JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة المصارعة (WWE2K23) للكمبيوتر مجانا كاملة

 

WWE 2K23


لعبة المصارعة WWE 2K23 للكمبيوتر

نقدم على موقع توب جيمز تحميل لعبة المصارعة WWE2K23 للكمبيوتر مجانا كاملة حيث تم الكشف عن  لعبة WWE 2K23 أخيرًا! مع وجود John Cena على غلاف إصدار هذا العام من اللعبة ، إليك جميع التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها من الكشف الأخير عن WWE 2K23 ، بما في ذلك تاريخ إصدارها ، وإصدارات اللعبة المختلفة ، ومكافأة الطلب المسبق التي تريدها. الحصول على اللعبة مبكرًا.


تم طرح WWE 2K23 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، و PS4 ، و PS5 ، و Xbox One ، و Xbox Series X في 17 مارس 2023. مع الإعلان الأخير عن WWE 2K23 ، اكتشفنا أن بطل العالم 16 مرة وأيقونة هوليوود John Cena هو الغلاف. رياضي في WWE 2K23. إنه يعمل أيضًا كمنتج تنفيذي للعبة Sountrack ، والذي سيكون له بالتأكيد ردود لدكتور Thuganomics في موسيقى الراب والهيب هوب من الخلف في اليوم. ستعرض جميع إصدارات ألعاب WWE 2K23 الثلاثة John Cena ، احتفالًا بمرور 20 عامًا على تشغيل بطل العالم مع الشركة.

هناك أربعة إصدارات مختلفة من اللعبة عند تحميل  WWE 2K23 وهم: Standard Edition و Cross-Gen Edition و Deluxe Edition و Icon Edition. يمنحك الطلب المسبق لجميع إصدارات اللعبة بطاقة Bad Bunny DLC القابلة للعب وبطاقة Ruby Bad Bunny MyFaction.


فيديو اعلان اللعبة


قصة لعبة Wwe2k23

وضع القصة الرئيسي للعبة Wwe2k23 download وهو فيلم وثائقي رياضي تفاعلي حوله ويرواه جون سينا. في هذا الوضع ، ستعيد اكتشاف مسيرة Cena المتألقة التي استمرت 20 عامًا لنجم WWE وستتولى أدوار خصومه البارزين وأنت تحاول إيقافه.


يعود MyFaction مع اللعب الجماعي عبر الإنترنت وينضم إلى وضع الكون في تكوين بقية عروض اللعبة. في Universe Mode ، ستكون مسؤولاً عن WWE وتجمع قوائمها وأبطالها والمزيد في نوع من رمل المصارعة النهائي.

في هذه الأثناء ، يمكنك وضع MyRise في اصطحاب مصارع من بداية مسيرته المهنية وترقيته إلى النجومية مع قصص مميزة. أخيرًا ، يمنحك وضع MyGM التحكم في عرض أسبوعي تتعامل فيه مع مديرين منافسين لكسب تفوق العلامة التجارية. تم توسيع هذا الوضع للسماح بمواسم متعددة والمزيد من أنواع المطابقة والمزيد.

بطل العالم 16 مرة جون سينا هو نجم الغلاف الرسمي لـ WWE 2K23. تعرف على المزيد حول أحد أكبر نجوم WWE وأكثرهم شهرة على مستوى العالم.


تحميل لعبة المصارعة (WWE2K23) للكمبيوتر مجانا كاملة


تم تحميل WWE 2K23 بالكامل بميزات قوية ، بما في ذلك ألعاب الحرب و MyGM و MyFACTION و SHOWCASE والمزيد!


تابعنا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-Games4.com) لمعرفة وتحميل كل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر
------------------------------------------------
 لعبة WWE2K23
موعد نزول WWE 2K23
Wwe2k23 release date
Wwe2k23 download
Wwe2k23 download pc

الاسمبريد إلكترونيرسالة