JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Dead Space Remake للكمبيوتر مجانا كاملة مكركة

Dead Space Remake

 لعبة Dead Space Remake للكمبيوتر 

تحميل لعبة  Dead Space Remake للكمبيوتر هي ي لعبة فيديو رعب البقاء على قيد الحياة من لعبة الفيديو الكلاسيكية لعام 2008 التي تحمل الاسم نفسه ، تم تطويرها بواسطة EA Motive لجهاز PlayStation 5 و Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي.

الخيال العلمي يعود فيلم الخيال العلمي البقاء على قيد الحياة والرعب الكلاسيكي Dead Space ™ ، وقد أعيد بناؤه بالكامل من الألف إلى الياء لتقديم تجربة أعمق وأكثر غامرة. يجلب هذا الإصدار الجديد دقة بصرية مذهلة ، وصوتًا مثيرًا للتشويق ، وتحسينات على طريقة اللعب مع الحفاظ على وفاءك بالرؤية المثيرة للعبة الأصلية.

في لعبة ديد سباس ريميك واجه الكابوس على متن سفينة USG Ishimura من خلال أسلوب لعب إستراتيجي محدد النوع. أعد توظيف وترقية أدوات Isaac الهندسية لهزيمة الأعداء بدقة.


قصة لعبة ديد سباس ريميك

إسحاق كلارك هو مهندس لكل شخص في مهمة لإصلاح سفينة تعدين ضخمة ، USG Ishimura ، فقط ليكتشف أن شيئًا ما قد حدث بشكل خاطئ. تم ذبح طاقم السفينة وفقدت نيكول رفيقة إسحاق المحبوبة في مكان ما على متنها.


الآن وحيدًا ومسلحًا بأدواته ومهاراته الهندسية فقط ، يسابق `` إسحاق '' للعثور على `` نيكول '' حيث يتكشف الغموض المرعب لما حدث على متن السفينة إيشيمورا من حوله. يواجه إسحاق ، المحاصر بمخلوقات معادية تسمى Necromorphs ، معركة من أجل البقاء ، ليس فقط ضد الرعب المتصاعد للسفينة ولكن ضد عقله المتدهور.

انغمس في رعب الخيال العلمي من الجيل التالي

يعود فيلم رعب الخيال العلمي الكلاسيكي الذي أعيد بناؤه بالكامل من الألف إلى الياء بإخلاص بصري مرتفع وصوت ثلاثي الأبعاد في الغلاف الجوي. من الغرف ومساحات العمل المفصلة بشكل مخيف لطاقم مذبوح إلى أصوات الغلاف الجوي المخيفة لسفينة الفضاء المهجورة ، ستستكشف بيئة خيال علمي مذهلة مليئة بلحظات لا يمكن التنبؤ بها ومتوترة دون انقطاع.


كشف الغموض على متن السفينة الأمريكية إيشيمورا

ما يبدأ كمهمة إصلاح روتينية للمهندس إسحاق كلارك وطاقم USG Kellion يتحول بسرعة إلى معركة من أجل البقاء حيث تبدأ الحقيقة وراء الرعب على متن الطائرة في الانهيار. بعد تجربة سرد موسعة ، اكتشف الأسرار المظلمة وراء الأحداث التي وقعت على متن السفينة USG Ishimura من خلال السجلات النهائية للطاقم المشؤوم ومواجهاتك مع الناجين القلائل الباقين.

متطلبات تشغيل لعبة Dead Space Remake للكمبيوتر الحد الادنى

  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • OS: Window 10 64-bit +
  • Processor: Ryzen 5 2600x, Core i5 8600
  • Memory: 16 GB RAM
  • Graphics: AMD RX 5700, GTX 1070
  • DirectX: Version 12
  • Network: Broadband Internet connection
  • Storage: 50 GB available space

تحميل لعبة Dead Space Remake للكمبيوتر مجانا

حمل الان لعبة Dead Space Remake كاملة مجانا مكركة  برابط مباشر مجانا بحجم 30 جيجا بايت  تقريبا من خلال موقع "skidrowcpy.games" اختر احد روابط التحميل من الموقع وقم بتنزيلها على حاسوبك وفك الضغط عنها وسطبها واستمتع بلعبة كرة القدم هذه الرائعة.

من المرجح أن يكون التغيير الأكبر في Dead Space Remake هو طريقة اللعب ، حيث ذكر المطورون أن اللعبة ستتميز بأصول معاد تصميمها ونماذج شخصية وبيئات.

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Dead Space Remake codex, Dead Space Remake crack, Dead Space Remake download, Dead Space Remake free play, Dead Space Remake frei, Dead Space Remake gratis, Dead Space Remake highly compressed, Dead Space Remake iso, Dead Space Remake jeux, Dead Space Remake keygen, Dead Space Remake scaricare, Dead Space Remake skidrow, Dead Space Remake Télécharger, Dead Space Remake torrent, Dead Space Remake3 herunterladen, download Dead Space Remake for PC, Free download Dead Space Remake, How to download Dead Space Remake

الاسمبريد إلكترونيرسالة