JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Sons Of The Forest للكمبيوتر مجانا كاملة مكركة

 

تحميل لعبة Sons Of The Forest للكمبيوتر

تحميل لعبة Sons Of The Forest للكمبيوتر

تحميل لعبة Sons Of The Forest للكمبيوتر وأبناء الغابة هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة في العالم المفتوح. قم بالبناء والاستكشاف والبقاء على قيد الحياة في لعبة محاكاة رعب البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول المرعبة.

تم إرسالك للعثور على ملياردير مفقود في جزيرة نائية ، ستجد نفسك في مكان مليء بأكل لحوم البشر. اصنع ، وقم ببناء ، وكافح من أجل البقاء ، بمفردك أو مع الأصدقاء ، في هذا المحاكي الجديد المرعب لرعب البقاء على قيد الحياة في العالم المفتوح.

في  لعبة Sons Of The Forest  قطع الأشجار لبناء المعسكر ، أو إشعال النار للتدفئة. قم بالبحث عن الطعام لمنع نفسك من الجوع. ابحث عن البذور وازرعها لزراعة الطعام. قم ببناء ملجأ صغير أو حصن كبير بجانب المحيط. تزيين منزلك بالأشياء التي تم العثور عليها. ضع الفخاخ والدفاعات للحفاظ على محيط آمن.


ادخل إلى عالم لا يوجد مكان آمن فيه وحارب مجموعة من الكائنات المتحولة ، بعضها يشبه البشر تقريبًا ، وآخرون لا يشبهون أي شيء رأيته من قبل. مسلحًا بالمسدسات والفؤوس وهراوات الصعق والمزيد ، احم نفسك ومن تهتم بهم.

تم اعتبار لعبة Forest الأصلية واحدة من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة في قائمتنا ، وتعد Sons of the Forest واحدة من تلك الألعاب الجديدة لعام 2023 التي يجب على الناس بالتأكيد مراقبتها ، خاصةً إذا كانت صياغة البقاء على قيد الحياة المليئة بالرعب أمرًا يروق لـ أنت.


متطلبات تحميل لعبة Sons Of The Forest للكمبيوتر

  • OS: 64-bit Windows 10
  • Processor: INTEL CORE I5-8400 
  • Memory: 12 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GeForce GTX 1060 3GB 
  • Storage: 20 GB available space

هذه هي متطلبات لعبة Sons of the Forest للكمبيوتر الشخصي الحد الادنى تاكد من ان جهازك يملك هذه المواصفات قبل تحميل اللعبة. وانه يتوفر مساحة كافية على القرص الصلب في حاسوبك.


تنزيل لعبة Sons Of The Forest للكمبيوتر

نقدم على موقع توب جيمز تحميل لعبة Sons Of The Forest للكمبيوتر كاملة مجانا مكركة برابط مباشر مجانا بحجم 15 جيجا بايت  من خلال موقع "skidrowcodexgames" للالعاب المهكرة .


اختر احد روابط التحميل من الموقع وقم بتنزيلها على حاسوبك وفك الضغط عنها وسطبها واستمتع باللعبة
---------------------------------------------------------------------------------

فيديو لعبة Sons Of The Forest للكمبيوتر


تابعنا دائما على موقع توب جيمز (www.Top-Games4.com) لمعرفة وتحميل كل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر.

الاسمبريد إلكترونيرسالة