: Windows 7(64-bit)
  • Processor: Intel Core i3
  • RAM: 8 GB
  • Graphics Card: Nvidia GeForce GTX 460 
  • Free Disk Space: 50 GB Space


تحميل فيفا 18 للكمبيوتر كاملة مجانا مع الكراك

حمل الان لعبة فيفا 18 للكمبيوتر كاملة مع الكراك برابط مباشر مجانا بحجم 47 جيجا بايت من خلال موقع "Cpygames" اختر احد روابط التحميل من الموقع وقم بتنزيلها على حاسوبك وفك الضغط عنها وسطبها واستمتع بلعبة كرة القدم هذه الرائعة.


download game fifa 2018 pc full version

ستركض أمام المدافعين بثقة وأنت تعلم أن أفضل اللاعبين يمكنهم تغيير اتجاههم بعملة واحدة. تتيح آليات المراوغة الجديدة للاعبين ضخ المزيد من الإبداع في مواقف 1v1. قم بلمسات أكثر تحديدًا ، واجعل المنعطفات أكثر إحكامًا ، وانفجر في هجوم ديناميكي أكثر من أي وقت مضى عند تحميل فيفا 18 للكمبيوتر.


www.Top-Games4.com


الاسمبريد إلكترونيرسالة